....
-حُـبكِ كـالمُخـدرات وأنـا مُـدمِـن؛ أُعـانِـد هَـذا الأذى لِإثبـات شـيء غـير حقـيقي بِـالنسـبةِ لـي وهـو كَـون حُـبكِ مـلاذيّ الـوحيـد، فـأنا شِـبه مُـتأكِـد أن عـودتِي لا تعنـيّ لـكِ مـا هـو أكـثر مِـن شـيء مُثـير لِـلـسُخريـة؛ فَـمَن يـرى شيـطانـاً بِـشكـل يـومـي؟ أسـيـرُ فِـي عالـمي كـالأسِير متـوسِـلاً لِـحُبـكِ الكـاذِب الـذي أدمنـتهُ؛ لَـكِـن بِـطريِقة وكـانـت أقـرب لِلـخيال أضـاء لِـي عالـمُكِ؛ بينـما جَمـيع شَـياطِـينـي دعـت لِـي للـوصـول، أدركـتُ أن جـنتِـي المَـفقـودة كـانـت أنـتِ...الرئيس جـانغ نادى على جينا قبلَ دخولها مكبتها"أنسة جينا!!"
إستدارت نـحو السـيد جانغ، ثُم نظرت نحوي لِـيطير قلبي عالياً كـالمرة السابِقة.
طار قلبي لأعلى سماء وشعرتُ بِـروحي تخضع لِـجمالها ولِـعيناها الغائِرة المُثيرة.
"أنسة جينا، هذا مين يـونغـي"قدمها لِـي ثُم حادثني قائِلاً"سـيد يـونغـي، هَذهِ الأنسـة-"
قاطعتهُ قائِـلاً "لـي جينا، تشرفتُ بِـلقائـكِ"تحدثُ لِلـمرة الأولى لِذا خرج صوتي خَـشِن وكـأني لـم استـعملهُ مُنذُ قُـرون، أُحدِق بِـها مع إبتسامة خفيفة.
قدمتُ يد نحوها وتصافحنا، يدها الصغيرة وأصابعها النحيفة والبارِدة لـم تتغير بِـل اصبحت أجمل.
بشرتها الحنطية وشعرها الأسود الطويل وقامتها القصيرة، كُل الأشياء الذي باتت عادية لِلأخرين كـانت كَـالكنز بِـالنسبةِ لي.
تفحصتني بِـعيناها لأشعُر بِـنفسي أذوب وأتمالك نفسي بِـصعوبة كـي لا أُعانِقُها.
شعرتُ بِـنظرات الأعجاب في عيناها كـالمرة السابِقة، يبدو أني حتى إن لـم أسيطر على عقلها لأجعلها تُحبني هي ستحُبني على كُل حال.
وكـأننا خُلقنا لِـبعضنا البعض.
"بِـالطبع"قالتها بعد أن أفاقت مِـن شرودها.
حـاولـت هي إبـعاد يـدها لَـكِني شددتَُ أصـابعي البارِدة حول أصـابعها قبل أن اترُكـها مُرغماً.
أكمل السيد جـانغ وكـأنهُ لـم يُـلاحِـظ ما حـدثَ تواً "مين يونغي شريككِ في المَكتب، سيبدأ مِنَ اليوم"نبرتِه مُتحمِـسة كَعادتهُ معي فقط.
اومـأت هي بِـهدوء لِألوح لها بِـالوداع قبل أن ادخُل مـكتبي والسيد جانغ يلحق بِي.
أنت تقرأ
Lost Paradise || M.Y ✔
Romance"انا الرِّخَاء وانا الجَحِيم، وانتِ النَعِيم المُمِيت"صَعد شيطاناً للبحث عَن جَنة الشياطِين المَفقودة فَعثر عليها في هيئة بشريّة. -بدأت:- 7/6/2019 -انتهت:- 2019/10/8