🌈🌈مرحبا مرشميلوان 🌈🌈
لا تنسوا الضغط على النجمة للمتابعة 🌟🌟لن أطيل عليكم لذا باشروا بالقراءة
--------------------------------------------
الشاطىء.
وسط تلك الرمال الذهبية يجلس ذلك الجسد الهزيل بهدوء و سلام ، ينظر نحو أفق المحيط الهادئ بينما خصلات الشمس تشق طريقها نحو ذلك الوجـه الذي بات كل همه بتفكير ، لقد كانت وحيدة في الأرجاء فلم يبقى القليل لغروب الشمس ...
# روزي
مترددة لفعل ذلك لا أعلم ماذا أفعل الأن هو يريد مقابلتي الأن ، كلامه و شكه و إصراره على كلامه ب يزاد من توتري نوعا ما فشكوكه معقوله .
لـو عمل كمحقق في أحد المنظمات لربما إشتهر بذلك أول مباراة كان مركز لي و لتصرفاتي لم أنسى ذلك رغم محاولاتي للنسياني. ، كل دقيقتين مقلتاه تصوب نحوي .
إصراره علي ترعبني بحق .
دقائق لأشعر بأحد يأخذ مكان بجانبي ، فيطلق زفيرا طويلا بملل بصوته الأجش لأعلم أنه هو ، هذا نوعا ما يرعبني قليلا ماذا الان .
" إتبعيني بدون أسئلـة " قال بينما ينتفض من مكانه ، ليمد يده لي من أجل المساعدة على النهوض ، فأمسك به ثواني معدودة لأصبح بمستواه .
لأتأمل عيناه قليلا بينما نسيم البحر يخطي خطواته بجانب شعري ، ليذهب بعد تواصل الأعين الذي دام دقيقتين .
لأهمهم بضجر لأتبعـه ، طوال الطريق و أنا أنظر لظهره الذي يبعدني بمترين لقد كان مثاليا من بعيد طريقة سيره و ملابسه حتى تصرفاته .
لا أعلم لما يتصرف هكذا مع تايونغ أعني معي ، يضحك لمضايقتي و دائما ما نتشاجر على أتفه الأشياء ، يتصرف كما لو أنه أبي فما لاحظته هذه الأيام أن تصرفاته هذه تأثر على قلبي .
نبضاته تتسارع لرأيته حتى لو إقترب الي كما لـو أن قنبلة ستنفجر ، رغم كل هذا لا أعلم كيف أمسك نفسي فهذا قد بات يؤثر بي.
لحظات لأجد أننا إقتربنا الى حقل قريب من هنا الغريب من هذا هو يبعد عن الشاطىء تقريبا حوالي ميل رغم ذلك إلا أن البحر لا يزال يظهر بلونه الأزرق الذي يجعل من أطرافك تهدء .
كان أشبه أن تكون متاهة فنحن ننعطف غالبا لليسار ثم لليمين ، لأدرك أن هذا الحقل يتوسطه طاولت دائرية الشكل محمل بأشهى الأطباق بطريقة راقية و بسيطة و مقعدان مقابل بعضهما البعض ، يحيط حوله شموع ضخمة الحجم .
جيد فأنا أتضور جوعا .
لأشق طريقي نحو الكرسي الأيمن بينما هو توجه للأيسر ، ليتزامن جلوسنا معا . لألعب بيداي قليلا " ما سبب هذه الدعوة سيد كيم " قلت بإهتمام لأكور يدي بشكل قبضة لتستقر تحت فكي .
أنت تقرأ
| فـي الداخـل |K.TH (مكتملة )
غموض / إثارة- أنت لا تعرف قصتي كم كان عمق مصيبتي أو كم مرة حاولت الإبتعاد عن المشاكل أو أن أظهر نفسي للمجتمع.. بختصار شديد قصتي ليست لذوي القلوب الضعيفة ، هي تختلف عن غيرهـا بنوع الحكاية... نوع الرواية: كوميديا، رومانسي ، تشويقي ...