14-'الضحية القادِمة'

2.6K 337 51
                                    

..

"كيفَ أتخلص مِـن هَـذا الوشم؟"يونغي خاطب هوسوك بينما يتناولان العشاء فِـي عربة طعام.

كـانا يشربان ويتحدثان.

أشار يونغي لِـوشم الـرِيشة السـوداء بِـمعصمه.

أجاب هـوسـوك "عِـندما يغفُر لكَ الإلـٰه، سَـيختفي لِلأبـد"

حدقَ يونغي بِـالوشم وسـأل"هـل..."رفع عينهُ لِـهوسوك وأكمل "هَـل سَـيغفِر لِـي الإلـٰه يوماً؟"

تنفس هوسوك بِـعُمق وأجـاب بِـجدية "أنتَ تعلم سَـبب إرسالِـكَ لِلـجحيم، يَجِب أن تتغير يونغي، وأعـدكَ أن الإله سَـيغفِر لكَ"

أردفَ يونغي"حتى بعد إنتهاء الوقت المحدد وفشلي في مُهتمي...هَـل الغُـفران سَـيُبقيني على قيد الحياة؟"

قهقه هوسوك ساخِـراً "أفهم ما تحاول الرمي لهُ.."

أشـار نحوَ يونغي بِـسُبابتهُ وتحدث بِـجدية تامة"لَـن تعيش كَـبشري أبـداً، وقتكَ إنتهى بِـالفعل، لا تحاوِل، صَـدقني لا يوجَد أمل"

اومأ يونغي بِـفِهم.

الحياة غير عادِلة، والإله لَـن يعطي أحد أكثر مِما يستحِق، ويونغي...حصل على فُـرصتِه بِـالفعل.

•••

أمسكِ جيمين بِـإطار الصور مِـن فَـوق مكتبهُ.

صُـورتِه مع والدهُ.

"لقد قتلتَ عائِلتي الوَحيِدة...أُقسِم أني سـأقتُل جينا إن أحببتَها يوماً، شيطان مِثلكَ يَجِب أن يعلم كَـم أن خسارة أحدهُم مؤلِمة"

أعـاد جيمين الصـورة فوقَ مكتبهُ.

حدقَ بِـاللاشيء، عقلهُ إستعاد ذِكرياتهُ مع عائِلتهِ الوِحيدة، عائِلتهِ اللذي قُتلِت بِـواسِطة شيطان لَـن يطلُب المَغفِرة أبداً، او يندم مُـدرِكاً لِـبشاعة أفعالهُ.

سالت دموعهُ على خداه المُنتفخين، دمعة تلوها الأُخرى.

أسرع بِـتجفيفهُم بِـطرِف قميصهُ.

إزدردتَ ريقهُ وإستعاد قِناع البرود.

"سـأُعيدكَ لِلـجَحيم...مين يون غي!"

•••

جلست جينا في غُـرفتِها المُظلِمة.

تقبع فـوقَ حافة السرير، تدُس عيناها بِـالظلام.

تستعيد ذِكريات.

Lost Paradise || M.Y ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن