🌙منتصف الليل🌙
°•°•°
الكل يغط في نومٍ عميقٍ مستعداً لاستقبال يومٍ آخر لا يعلم محتوياته أبداً...إلا ثلاثة إخوة لم تذق جفونهم طعم النوم أو النعاس بتاتاً...هؤلاء الثلاثة كانوا فيجيتا وتاربل وبيل...كل واحد منهم يشغل عقله شيء ما...تاربل يفكر في تطوير علاقته مع شونين وتطوير شخصيته أيضاً حتى لا يكون عرضة للمضايقة والسخرية من قبل كوجو والبقية، بيل يحاول الحصول على قوة كبيرة ليصلح غلطته التي ارتكبها في حق أسرته وإعادة العرش والحكم لهم...أما فيجيتا...أنا بنفسي أجهل في ماذا يفكر😁...
°•°•°
تشرق الشمس معلنة بداية يوم جديد...يظهر لاحقاً ذلك القصر الكبير الذي كان ملكاً لأسرة باران لكنه الآن ملك باراغاس الرجل الأناني وابنه البريء برولي..كان برولي يقف أمام المرآة وإحدى الخادمات ترتب له زيه وتمشط شعره وكل شيء وبات مستعداً للذهاب إلى المدرسة، عاد لينظر إلى نفسه في المرآة مرة أخرى بملامح جامدة لكن يظهر ورائه شخص ما، لم يكن هذا الشخص سوى والده الطماع باراغاس.باراغاس: حسناً أيها الأمير، هل أنت جاهز لتقابل رعاياك مرة أخرى؟
برولي: أبي، تعلم أنني لا أحب أن يناديني أحد بـ أمير أبداً.
باراغاس: ولما لا؟ أصبحت أمير السايانز كلهم، لا شيء سيقف في وجهنا الآن، أنا وأنت وصلنا إلى ما كنا نطمح إليه.
برولي: لا...بل إلى ما كنت أنت تطمح إليه.
باراغاس: لا تقل لي أنه كان بسبب ذلك الفتى بيل، برولي، حذرتك من أن تنسى أمره وتزيل صورته من ذاكرتك نهائياً.
برولي: سأذهب إلى المدرسة الآن لأن كامبر ينتظرني.
لم ينطق برولي بكلمة كي يرد على والده وخرج بسرعة من القصر...رمق باراغاس إبنه نظرة شك لحظة خروجه فتبعه حتى البوابة الرئيسية ورأى برولي يركض نحو فتى صغير بطوله تقريباً وشعره طويل متجه للأسفل، حين شعر بأن برولي متجه نحوه التفت إليه وابتسم ولم يكن سوى زميله كامبر، لوح كامبر له بودية لكنه ينظر إلى الباب ويجد أن باراغاس يراقبهما فقام كامبر بوضع قبضة يده على صدره وانحنى له كما كان يفعل الطلاب حين يدخل فيجيتا المدرسة فابتسم باراغاس لهذا الفعل الذي قام به وبدآ بالتحليق متجهين نحو المدرسة.
كامبر: يبدو والدك مخيفاً جداً عن قرب يا برولي.
لم يعطه برولي أية إجابة فقد كان يحلق دون انتباه والريح تداعب شعره.
كامبر: برولي، لما تبدو حزيناً اليوم؟ الجو لطيف جداً.
برولي: لا تشغل بالك بي كامبر.
أنت تقرأ
مدرسة السايان
Fantasy⚫مدرسة السايانز هي مدرسة تختص بتدريس السايان كيفية القتال والتحول والتحكم بالقوة وكل ما يتعلق بأن يكون المرء من السايان، تتمحور القصة حول الأمير فيجيتا الطالب المتعجرف الذي كان يعتز بمكانته كون والده ملك كوكب سالاد وكان كل من في المدرسة يخشاه ويخاف...