الجزء التاسع

293 26 27
                                    

وقفت زاكورو خلف الباب ممسكة بالرسالة بقوة كما لو كانت تريد تمزيقها ثم تجلس على الأرض وعلى وجهها علامات الصدمة.

زاكورو: إن كنت سأنضم إلى الجيش، فإنني سأراه هناك نعم...سأراه كل يوم.

صوت من وراء الباب: من هو؟

زاكورو: شونين...؟

شونين:سمعتك تتمتمين فجأة، هل من مشكلة؟

زاكورو: لا شيء.

شونين: قبل أن أنسى...ألن تخبريني بذلك الأمر؟

زاكورو: أي أمر؟

شونين: لا تتظاهري بالغباء يا أختي، قلتي أنه حين نعود إلى المنزل ستخبرينني.

زاكورو(تنهدت):...حسناً، سأخبرك...في الحقيقة...كان لدي صديق من قبل.

شونين(مدهوشة): ماااذااا؟😲😲، وأنا من كنت أعتقد أنكي لا تريدين تكوين صداقات أبداً.

زاكورو: أعرف أعرف، كنت أعرفه عندما كنا في المرحلة المتوسطة أي عندما كنت في مثل سنك يا أختي، ما جمعنا كان درساً عملياً عن كيفية إيجاد التقنيات الخاصة...كنت الطالبة المشهورة بالتقنيات المميزة في صفي لكن، جاء طالب آخر وتفوق علي، حصل على علامة تامة لأن تقنيته دمرت إحدى جدران المدرسة آن ذاك. أعجب الكل به وبما فعله لكنني كنت أغار منه، حاولت معرفة سر قوته وبدأت بالتجسس عليه لكن حين اقتربت منه أكثر، لاحظت شيئاً...

شونين: وما هو؟ أخبريني!

زاكورو: لقد كان مختلفاً...مختلفاً عن أي فتى سايانزي أعرفه، لقد كان لطيفاً وحنوناً بالرغم من أنه كان يتمتع بمكانة رفيعة بيننا إلا أنه لم يتكبر كما يفعل الأمير تماماً.😒

شونين: وماذا حدث لاحقاً؟

زاكورو: أخبرته إحدى الفتيات الواشيات أنني كنت أتجسس عليه ظناً مني أنني أحاول التقرب منه وصدق...حينها لم يتردد في القدوم إلي وإخباري بما سمعه عني، لم أوافق في البداية بالرغم من أنني لا أكن له الكره لكن مع الوقت...أصبحنا نتجول معاً ونتحدث ونثرثر ونتدرب معاً أيضاً، حتى صارت علاقتنا ببعضنا جيدة جداً، لكنه في يوم من الأيام اختفى وتركني وحدي في تلك المدرسة...أتلقى السخرية من كل الطلاب وظلوا يقولون أن علاقتنا كانت فاشلة جداً وما كنا لنرتبط ببعضنا حتى لأنني كما يدعون...

شونين(تكمل): غريبة الأطوار...

تتفاجئ زاكورو من ما قالته أختها لها، كانت وقتها شونين قد أسندت ظهرها على باب غرفة زاكورو لكن يفتح الباب وتسقط شونين على ظهرها لتنظر إلى أختها بالمقلوب.

مدرسة السايانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن