الجزء السابع عشر

299 22 13
                                    

أولاً: أعتذر على عدم التحديث لمدة طويلة...لقد انشغلت ببعض الأمور😇

ثانياً: كلما وجدت قصة جديدة أقرأها بدلاً من أن أبدأ بالكتابة لذا أعتذر مرة أخرى😇

ثالثاً: بدأت عدوى الكسل والعجز تنتقل إلي بسرعة كبيرة وليست لدي أفكار فأعتذر للمرة الثالثة😇

رابعاً: 🌌قراءة ممتعة🌌
•°•°•
يرن الجرس معلناً نهاية استراحة الغداء وعاد الطلاب إلى فصولهم لإكمال ما بقي من الدوام الدراسي...يدخل بيل صفه ولا زال غاضباً وجلس على مقعده بمنتهى الهدوء ثم بدأت الحصة، يدخل استاذ التربية الرياضية الفصل بسرعة.

الأستاذ: حسناً يا شباب، تعرفون ما تفعلونه، سأوافيكم في ساحة المدرسة خلال دقائق فكونوا مستعدين.

أجاب الطلاب: أمرك أيها الأستاذ!!

يبدأ الطلاب بارتداء ملابسهم المعتادة ويخرجون إلى ساحة المدرسة لبدأ الدرس العملي.

الأستاذ: حسناً، أغلب الظن أن الكل حاضر هذه المرة...

"لكن سيدي أحدنا ليس موجوداً"

الأستاذ: أعلم ذلك، لا حاجة للسؤال عنه فهو لن يحضر.

"ولكنني حضرت!"

التفت الطلاب نحو الصوت وتفاجئوا من صاحبه، لقد كان بيل...عادةً بيل يكره هذه الحصة لكن هذه المرة حضر بنفسه دون إلحاح من أي أحد وملامحه جادة مبينة أنه مستعد تماماً لأي شيء، حتى الاستاذ استغرب من هذا.

الأستاذ: أوه بيل...لم...لم أعهدك تحضر حصصي أبداً.

بيل: هذه المرة استثناء.

قال بيل بلكنة باردة واصطف مع زملائه في الصف، أثار وجود بيل بينهم الجدل والتساؤل فهم يعلمون أن بيل لا يحب حصص القتال والرياضة لأنه إذا حضر إحداها وبدأ بالقتال يصبح متوحشاً ويدمر ما في طريقه وذكر من قبل أنه كاد يقتل أحد زملائه بسبب غضبه لكن الآن حضر بنفسه.

الأستاذ: إنتباه إنتباه جميعكم، ما زلنا على درس التحول مرة ثانية، كل واحد منكم يريني التحول الذي وصل إليه وسأحكم بنفسي.

بدأ الطلاب باستعراض تحولاتهم واحداً بعد واحد، كلهم يستطيعون التحول إلى السوبر سايان1 فقط، هذا هو التحول المطلوب لمستواهم في المدرسة وحين أتى دور بيل ظل الطلاب يتهامسون فيما بينهم 'لن يستطيع فهو أضعف واحد بيننا' 'قد يثور غضبه حينها لن يتجرأ على القدوم إلى هنا مرة أخرى'...هذه التساؤلات ظلت تتعالى في ما بينهم أما إيفانا وكايرو فقد ظلا ينتظران ما سيفعله.

مدرسة السايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن