🌸مرحبا من جديد أظن أنكم متحمسين جدا 🌸🌸
🌌حسنا لن أكول عليكم 🌙🌌
لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة ⭐------------------------------------------
"أنتِ" لأصيح متفجأ فأكمل كلامي بسألهـا " لما هو أهو موعد غرامي في الحمام أو ماذا "لتنظر لي متمعن من الأعلى الى خنصر أصبعي ، لينكمش وجهها رويدا كعلامة قرف أو شيء من هذا القبيل " ألم تستحم بعد يارجل ، الرائحة قوية هف" لأنظر لها بدهشة ثم ألتفت لطابقي أشم اع معهم حقا.
" هذا ليس موضوعنا يا فتاة لا تغيري الموضوع ، وأجيبي على سؤالي" لألتفت لها لأحول نظري الى برود . "لم أغير كلامي " قالت بتسلط لتتابع شبه هامسة " و الأمر لا يخصك يا حبيبي " لتتخطاني بعدما أخذت ملابسها المعلقة في الباب .
لأمسكها من معصمها لترتطم بصدري الصلب لتطلق تأوه خفيف إثر الإرتطام جسدينا لتحول بصرها لي بدهشة ." أتركني يا هذا " قالت بألم بينما تحاول الإفلات مني و بعد محاولت عديدة نظرت لي بغضب " ماذا تريد ؟ " قالت بنفاذ صبر ، لأتقدم قرب أنها الأيمن لأهمس بتخدر إثر رائحتهـا "إسمك " .
لأشعر بقشعريرة خفيفة من جسدها إثر فعلتي ، لتنظر لي بتخدر و يقل هيجها بعدما إلتقت أعينها البندقية الجميلة بخاصتي. " روزي " لتجيبني بدو وعي لأبتسم بإنتصار لمعرفة إسم من جعل الفضول يأكلني حيالهـا منذ ذلك اليـوم.
فتاة الأسهم حتى أظن أن في ذلك اليوم إخترق السهم قلبي لا الهدف.
لا أنكر أعجبت بهـا لكن الفتيات يظلن مخادعات و أنا أكره شيئان الخداع و خصوصا الكذب .
" إذن روزي من هو تايونغ؟ ، فلا أصدق أن ذلك الصعلوك قصير القامة قد يكون حبيب فتاة حسناء مثلك " سألتها بعدما أعدت حركة الهمس تلك لأتباع الحديث بنفس نبرة الهمس. " أعني هو حتى أقصر منـكِ " هذه الحركة تنفع كمعول قوي على الفتيات نصيحة طبقوهـا ، " أخـي التوأم " أجابتني سرعة بنبرة هامسة و هالعة بعدما دفعتني بقوة عنها.
ما خطبها ؟ لما الهلع؟ ، المهم حساب ذلك القزم عندي لما لم يخبرني من قبل أن أختـه بهذا الجمال الفتاك حقاً مثـل القنبلة.
أنت تقرأ
| فـي الداخـل |K.TH (مكتملة )
Mistero / Thriller- أنت لا تعرف قصتي كم كان عمق مصيبتي أو كم مرة حاولت الإبتعاد عن المشاكل أو أن أظهر نفسي للمجتمع.. بختصار شديد قصتي ليست لذوي القلوب الضعيفة ، هي تختلف عن غيرهـا بنوع الحكاية... نوع الرواية: كوميديا، رومانسي ، تشويقي ...