part 11

122 9 0
                                    

اشرقت الشمس وبدأ ضوئها يتسلل الى غرفة ريم النائمة  على فراشها.... بدأت ريم بالاستيقاظ من النوم فركت عينيها ومن ثم اتجهت الى الحمام لتتوضئ و ادت فرضها وبعد الصلاة ذهبت الى خزانتها لترتدي شيئ مرتب لانها في انتظار جنا وامها هالة....
ارتدت ريم سترة  زهرية اللون وبنطال ابيض ورفعت شعرها الكستنائي ذات اللمعة الناعمة.. توجهت ريم الى المطبخ لتصنع لها كوب قهوة بالكراميل فانه المشروب المفضل لديها... انها الان الساعة الثامنة صباحا واليوم هو الجمعة... الايوم عطلت الاسبوع ولاكن استغلت ريم استيقاظها مبكرا لتذاكر دروسها... بقت ريم في غرفتها حتى الساعة 12 حيث ان الحاج كمال استيقظ هو وامها ثنية وذهب الحاج الى الصلاة ومن ثم سيذهب لمقابلة اخيه.... وفي هذا الوقت تكون جنا قد حضرت نفسها لزيارة ريم وتوجهت الى مرئاتها لتضع لمساتها الاخيرة وكانت ترتدي شورت قصير جينز ازرق اللون وفوقه تيشرت اسود ذات حمالة رفيعة ورفعت شعرها الاصفر الناعم على شكل ذيل حصان وارتدت (كوتشي) ابيض اللون و وضعت حقيبة صغيرة بيضاء على كتفها.. وارتدت ساعة سوداء ذات فخامة عاليا و خاتم من الذهب الخالص ويزينه فصوص اللؤلؤ ذات الفخامة العالية....

اتجهت جنا الى سيراتها التي يوجد بداخلها امها المنتظرة لها منذ فترة....

هالة: ايه يا جنا كل دة بتعملي ايه دة انا زهقت وانا مستنياكي..

جنا مقاطعة :  sorry mum.. can we go now ( اسفة يا امي.. هل يمكننا الرحيل الان)

هالة: اتفضلي اطلعي بالعربية..

____________________________________

ثنية: جنا مقلتلكيش يا حبيبتي هيجوا امتى

ريم: اتصلت بيا قلتلي انها فالطريق تلقيهم على وصول

وبعد لحظات دق جرس الباب فتوجهت ريم لتفتح الباب

ريم بابتسامة: ازيك يا طنط هالة ازيك ياجنا

هالة:  ريم حبيبتي ازيك..

جنا:  ازيك يا ريمو.

ريم وهي محتفظة بابتسامتها: اتفضلوا ادخلوا..

ثنية: اهلا اهلا نورتونا والله

هالة:  دة نورك يا حبيبتي

جنا:  ميرسي يا طنط..

جلست هالة بصحبة ثنية فالصالون  واصتحبت ريم جنا الى غرفتها ....

-------------------------------
كانت جنا و ريم منغرقين فالحديث حين ضق هاتف ريم.....

جنا: ايده مين يا ريمو

ريم: رقم غريب

جنا: طب متردي

ريم: طب متردي انتي..

جنا بعصبيه : اخلصي يا ريم التلفون هيفصل ومعرفتيش مين اخلصي ردي...

ريم: طيب طيب اهدي!!!

لو كنت حرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن