مرحبا مجددا أمل أن الرواية قد نالت إعجابكم ✨
....
لا تنسوا الضغط على النجمه🌟 المتابعه أول بأول----------------------------------------------
لقد كان من الصعب تصديق ان يكون للحلم حقيقة، جدياً كان أشبه أن تكون كل ما تمَنتْ عيني تحقيقه أن يحدث عندما كنت صغيره كان الأمر بالنسبة لجدي فقط حلم و يتغير ثم رويدا يزول...
لكني لم أستمع له فقط جعلت من مخيلتي تتحرك خلسة منه حتى لو كانت أحلام وردية لا يعني أن نمحيها فجأة بدون سبب كانت لي ٱمال بتحققها ذات يوم حتى لو أنهـا معدمه...
.نهظت من الفراش بعد تفكير مكثف حول الماضي لأتجه خلسة لأغير ملابسي فأنا في سكن الشباب.... نعم معهم لقد كان كابوس أسبوعا كاملا أهرب من الذهاب لساونـه ، لا أعلم ما به التاهيونغ يبدو أنه شك بشيء لذلك ألحح بذهاب إليه بدافع أنه إشتاق للإستحمام الجماعي....
يـاع~
مقزز لكنه ماكر ذلك الصعلوك لا يُخفى عنه شيء ، هل يظُن أنه كونان مثلاً أو ماذا؟؟
ما الحل معه الأن لو إكتشف الأمر سيطردني و سأكون حديث الناس و سأصبح خلف القضبان بتهمة التخفي بهوية شخصية أخرى...
- هاي ، يا فتى ماذا تفعل عندك؟
يسأل بتعجرف صاحب الحنجرة العميقه.و ماذا برأيك أفعل هل أنا لص مثلا أو ماذا... هفف لا أصدق أنني كنت معجبة بهذا الصعلوك المتعجرف ، يبدوا في التلفاز ألطف بكثير من الواقع ، يجب حقا عدم تصديق ما يأتي من التلفاز لكي لا يتكرر مثل الأن.
- يا هذا أين شردت أنا أكلمك
ليزمجر بغضب .- ما شأنك يا هذا
لأختم جملتي بإظهار لساني بملل.أحمق~
#تاهيونغ
لا أعلم ماذا حل بي أشعر بفراشات بطني تطير ، هل هذا بسبب .. لا مستحيل أن يعجبني فتى أعني شاذ أخر توقعاتي... لا توقف يا فتى توقف حسنا أنها مجرد أوهام أعني ما نسبة حدوث هذا ..
تابعت سيري نحو المطبخ لتناول الطعام أشعر بالجوع الشديد . فتحت الثلاجة و أول ما رأيته الحليب لأفتحه ثم أشربه من الزجاجه ..
- ياعع من فمه ، سأوقف شرب الحليب
ليطلق ذلك الأقصر عبارات يتقزز.- لا أحد جبرك على شربه يا قصير
لأجب عليه ببرود .أحب رؤيته غاضب يجعل من يومي جيد ، لا تسيء الظن أنا طيب فقط مع من أعرفهم لكن هو لا فهو غريب و مشكوك في أمره أعني...
يملك جسد مثل الفتيات من ناحية الجسد فهو مثير نوعا ما ملامحه طفولية كونه رجل ، يمتلك شفقان طرية و منتفخه قابله للمذغ. .. توقف يا فتى أبعد هذه الأمور من عقلك ..
أنت تقرأ
| فـي الداخـل |K.TH (مكتملة )
Mystery / Thriller- أنت لا تعرف قصتي كم كان عمق مصيبتي أو كم مرة حاولت الإبتعاد عن المشاكل أو أن أظهر نفسي للمجتمع.. بختصار شديد قصتي ليست لذوي القلوب الضعيفة ، هي تختلف عن غيرهـا بنوع الحكاية... نوع الرواية: كوميديا، رومانسي ، تشويقي ...