12-'تحت سيطرتِه'

2.9K 362 52
                                    

.

جلسَ هيون وو فـي كُـرسي أمام أفراد عِصابتِه

إبتدأ الحديث قائِـلاً"ضحيتنا القادِمة هوَ يونغي"كـان يتفحصهُم بِـعينيه وأكمل "جينا سَـتُساعِدنا، وأحتاج مِـن شَخص أن يُـراقِبها، يونغي قد يقتُلها إن علمت بِـحقيقتِه"تمتم في نهاية حديثهُ.

تطوع أحد الرِجال "سـأُراقِبُها أنا"

ضحك أحدهُم ساخِـراً لِـيُلفِت إنتباه الآخرين "يالكُم مِـن حُثالة غبية، يونغي سـيتلاعِب بِـعقلها وتكونوا أنتُم الضحايا، هل تعتقدون حقاً أنهُ لا يعلم بِـما تُخططونَ لهُ؟".

وقفَ هيون وو وتحدث بِـجدية "أُستاذ جيمين، لقد تحدثتُ مـع جينا شخصياً، هيَ مُختلِفة بِـطريقة ما، نقية لِلـغاية، هَـذا ما يجعل يونغي ضعيف أمامها"

وقفَ جيمين ونظرَ بَـعيداً "يونغي لَـن يضعف أبداً، ولَـيست جينا مَـن سَـتجعلهُ ضعيف، سَـأثِق بِـكَ! كُـل ما أُريـدهُ هوَ الإنتِقام لِأبي!!"

اومأ هيون وو بِـفِهم

•••

وقفتُ مُتردِدة أمام مَكتـب يونغي.

لازلتُ في أرض الحيرة، لا أعلم لِـمَن أنتمي..

وهَـل يَجِب إخبار يونغي بِـحقيقة هيون وو؟ أم هيون وو هوَ مَـن يستحِق الحقيقة؟

لازلـتُ لا أثِـق في الشيطان...هَـل يوجد أمل في الغُفران؟

ولا أملِك سَـبب يجعلني أثِق بِـهيون وو عدا كـونهُ بشرياً مِثلي.

"هَـل ستقفينَ هُنا لِلـأبد؟، أود الدخول!"

قاطـع أفكاري صَـوت زميلي جين.

إبتسمتُ لـهُ بِـخفة وتلقائياً فتحتُ باب مكتب يونغي ودخلتُ.

لَـم يُتعِب نفسهُ بِـرفع عيناه وكـأنهُ توقه زيارتي بِـالفعل.

"صباح جميل"تمتم بينما يُـغرِق تفكيرهُ في الأوراق بينَ يَـدهُ.

إستقريتُ فوقَ الكُـرسي أمامهُ، نقلتُ عينايّ بِـفضول لِأوراقهُ، لَـكِن جذبَ إنتباهي الوشم في معصمهُ.

ريشة سوداء.

"مـا هَذا؟"سـألتُ وأجابني بِبـساطة "دليل كَـوني شيطان، ستختفي بـعد الغفران".

أومأتُ بِـفِهم.

تـركَ الأوراق وحولَ نظرهُ نَـحويّ.

Lost Paradise || M.Y ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن