part 9

106 10 0
                                    

مر شهر وفي هذا الوقت تغيرت بعض الامور وازدادت بعضها ... فقد انها هاني من توضيب شركته وبالفعل صار
يديرها برفقة كمال الذي تفرغ تماما لمساعدة اخاه .....

جنا وزين علاقتهم تزداد مع الوقت وتعرف زين على والدة جنا(هالة)ووالدها (هاني) واحباه الاثنين و رأوا انه شخص لطيف ومهذب نوعا ما  ....

معتز وفريدة يحاولوا جمع معلومات اكثر عن ريم ليستطيع ان يجذبها معتز اليه بسهولة دون معرفة عائلته بالامر  ...

علاقة ندى بريم اصبحت قوية جدا بعد ان تعرفت ثنية على رفيقة ابنتها  و تعرفت والدت ندى (شري ) على رفيقة ابنتها ......

العلاقة بين فريدة و ريم اصبحت اقوى كذالك ..فريم تعتبر فريدة اختها الكبيرة و اصبحت تثق فيها ولاكن ندى دائما تحذر ريم من فريدة فهي ترى الخبث في عين فريدة دائما ولاكن في كل مرة تقف ريم في صف فريدة مدافعة عنها كصديقتها........

اذا كانت ريم حرة من صغرها و اجتماعية بين كافة الناس كانت ستعلم ان فريدة لا تحاول مساعدتها بل تحاول اذيتها... اي شخص منا مكان ريم كان ليعلم هذا حين الاتقاء بفريدة كما علمت ندى ولاكن ريم مختلفة ريم لم يكن لها اي اصدقاء او اي اشخاص في حياتها فهي حقا تنخدع في فريدة حين تسألها اسئلة شخصية عن نفسها ...وفي المقابل فريدة لا تحكي شيئ لريم عن حياتها بل تسمع منها فقط ....
فتعتقت ريم انها تسألها لتساعدها في حياتها ..
وابدا ابدا لم يأتي في بالها انها ستنخدع بها وانها امرأة خبيثة .....
-------------------------------------------------------------------------

*في شركة الشناوي :-

هاني وهو يتحدث في هاتف الشركة :  ايوه يا كامليا اكدي  على استاذ توفيق الميتنج كمان ربع ساعة ..

كامليا (سكرتيرة هاني): حاضر يا فندم هأكد عليه حالا ...

اغلق هاني الهاتف مع كامليا ثم تذكر شيئ اخر فاتصل بها مرة اخرى

كامليا برسمية :  نعم يا فندم ...

هاني:  اكدي كمان على مستر كمال يحضر الميتنج.... و خليه يجيلي على المكتب حالا عشان عايزه قبل الميتنج ..

كامليا:  حاضر يا فندم ..
-------------------------------------------------------------------------
في مطعم ( kaktos )

عند الطاولة المعتادة لجنا وزين ...

جنا : يااا يا زين دة الي بيشتغلوا في restaurant حفظونا ..

زين : ومالوا يا جوجو يحفظونا ...اصلا انا المكان دة  مبدخلهوش غير معاكي بس ... لانه اكتر مكان مميز بالنسبالي.... عشان دايما بنيجي هنا حتى المكان من غيرك التميز الي فيه بيروح تحسي حاجة نقصاه ...

جنا:  فعلا يا زين انا بصراحة جيت هنا الاسبوع الي فات كنت بقابل واحدة صاحبتي ... المكان كدة كنت حساه different  مش زي ما بنيجي سوة.

لو كنت حرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن