10-'تساقُط الثلج الأول'

2.8K 383 61
                                    


مرت ثلاثـة أيام...

ثلاثة أيام ولـم أتحدث مع يونغي.

أعتقِد أن هَـذهِ النِهاية وأنـهُ سَـيتوقف هُنا.

بعد انتهاء العمل، أخذ الرئيس جانغ الفريق وذهبنا لِـتناول العشاء معاً بِـمُناسبة تساقُط الثلج الأول.

كـانت الشوارع بيضاء أثر كُـرات الثلج والهواء مُثلِج والكثير مِـن الأشخاص يتسكعون الليلة.

كُنتُ أجلِس قُربَ هانا بينما في جهتي الأخرى يقبع هوسوك ومُقابلنا ثلاثة مِنَ الرئيس جانغ وجين و....يونغي.

"نخبُكُم!!"قام الرئيس جانغ بِـالنخب وإرتطمت الزُجاجات بِبـعضها قبل أن يرتِشف الجميع لِلـمرة الأولى.

تركتُ زُجاجتي فـوقَ الطاوِلة، انا ممنوعة مِنَ الكحول، خاصة أن يونغي هُنا.

هَـذا خطير.

رفعت هانا زُجاجتِها قائِلة"حسناً يا رِفاق، فلنلعب، مَـن يود تخطى سـؤال...سَـيشرب!!"

تركت زُجاجتِها ونظرت إلى جين "حسناً جين، أخبرني هـل كذبت مِـن قَبل في المحكمة؟ "

ضحك جين وشرب كـأسهُ.

"هـل يعترِف بِـكذبتِه؟ "هوسوك سـأل بِبـعض الصدمة.

قهقه جانغ"أتذكر هِذا"

برر جين فعلتهُ قائِـلاً "لقد أُثبت في النهاية أن كذبتي كانت حقيقة، لقد صُدِمتُ حقاً!!"

اردفت هانا "لقد توقعتُ هَـذا، حتى أن زوجتكَ توقعت حدوثَ هَـذا"

هـوسـوك سخِر "لا أعلم كيفَ تتعايش معكَ زوجتكَ"

نظرَ لـهُ جينَ وأجـاب بِـجدية "انا وسيم لِللغاية وأملِك روح دُعابة رائـع"نظر لِلأخرين وأكمل "هَـل تودون سماع نُكتة؟!"

إن كَـان يوجد ما هـو أكثر إزعاجاً مِـن يونغي فـهوَ نِكات جين!!

تنهدت هانا بِـنفاذ صبر "اوه لا، ليسَ مُجدداً"

ألقى جين بِـنُكتتِه "مـاذا يقول الكلب لِلـحائِط؟"

بِـالطبع شيء غبي وغير مُضحك البتة، فقط الأشخاص كـجين والأباء مَـن يجدوه مُضحكاً.

كـان البعض يرمقهُ بِـعدم فِهم والبعض الآخر بِـإنزعاج مِثلي.

أكمل قائِلاً "يقول wall wall"إنفجر ضاحِكاً.

Lost Paradise || M.Y ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن