_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
؟؟: إحذروا، إنه قادم!!!يبدأ جميع الطلاب بالجري في الممر لتجنب قدومه ثم يفتح الباب بقوة ويظهر ظل ورائه، يتقدم خطوة للأمام فتظهر هيئته...شاب مراهق ذو شعر شائك متجه للأعلى يرتدي قميصا أبيض تحت سترة رسمية سوداء وسروال له اللون نفسه مع جيب سترة يحمل رمزا فريدا من نوعه يرمز للمدرسة...كانت ملامحه تدل على أنه مغرور ومتكبر ذو عينين ضيقتين سوداوين وبشرة قمحية صافية وربطة عنق زرقاء مخططة بالأبيض ومربوطة بهذه الطريقة🎀...
...
يبدأ بالسير في ممر المدرسة بخطوات كبيرة معتزا بنفسه كثيرا ينظر يمينا ويسارا ليرى أن الطلاب الآخرين مصطفين على خزائن كتبهم يضعون قبضات أيديهم على صدورهم وكانت هذه الوضعية دليل على الاحترام الكبير له فتتسع ابتسامته أكثر ثم يغادر الممر فيتنفس الطلاب الصعداء لاحقا.
(أسماء عشوائية):ليمو: لا أصدق، لما يدخل بهذه الطريقة دائما؟
آكابا: إنه الأمير...أنسيت؟😒
ياساي: كونه أميرا لا يعني أن يتسلط علينا بهذه الطريقة، إنه يعاملنا كما لو كنا عبيدا عنده.
آكابا: تحملوا الواقع يا أصدقائي وتقبلوه.
هانيو: سيرن الجرس قريبا، لنذهب إلى صفوفنا.
يصعد هذا الأمير المغرور إلى الدرج...يصعد؟ فيما كان يفكر نسي أنه الأمير لذا بدأ بالتحليق للوصول إلى فصله وكان بقية الطلاب يحملقون فيه مستغربين.
(كما قلت أسماء عشوائية)نانيا: أليس هذا ممنوعا؟
تارا: ليس بالنسبة له.
يصل إلى فصله دون عناء ويدخله وعلى حافة الباب شابة مراهقة ترتدي نفس الزي الذي يرتديه الأمير، ذات شعر أسود قصير يصل إلى مؤخرة عنقها من الخلف...أعين سوداء واسعة وبشرة حنطية صافية....كانت تقف على حافة الباب تراقب ذاك الأمير المتكبر وهو يدخل الفصل ويداها مكتفتان مغمضة العينين وكأنها لا تبالي بما يحدث حولها وبعد دخوله تدخل ورائه فيرن الجرس لاحقا...
...
يدخل المعلم الفصل فيقف جميع الطلاب سوى...تعرفون من...يسند ظهره على مسند الكرسي ويضع يديه وراء رأسه بينما الطلاب يرمقونه بنظرات الغيظ الواضحة تماما...الأستاذ: صباح الخير أيها الطلاب، كما تعرفون فأنتم الآن قد أصبحتم في المرحلة المتقدمة وفي المستوى الثالث لذا...ستكون تدريباتكم هذا العام صعبة جدا. ستتعلمون هذه المرة القواعد التي يجب اتباعها حتى تتمكنوا من الانضمام إلى نخبة السايان أو ربما قد تنضمون إلى فرقة جيش السايانز بعد التخرج...
...
بينما كان الأستاذ يثرثر عن ما يجب أن يفعلوه كانت الفتاة التي ذكرناها قبل قليل جالسة في مكانها عند النافذة تتأمل الخارج ويدها تحت ذقنها وبدت غير مهتمة بما يقوله...ثم يتم مقاطعة شرودها...
...
الأستاذ: آنسة زاكورو!!
أنت تقرأ
مدرسة السايان
Fantasy⚫مدرسة السايانز هي مدرسة تختص بتدريس السايان كيفية القتال والتحول والتحكم بالقوة وكل ما يتعلق بأن يكون المرء من السايان، تتمحور القصة حول الأمير فيجيتا الطالب المتعجرف الذي كان يعتز بمكانته كون والده ملك كوكب سالاد وكان كل من في المدرسة يخشاه ويخاف...