| الفصل الخامس|

279 29 21
                                    

مرحبا بالمرشميلوات آمل أنكم متحمسين مثلي لهذا البارت  ، عموما لن أطيل عليكم 🌌💜

لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة أول بأول ⭐⭐

--------------------------------------------

_ملعب السادس يوليو _

الساعة الثامنة مساءاً.

صوت المشجعين يملء الملعب من كل جوانبـه الأربع الخاص بالخصمين لقد كان أشبه بحل تحقق للأشهب  ، و هو كذلك هم الأن يتقدمون بخطى سلسلة خلف بعضهم البعض ممسكين بأيديهم اليسرى أيادي أصغر من خاصتهم.

متجهون لوسط الملعب ليصبحوا بعدها أمام الأمر الواقع ليزداد الملعب إشتعالا بهتافات المشجعين بقدوم اللاعبين  ، بعد تأدية نشيد كلا الخصمين.

يتقدمون ليأخذ كل شخص مكانـه في الملعب  ، ليتقدم  كلا القائدين للأمام من أجل المصافحة ثم يعودوا لأماكنهم لتنطلق صافرة بداية المباراة.

يبدوا أن فريق  المنتخب الكوري متوترين جدا فهذه أول مباراة مباشرة بعد ثلاث أسابيع من إنتهاء المباراة الودية..

الكرة تذهب لنامجون قائد فريق المنتخب الوطني ليمررها ببراعة الى جيمين لاعب خط الهجوم لتمرير الى جين فيتقدم نحو الأمام بينما باقي الفريق خلفه  ، ليرجع للخلف خطوتان فيمرر الى أقرب شخص له و هو جونغجوك و تمريرها برأسه لتاهيونغ.

ليركض مع الكرة بسرعة ليتقدم أحد الخصوم له ليصبح أقرب له  ، ليأخذها بسلاسة ليرجع للجهة الأخرى بسرعة فيرميها بعد محاصرته من قبل الثلاثي الخطير ( هوسوك  ، تاهيونغ و جين ) ..

ليسدد نحو الهدف لكنه يخفق بذلك لأن الكرة عالية من الشبكة لتفشل ليصبح الأمر خطرا على فريق لي بهذا الهدف القريب..

ليأخذها يونغي حارس مرمى الى هوسوك صاحب خط الدفاع الأول ليتقدم للأمام مع الكرة بعد ثلاث أقدام بعيدة عن مرماهم تأخذ منه الكرة بشراسة جاهل منه يسقط بقوة..

فيتقدم العدو نحو مرمى خصمه بسرعة فائقة لينتزعها جيمين بقوة ليمررها الى تايونغ الفتى البديل لهوون من فريق لي يبدوا عليه التوتر  ، بلاشك فهي أول مباراة له بعدما كان مجرد إحتياط عموما  ،  بالفعل تقدم بدوره بسرعة للأمام...

ليمر من وسط الملعب فيعترضه خصمان فيلعب بالكرة بسلاسة بقدميه ليستدير حول نفسه بينما الكرة لازالت معه فيتخطاهما بعدها متابعا اتجاههه للأمام لكن الخصم اخذها منه بسرعة ليمررها لزميله البعيد ثم تمرر للأخر بقوة ليسددها نحو المرمى لتسجيل بذلك هدف..

لينته بدوره الشوط الأول..
سنعود بعد خمسة عشرة دقيقة من ذلك لننطلق لشوط الثاني.

| فـي الداخـل |K.TH  (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن