"و اعلم جيداً من أخبرها."
قلبي تخطي دقه، و اخذت نفساً حاداً. عيناي انتقلت لإنعكاسي في مرآة الحمام، و للتو لاحظت انني كنت أقف أمام الصنبور المفتوح الي ما يقارب النصف ساعه دون حركه. فقط اتذكر ما حدث بيننا ليلة امس.
بعد أن القى قنبلته، انا فقدت حاسة النطق، التفكير، و حتى الرؤية للحظة. و أدركت كل ذلك عندما تحرك لغرفته دون أن يتمنى لي ليلة سعيدة. و هي لم تكن ، لأنني لم انم اصلا.
أغلقت الصنبور و تنهدت.
لا اهتم لروين أو أردن حالياً، لكن ماذا لو انقلب الأمر برمته ضدي؟ و فقدت البطوله؟ في الاساس لم أكن أسعى خلفها، كنت أسعى خلف التسليه أولاً و كسر أنف اردن المرتفع دون أدنى سبب.
اما الان، و بعد أن اخذت الفرصه فأظن انني يجب أن اتوخي الحذر. لن أتوقف عن ما أفعل طبعاً، لكنني سأعمل على إبعاد كل الشكوك عني.
خرجت من الحمام و اتجهت للخزانه كي اخرج ملابسي. روين ارسل لي رسالة قصيرة جامدة صباحاً يخبرني بأن اتواجد في موقع التصوير كالمعتاد.
اتساءل إن كان يجدر بي التراجع عن الكلام الذي قلته لأردن؟ اغيره أو اعدله..ربما؟ لكن ذلك سيُزيد الشك بي، فجأة تشاجروا و فجأة تصالحوا و كلا الأمرين عندما اتواجد بعد مده بسيطه. و صمتي ذلك سيأكد انني خلف الأمر، و هو وحده يعطيني انطباع انه فعلاً يعلم انني خلفه. فماذا افعل؟
انتهيت من ارتداء ملابسي، تركت شعري منسدلاً على كتفاي و لم أضع ماكياج. لعبت بشعري قليلاً و بعدها تحركت ناحية الشرفة، نظرت بحذر و لاحظت الحركه داخل غرفته؛ مما يعني انه لم يتركها قط.
جيد، أُريد تفادي اي احتكاك بيننا حتى اعلم ما يجدر بي فعله.
خرجت من غرفتي و سرت في الممر بخطي سريع، التفت عدة مرات كي اتأكد انه لم يخرج بعد. و في لحظةٍ ما بينما اراقب الممر خلفي، جسدي اصتدم في ظهر شخص، التفت في ذات اللحظه التي التفت بها.
"انت!" عيناي اتسعت للحظه و هو ابتسم بخفه، شعره الاسود كان يغطي عينيه الرمادية قبل أن يزيحه بيده لتسقط خصله. "بلاك. كيف حالكِ؟"
نظرت خلفي بسرعه ثم له. "بخير."
"اتهربين من أحدهم؟" فتحت فمي لأُجيب بصدق لكنني رفعت حاجباً عوضاً عن ذلك. "و لما قد أكون برأيك؟"
"لا أدري، ربما سرقتي شئ." هز كتفيه. ضيقت عيناي عليه و قبل أن اُجيب صوت إغلاق باب دوي في الممر، في ذات اللحظه التي وصل بها المصعد. اتسعت عيناي شاهقه و دفعت بلاك داخل المصعد ضاغطه على زر الطابق السفلى.
للحظه، نسيت ان جسدي مدفوع ضد جسد بلاك فقط ظللت اراقب باب المصعد حتى اُغلق و وقتها تنهد براحه و ارخيت جسدي اكثر.