|الفصل الثالث عشرة|

329 26 76
                                    

🍒مرحبا مرشميلوات 🍒
كيف حالكم اليوم هو الفصل الأخير من رواية
في الداخل ~

لن أطيل عليكم لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعه

--------------------------------

صوت الصافرة معلنة بداية الشوط الثاني من المباراة ، ليزداد هتافات المشجعين لكلا الفريقين ، فتتحرك الأجساد بدورها بكل نشاط و طاقـة متتبعة مسار الكرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


صوت الصافرة معلنة بداية الشوط الثاني من المباراة ، ليزداد هتافات المشجعين لكلا الفريقين ، فتتحرك الأجساد بدورها بكل نشاط و طاقـة متتبعة مسار الكرة .

# تاهيونغ

لا أعلم لما صدري أصبح أثقل لما قلبي تألم لرؤية جسده الثقيل النحيل ملقى على الأرض لقـد كان هذا مؤلم جدا . ربما أخطأة بحقه هذه المرة لكن أفهموني فما هو شعورك برأية صديق لك يقبل أسوء أعدائك.

و المشكلة هو بادلها الأمر بسرعة بدون كلمة رغم تحذيري له حول التعلق بها فهي شيطان بعدة وجوه ، فتارة تضحك و أخرى تبكي و تغضب كما لو أنها تملك انفصام في الشخصية .

لقد كنت سأضع نقطة للنهاية في ذلك اليوم فبعدما سمعت عنها و عن أبيها زادت شعلتي لهيبا حقد ، قد تدمر اليابس و الأخضر .

لقد بدأنا بالفعل المباراة تحركت أجساد خط الهجوم بكل قوة مع سماع الصافرة و نحن كذلك مرة عشرون دقيقه بالفعل و نحن نحاول أخذ الكرة و صدها و رميها نحو مرمى العدو لقد كان الأمر أشبـه بالركض خلف فأر ، أجسادنا بدأت تتعب بالفعل .

كنت معضم الوقت أترقب الهزيل لعله يقع فجسده لازال في تأثير الضربة و أظن أن العدو ينتضرون فرصة لجعل حالته سوءا ، فلم أقتنع بكلام الطبيب هناك حلقة مفقوده حوله أعني قد أبلغنا عن كون منطقة إصابته حساسة و مؤلمه و بعد ربع ساعه كل شيء بمحلـه.

هناك أمر خاطأ أو لعبة مدبرة أقسم بهذا ...

لكن لماذا أشعر بالحنين و الإشتياق لتايونغ هل كونه صديقي أفعل ذلك أو كونه شيء آخر ، لقد تشوشة هفف تشتت إنتباهي كثيرا لدرجة أنـها الأربعون دقيقة و لازلنا تعادل .

مهلا ما الذي يحدث ذلك الصغير ملامحه تغيرت أصبح مقرع الخدين بالحمرة و العرق يسيطر عليه و منطقة إصابته يتكأ عليها بشكل عشوائي وضطراب تنفس ، هل يا ترى ألامه رجعت لكن هذا ليس وقته فلم تبقى سوى سبع دقائق انتهاء المباراة .

| فـي الداخـل |K.TH  (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن