part 13

103 10 0
                                    

حقا من الصعب ان تحياة حياة غيرك ومن الصعب ان تعيش ما هو ليس لك ولكن ليس هناك قوانين في قاموس ريم الفتاه ذات البرائة والروح العالية ورياحها العاتية التي تأتي مسرعة لها محمله بالاتربة التي تؤذي ابصارها ولكنها لا ترى هذا بلا انها ترى نسيم الهواء.... تنظر للجانب الجيد دون تفكير في الجانب السئ دون تفكير في عواقب افعالها وها قد خسرت اعز اصدقائها بسبب انها بلهاء لا تستطيع النظر جيد لما يدور حولها...........
___________________________
تتقلب ريم في فراشها يردد عقلها ما رئاه اليوم وما فعلته اليوم.. فا ها قد ارتدت ما تشاء ورافقت من تشاء وعاشت ما تمنت دون اي قيود وحتى ولو ليوم واحد فا ها قد مرت بالتجربة التي تتمناها منذ ان ولدت ولكن لماذا لا تشعر بانها سعيدة.... هذا الشعور المؤلم كالاعصار المدمر هب فجأة بصحبه الشعور بالندم وعذاب الضمير ما الذي تفعليه يا ريم اهاكذا ستصبحين حرة....
ريم تحدث نفسها مغمضة العين على فراشها:ليه بس... ليه حسة اني مش مبسوطة... ليه في شعور وحش..ماهو انا زوغت ومتقفشتش ومحدش لاحظ غير ندى.... طب يمكن انا زعلانة ان ندى بعدت عني....
ريم وهي تضع الوسادة فوق وجهها: يووووه بقا نامي نامي ياريم اتخمدي الي حصل حصل مش وقته ندم لازم انام علشان اصحى بكرة للجامعة....

تتقلب ريم على فراشها ولا تستقبل عينيها الرقيقتان النوم وفي المقابل يستقبل عقلها احداث يوم لم يكن بالهين لها فهي كانت فوق الخيط اذا هذت لثواني لوقعت......

فلاش باك الصبح في الجامعة :-

ريم: معتز انا لازم امشي دلوقت بابا هيعدي عليا بعد ربع ساعة فهضطر اسيبك بقا...

معتز بخبث: والله انا كنت حابب نبقا سوة لاخر دقيقة بس مش حابب اعملك مشاكل

ريم وصدرها يعلى ويهبط: ان شاء الله لينا لقاء اطول..

معتز غامز لها: اكيد

تركت ريم معتز ليذهب لصديقه ذياد وهي تسرع الي (الحمام) تبدل ملابسها فاخذت تمسح مساحيق التجميل وارتدت الفستان ليخفي ما ترتديه من ملابس ملفته وتبدل حذائها بالحذاء الرياضي وتعقد شعرها وتهوي خارج الجامعة لتستقبل اباها في السيارة.....

كمال بارهاق:  ايه يا هانم خلصتي

ريم:  اه يا بابا...

كمال بنفس النبرة المتعبة وهو يدير محرك السيارة:  يلا توكلنا على الله..

كمال وهو يقود الى منزلهم: مالك شكلك مش عجبني..

ريم محاولة تخفي توترها وكذبها بمهارة:  ها دة انا برضوا يا بابا انت مش شايف نفسك تعبان ازاي دة انت الي شكلك مش طبيعي كدة في حاجة...

كمال يشطات غضبا:  الله الله ومن امتى يابنت الشناوي بتتكلمي مع ابوكي بشيئ من الصحوبية انتي هتصحبيني يا بت انتي تتلمي وتتعدلي ويبقا في حدود فطريقة الكلام مفهوم

لو كنت حرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن