الجزء الثامن

323 24 24
                                    

يخرج طلاب المرحلة الإعدادية بعد أن رن جرس الاستراحة...يخرج بيل من صفه ويوجه نظره إلى الأسفل...

"مرحبا بيل"

يظهر صوت يعرفه بيل جيدا...فيرفع رأسه ليجد برولي واقفا أمامه والابتسامة مرسومة على وجهه.

بيل: برولي...

برولي: جئت لكي نتجول أنا وأنت اليوم.

بيل: وماذا عن...كامبر؟

برولي: لقد تغيب كامبر اليوم عن المدرسة ولم أجد شخصا كي يخرج معي فأردت المرور عليك، خصوصا عندما رأيت أن بالك مشغول بشيء ما.

بيل: أنا؟ بالي مشغول؟ أوه أرجوك، عقلي واعي ولا أنشغل بشيء إطلاقا، هيا، فلنتجه للساحة كي نلعب معا.

برولي: هيا.

شعر بيل بالسعادة الغامرة اليوم، ربما لأن كامبر تغيب عن المدرسة وبإمكانه أخيرا إمضاء وقته مع برولي، إتجه هذان الاثنان متحمسين لساحة كي يتجولا معاً.

برولي: قبل مجيئي اليوم أخبرني أبي أننا سنزور القصر لأمر مهمٍ جداً.

بيل: حقاً، إذاً سنلهو أنا وأنت كثيراً.

برولي: لا أعرف، قال أن الأمر يتعلق بي...انتابني بعض القلق لكنني تذكرتك واختفى القلق عني فوراً.

بيل: هذا لطيف جداً منك يا برولي.

بينما كان هذان الصديقان يتجولان في الساحة كان هناك شخص من داخل البناء يراقبهما بغيض...

فيجيتا: ذلك الفتى...أريد أن أراه بعيداً عن بيل فقط هذا كل ما أريده.

ينظر إلى انعكاس النافذة ليرى الشبّان الآخرين يقفون خلفه منتظرين أن يلتفت إليهم.

فيجيتا: ماذا هناك؟

لكن ما إن نطق هاتين الكلمتين بحدية لم يتجرأ أحدهم على قول شيءٍ ما لأنهم لاحظوا انزعاجه من أمر ما.

نينيكو: هل هناك ما يزعج...سمو الأمير؟

فيجيتا: لا شأن لكم بهذا.

يعود ليلتفت نحو النافذة بينما نينيكو خلفه أراد الهجوم عليه لكن البقية منعوه من ذلك ولم يرغبوا في افتعال المشاكل معه.

رايمون: يبدو من أنك منزعج من الفتى الذي يرافق أخاك صحيح؟

فيجيتا: أجل، مهلاً...تعلمون بأمره؟

مدرسة السايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن