part 17

87 9 0
                                    

اسفه كثيرا على التأخير ولكني كنت منشغلة قليلا في روايتي الثانية

اتمنا ان تستمتعوا بالبرات الجديد ولا تنسوا تعملوا فوت للبارت  😉😉❤🙈

________________________________________

تجلس ريم على هاتفها وهي تحادث جنا فالان ولاول مرة منذ اعوام تفضل ريم جنا عن ريهام... بالطبع الان هي ترى ريهام من المعقدين اما جنا فهي الودودة التي تقول لها الحديث كما تشاء ان تسمعه ريم....ولكن ريهام ترفض حيل ريم للهروب من اباها وتقول لها ان هذا يضرها وانها لا يجب ان تستمع الى جنا ولكن لا حياة لمن تنادي يا اختي ريهام فريم الان تريد من يقول لها الخطأ لكي تفعله بضميرا نائم اما الذي ينصح بكلام ليس على هواها لن تتيح لاذنيها فرصة سماعه فهي تعتقض انها ستصبح حرة بفعل المعاصي والاخطاء والكذب.......

ريم على الهاتف: بصي انا هروح الجامعة النهردة بس بابا فالبيت اعمل ايه انا مش عايزة البس فستان...

جنا بخبث:  ايه هتقبلي سي معتز ولا ايه

ريم بضحك: بس يا جنا

جنا: شكلك بقيتي تحبيه مش كدة

تنهدت ريم لتردف:  هييح بصراحة كدة انا متعلقة بيه جامد حساه قريب مني ببقا مبسوطة وانا معاه وبنسا كل همومي عرفة نفسي يكون هو كمان بيبدلني نفس الشعور

جنا بخبث:  ياااا كل دة علفكرة من كلامك عنه هو اكيد بيحبك حولي ترديه علطول وحسسيه بحبك دايما مش يمكن يتجوزك وتخلصي من انكل كمال...

ريم: مين سمعك دة يبقا يوم الهنا

جنا:  طب هسيبك تنزلي الجامعة والبسي اي حاجة شيك تردي انكل... معلش المرادي استحملي وحولي تخدي معاكي ماك اب وهاي هيلز

ريم:  خلاص تمام يلا باي

جنا بلؤم:  باي يا حب

اغلقت ريم الهاتف لتفتح الخزانة وترتدي سروال قماش ابيض واسع و بلوز حمراء بحمالة وتضف عليهم جاكت جينز وترتدي حزاء ابيض وتاخذ في حقيباها مايك اب وتتغاضة عن الكعب العالي...رفعت شعرها ذيل حصان واسرعت الى الحاج كمال مصتحبا اياها الى جامعتها.....من ثم يتجه هو الى وجنته...
اما جنا بعد ما اغلقت مع من تدعى ابنت عمها هاتفت معتز ليبدئوا في مططتهم الدنيئ
____________________________

كان معتز في شقته الخاصة مصتحب فتاه معه يفعل معها ما حرمه الله..... كان يأخذ حماما سريعا  ليذهب الى الجامعة وتجلس فتاه في عمر الواحد وعشرين عاما على الفراش مرتديا ثياب اكاد ان اقول تغطيها فهي تبرز جسدها اكثر من ما تغطي.... حينما رن الهاتف اخذته صونيا لترد على المتصل....

جنا: الو

صونيا باسلوب سوقي :الو مين معايا...

جنا تعجبت قليلا:  مش دة رقم معتز برضوا

لو كنت حرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن