🌙 رمضان كريم🌌
إن شاء الله يكون خير علينا🌙لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة أول بأول⭐
-----------------------------------
فيطلق قهقهة عالية جدا أرعبتنـي كما لو أنها خاصة شرير من الأفلام السينمائية والتلفزيونية لينظر إلينا الكل بهتمام لأنهض أنحني أعتذر عن أفعال القزم بينما هو يواصل الضحك بهستيرية..
لأجلس مكاني بينما أتأمل ضحكه بستغراب..
- الحقيقة هي أنني أملك توأم لم أشأ أن يعرف أحد بهذا و أنتَ كشفت الأمر فقط
ليختم كلامه الجدي بضرب رأسي بإصبعه الصغير بسلاسة ثم يعود يعدل من جلسته لهدوءه يشاهد الطريق.#روزي.
الحمدلله إستطعـت أن أخفي توتري لأن ملامحه كانت تشبه المنتصر من معركة عندما فضحت نفسـي بطريقة مباشرة ، لم أجد كذبة أفضل من هذا فلا أرغب بخسارة كل شيء و أنا في بدايته..
الديون متراكمة و مصاريف المنزل تكثر على عاتقي يومٌ بعد يومْ ، لو أن أبي لـم يتدين من مجرمين خطرين .
لقد سإمت
- و من ذلـك الشخص الذي حاول قتلك؟
سأل بهتمام بينما يضيق عينيه لخاصتي.كما لو أن الأمر غير واضح...
أحمق لن أنتظر أن يكون ذكيا ذات يوم ، لا أنكر فأنا أستفاد من غبائه أحيانا و أخرى يفاجئني بأسئلته العبقرية و الدقيقة و شكوكه كما لو أنه ذكي جدا.أسفة إن كنت قاصية و مخطأة حوله، لكن تغير تصرفاته من طفل لبالغ مع أنه يكبرني بخمس أو ستة سنوات هذا يرعبني لا غير.
- الأمر لا يخصكْ ، أنظر لحياتكَ فدعك مني و مع من أتعامل هل كلامـي مفهوم
لأحول نظري له فأجبتـه بتهديد بينما أصك أسناني بغضب.- ماذا لو لم نصل لنهائي؟ ، ماذا ستفعل ألم تطرح هذا على نفسكَ قبل المجيء؟
سأل بفضول و يا ليتـه لم يفعل.هـذا ما قصدتـه بأسئلته الدقيقة و الذكية ، كما لو أنه مدرك كل مايدور حولـه.
- سنصل للنهائي ، أفهمت يجب ذلك حتى لو أن الإحتمال منعدم لا يهم لأنني لا أملك خيار آخر غيره... أتفهـم!!
ختمت كلماتي بصوت صاخب يشبه البكاء فأترجل من الحافلة لأننـا بالفعل و صلنا للمسكن.لـن أنتظره لأنني بالفعل أحتاج للبقاء بمفردي من أجل التفكير بعمق عما سيحدث بالمستقبل، يجب إيجاد حل و خطط إحتياطية لا أرغب بالخسارة...
كما كنت معتادة منذ الصغر إيجاد حلول..
هذا كثير لمراهقة مثلي أو قاصرة لم تتمم السابعة عشر بعد ، فأنا أتحمل و أكتم ما لا طاقة لي بـه هذا ليس سهلا أحتاج لصراخ بمكان منعزل بأقصى ما أملك أنـا أنهار هنا..
أنت تقرأ
| فـي الداخـل |K.TH (مكتملة )
Детектив / Триллер- أنت لا تعرف قصتي كم كان عمق مصيبتي أو كم مرة حاولت الإبتعاد عن المشاكل أو أن أظهر نفسي للمجتمع.. بختصار شديد قصتي ليست لذوي القلوب الضعيفة ، هي تختلف عن غيرهـا بنوع الحكاية... نوع الرواية: كوميديا، رومانسي ، تشويقي ...