مرحبا بالحلوات لقد عدة من جديد برواية جديده
قد خطرت ببالي هذه الأيام و فكرة بأن
أضعها بشكل رواية..
لا تنسوا الضغط على النجمه للمتابعه 🌟.....................................................................
يقال أن الضربة التي لا تقتل تقويك.
هم الحياة من جهة و همي من جهة ، كبداية تركة دراستي من أجل تسديد ديون أبي المتراكمة ، والدي متوفيان لذى أعيش مع جدي.
حلمـي هو لعب كرة قدم الرجال ، قد تقولون يوجد لسيدات لما لا تذهبي لهم، لا أنا أحفذ الخاص بالرجال نعـم نوعا ما لا يظهرون السيدات لأن خاصة الرجال عالميه و أنا أطمح للعالميه.
أعلم سيعد غرور ، أنانيه لا تسألوني
لا أحب هذه الرياضة إلا لسبب و هو كيم تاهيونغ
لاعب كرة قدم للمنتخب الكوري ، هو لاعب خط الدفاع جيد ، جذاب أحب رقم 03 لأن تاهيونغ خاصتي يحمل نفس الرقم لذا أصبح رقمي المفضل .الأفضل من كل هذا لدي صديقة تدعى كيم جيني زوجة بارك جيمين لنقل أن قصة رومانسية نتجت لتبد-أ بصدفة لتتحول إلى حقيقة.
عرفة انكم ستفكرون بهذا اعني لما لم ألتقي به للأن و كون جيني زوجة لاعب كرة قدم ، لما لم تريه مثلا في حفل زفافها فبالتأكيد ستلتقي به هناك .
الجواب هو حظي كيف حسنا الحكاية هو ..
اه لنكمل لا حقاً أظن أنني في ورطة مع المدير.- بارك روزي ما هذا الإهمال ، بسببك هذه رابع شكوى ضدك
ليصرخ المدير بإنفعال.- آسفه... لكنه المخطأ لقد أهانني ذلك الزبون
لأرد ببلاها بينما أخدش فروة رأسي بملل.- تعلمين ماذا ، أنتِ مطروده و هذا آخر كلام لي
ليردف ببساطة.- حقا ، يالك من أحمق عموما هذا أفضل لأنك وظفتني فقط لمعرفتي التحدث الإنجليزية.. فجد غيري يا عجوز
لأردف بغضب.لأتركه بينما أخذ أخر أغراضي ، لأرمي ملابس العمل أرضا لأخرج ، هذا أفضل لقد سإمت بالفعل تصرفاته ذلك البدين سليط اللسان.
لأتجه لأقرب محطة باص عائدة للمنزل ، لأجلس بمقعد الإنتظار بينما أسند جزء من رأسي بالحائط الزجاجي لكن ماذا أفعل الأن لا أملك مال كافي لدف الديون ، هنّ أظن أنني سأجد حلا عما قريب..
دقائق يصل الباص لأركبه لأجلس أول مقعد أراه ، ثواني لننطلق لأعطي ناظري أشاهد المدينة بتمعن كوني لا أجد وقتا لذلك أحيانا بسبب العمل.
بينما أجلس بسلام أمتع عيني بالنظر في النافذه ، لأشعر بهزة خفيفه تعلن عن قدوم رسالـه.
^ فتح الرساله^
Jen: لدي لك خبر مفرح
أنت تقرأ
| فـي الداخـل |K.TH (مكتملة )
Mystery / Thriller- أنت لا تعرف قصتي كم كان عمق مصيبتي أو كم مرة حاولت الإبتعاد عن المشاكل أو أن أظهر نفسي للمجتمع.. بختصار شديد قصتي ليست لذوي القلوب الضعيفة ، هي تختلف عن غيرهـا بنوع الحكاية... نوع الرواية: كوميديا، رومانسي ، تشويقي ...