بعد أن انتهى برولي من استجماع طاقته نظر إلى الملك باران والذي كان بدوره مصدوماً مما رآه، رأى أن عيون برولي السوداء قد اختفت وشعره انقلب إلى اللون الأخضر وملامحه صارت مخيفة جداً. فاستعد كلاهما لأي هجوم مفاجئ من الآخر، ينطلق باران نحو برولي مرراً قدمه باتجاه عنقه وأصابه مباشرة لكن برولي لم يتأثر بهذه الضربة ثم يمسك بقدمه ويلوح بها ويضربه في الأرض مراراً وتكراراً بينما عائلته واقفة بلا حراك لكن أحدهم كان يستشيط غضباً من الداخل كما لو كان يريد قتل برولي ذاك...حينها ترك برولي باران مستلقياً على الأرض.
باراغاس: كلانا يعرف أن ابني برولي هو السايانزي الأسطوري الذي يولد من الشعب السايانز، ليس هناك أي شخص يستطيع الوقوف أمام قوته. 😎😈
قال باران وهو يحاول النهوض لكن بصعوبة: سحقاً...لم يكن علي إلحاقه بالمدرسة.
فيجيتا: بل لم يكن عليك أن تعفو عنه قبل سنوات يا أبي لقد قلت لك.
روميشيا: فيجيتا، لا توجه مثل هذا الكلام إلى والدك، تذكر أنه لا يزال الملك.
باراغاس: ليس طويلاً، هيا انطلق يا برولي!
يتخذ برولي وضعية معينة كي يستعد للهجوم على الملك بينما ما زال الملك يواجه صعوبة في النهوض بعد أن رماه أرضاً بقوة، ثم ينظر إلى برولي وإلى عينيه المخيفتين فينتابه قليل من الخوف لكنه يقف مرة أخرى على قدميه راغباً في إكمال التحدي حتى النهاية.
روميشيا: باران...
فيجيتا: هيا يا أبي...
ثم يبدأ الملك بالهجوم على برولي مسدداً إليه عدة لكمات سريعة ومتتالية لكن برولي يتخطاها بكل سهولة وعلى ملامحه الهدوء والثقة الكبيرة بالنفس وكأنه يعرف كل حركاته، يشعر الملك بالتعب لاحقاً بينما برولي لا، يصنع برولي قبضة بيده وتظهر حولها هالة خضراء ويوجه أنظاره نحو الملك المتعب لكن التعب لم يمنعه من التركيز على هدفه...ظل يحدق في برولي فترة طويلة منتظراً حركته التالية وتتسع عينا برولي فجأة ويختفي...
روميشيا: لقد...اختفى!😲
فيجيتا: لم يختفي يا أمي.
تاربل: يستطيع التحكم في سرعته!
ظل برولي يختفي ويظهر مراراً وتكراراً في اتجاهات مختلفة مما أثار هذا ارتباك الملك كثيراً ثم...يتلقى لكمة قوية موجهة نحو بطنه وكانت مفاجئة من قبل برولي، بدأ الملك يتهاوى لكن برولي لكمه مرة أخرى على وجهه وأسقطه أرضاً فاقداً للوعي ثم يتجه برولي نحوه ويمسك بعنق زيه وكاد على وشك تسديد ضربته الأخيرة...
أنت تقرأ
مدرسة السايان
Fantasia⚫مدرسة السايانز هي مدرسة تختص بتدريس السايان كيفية القتال والتحول والتحكم بالقوة وكل ما يتعلق بأن يكون المرء من السايان، تتمحور القصة حول الأمير فيجيتا الطالب المتعجرف الذي كان يعتز بمكانته كون والده ملك كوكب سالاد وكان كل من في المدرسة يخشاه ويخاف...