هيون وو كَـانَ يُحادثني عَـن كَـون يونغي سيموت على كُل حال قبل أن يسلب تركيزنا صُراخ هانا بِـأسمي مُقاطعاً مُحادثتنا.
"جينا !!!"صـرخت هي مرات مُتتالية، شعرتُ بِـالرهبة لِلـحظة، فـصوتها تعالى على الموسيقى.
"أعذُرني لحظة"قُلتها بينما أركُض عائِدة لِلـداخِل.
سِرتُ نحوَ ساحـة الرقص، بَـين الحَشد المُتراقِص الثمِل.
رجُل بِـبنية ضخمة يسحبها مِـن معصمها بينما هي تحاول إبعادهُ بِـفشل وتصرُخ.
كَـان الجميع مشغول وثمل على مُلاحظتِها.
لَكِن الأمر كَـان مُختلِف بِـالنسبةِ لي، الأمر أشبه بعثوري على دُمية لِإفراغ غضبي عليها الذي سببهُ لِـي مين اللعنة يونغي !!
سقطت أنظار هانا عليّ لِـتُشير لِـي بِـكفها مع تعابيرها الباكية.جسدي أضعف ما أملِك، مِـنَ المُستحيل أن أواجههُ..
لَـكِن دونَ الإنتظار مطولاً، أخذتُ زُجاجة فارِغة مِـن فَـوق أقرب طاوِلة وركضتُ قاصِدة إياه.
ذهبتُ خلفهُ وحطمتُ الزُجاج فَـوقَ رأسـهُ
إختال توازنهُ لِلـحظات قبل أن يسقُط أرضاً.
إنتفض الجميع فـوراً عَـن الساحة وتعالت شهقاتهُم
نظرت لِـي هانا بِـصدمة سببت لِـي الخوف، ولا أعلم لِما فكرتُ في كَـوني قتلتهُ.
بدأت أغبى الأفكار تتراود لِـعقلي دون وعيّ مِنيّ.
خطف تركِيزي بعض الرِجال الذي ظهروا مِـن العدم يمشون بِـثمالة نحويّ تحديداً مع نظرات لا تُبشِر خيراً وتُشير لِـنهايتي الموشِكة.
حوالي خمسة رِجال بِـوشوم تُخطي أذرعتهِم العارِية والكثير مِنَ العضلات كـصديقهُم الساقِـط أرضاً.
أعتقِد أني سـأُصبِح الدُمية الآن....
أرتفع الادرينالين لأعلى مُستواياتهُ في جسدي ليأمُر قدمايّ بِـالهرب، وبِـالطبع عقلي لم يكُن مُشوشِاً لِـنسيان هـانا الذي سحبتُها مِـن معصمِها خَـلفي.ركضتُ نحوَ باب الخروج بِـصعوبة بالِغة بِـسبب الإزدحام البشري الذي سبب في إبطاء سُرعتي.
كيفَ يتحول يوم نصري في تجنُب يونغي لِـيوم كارِثي؟!
بِبـساطة...الخروج مع هانا لِـملهى
أنت تقرأ
Lost Paradise || M.Y ✔
Romance"انا الرِّخَاء وانا الجَحِيم، وانتِ النَعِيم المُمِيت"صَعد شيطاناً للبحث عَن جَنة الشياطِين المَفقودة فَعثر عليها في هيئة بشريّة. -بدأت:- 7/6/2019 -انتهت:- 2019/10/8