الجزء الثاني

539 28 5
                                    

لاحقا يدخل تاربل فصله ويغلق الباب ويبدأ بالسير متجها نحو مقعده لكنه يتعثر فجأة ويسقط أرضا فيضحك عليه كل من في الفصل..
(أسماء عشوائية):

كوجو: هل تحتاج إلى المساعدة أيها الصغير؟

تاربل: كوجو...

يغضب تاربل من فعل المدعو كوجو لكنه يتجاهله يعود إلى مقعده وكان هناك من ينظر إليه...تدخل المعلمة الفصل بسرعة وتضرب الكتاب الذي تحمله على الطاولة بقوة.

المعلمة: حسنا أيها المزعجون من دون مقدمات...درس اليوم سيكون عن كيفية إيجاد تقنياتكم الخاصة.

كوجو(بابتسامة ماكرة): أثق أنها لا تتضمن السقوط على الأرض أمام العلن...هل أنا محق؟( ينظر إلى تاربل)

فيبدأ الطلاب بالضحك عليه مرة أخرى فيستاء تاربل من هذا ويضع رأسه على الطاولة...

المعلمة: كوجو، الوقت غير مناسب أبدا للمزاح، فلتكن جديا لمرة واحدة.

فأكمل عنها شخص ما...

؟؟: نعم كأن تتوقف عن التصرف كالأطفال وتنضج قليلا.

كوجو: ماذا؟ من قال هذا؟

يلتفت كوجو يمينا ويسارا كي يعرف صاحب الصوت فيرى فتاة بشعر أسود طويل  تحدق فيه.

كوجو: أنا أتصرف كالأطفال؟

؟؟: لا أدري، عندما قلتها بدت لي غير ملائمة، حتى وصف طفل لا يمكن أن تعبر عن تصرفاتك.

وبينما كان هذان الاثنان يتشاجران كان تاربل يحدق في الفتاة وقتا طويلا...فتستشيط المعلمة غضبا.

المعلمة: كوجو، (شونين) أنتما معاقبان!!

فيصرخان معا: ماذا؟!

تشير المعلمة إلى الباب بمعنى أخرجا من الفصل...فتقف شونين دون تردد بينما كوجو أطلق أعذارا حتى لا يخرج لكن المعلمة أصرت على ذلك فنهض من مكانه وبدأ بالخروج وتاربل ينظر إليه.

تاربل(يحدث نفسه): رائع، الآن بسببي ستفوت تلك الآنسة دروسها...لما دافعت عني بأي حال...؟

المعلمة: سيد تاربل...سأطلب الانتباه هذه المرة.

تاربل: أمرك، أمرك سيدتي.

ينظر لاحقا إلى الباب مرة أخرى...ثم ينتهي الدوام الدراسي فيخرج جميع الطلاب عائدين إلى منازلهم.

مدرسة السايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن