فتحت عيني ليقابلني سقف غرفتي الابيض ولم اكن قادر علي تحريك اطرافي لذا حركت عيناي فقط في ارجاء الغرفة ولاحظت كل شئ مثلما تركته واختي تجلس بجانبي وبيدها كأس ماء علي وشك السقوط فوق وجهي لأقول انا بأنفعال..
"ميلين...ما الذي تحاولين فعله..؟!"
قالت هي بنبرة ساخرة ولكني لاحظت الغضب بها...
"ايقاظك...انا احاول ايقاظك سيد مين يونغي، الساعة الآن الثالثة عصرا وانت مازت نائم..كيف لك ان تنام كل هذه المدة؟!""الثالثة عصراً...!!!"
"وايضا لقد كنت تقول اسماء غريبة اثناء نومك...هل تواعد؟!"
"كلمات غريبة...اواعد؟!
ماذا كانت هذه الاسماء؟؟""كلمات كثيرة..مثل °سندريلا..بياض الثلج...اناييس...روبانزل...اشباح...انا خائف..°...انت قلت كل هذه الكلمات"
"آآه ياالهي!!"
"والآن هيا انهض..ابي يريد ان يتكلم معك في نقاش هام"
"حسنا انا قادم..."
لم اكن اصدق وقتها اني كنت اهذي بكلمات غير مفهومة...وان كل هذا مجرد حلم، ولكن كان هذا متوقعاً...ذهبت لأغسل وجهي واستعيد نشاطي ولكني لاحظت نقطة دماء كبيرة قليلا.ً فوق يدي...هذا ليس كل شئ. لكني لاحظت ايضا ان هناك خاتم بيدي...لقد رأيته من قبل ولا اعلم متي؟!
ولكن نقطة الدماء..من اين جائت، غسلت يدي بسرعة ولاحظت انها لم تكن نقطة دماء...بل كانت وشم باللون الاحمر القاتم لون الدماء...وكان علي شكل..ساعة!!
شكل ساعة..هي ايضا اتذكر اني رأيتها من قبل ولكني لا اتذكر متي او اين...اعتقد انني اصبت بفقدان ذاكرة...تشهه ساخر..
ارتديت ملابس جديدة ونزلت الدرج قاصداً المطبخ..دخلت المطبخ وذهبت للثلاجة وفتحتها واخرجت زجاجة مياه شفافة وغطائها ازرق اللون ومنحوت عليه رسمة..لحظة، منحوت عليه رسمة لعائلة غامبول واترسن..؟!
متي اخر مرة رأيت فيها هذا البرنامج الكرتوني...لا اتذكر!!
ذهبت لغرفة المعيشة ورأيت والدي جالس مع احدهم..شخص ما يبدو صديقه بالعمل..القيت التحيه عليهم..وقلت لأبي اني سأذهب لشراء فطور لي..ليس لدي رغبة بالاكل من هنا بدون سبب، خرجت من منزلي وذهبت لاقرب بقالة وكان صاحبها رجل عجوز وله لحيه بيضاء طويلة قليلاً وبنفس طولي تقريبا...اعتقد اني رأيته من قبل ولكن لا اتذكر اين!!اعطيته الاشياء ليضعها بكيس بلاستيكي وبعدها اعطيته النقود واعطاني الباقي وبعدها شكرته وابتسم لي ابتسامه مريبة...مرعبة!!
-_-_-__-__-_--_-_-_--_-_--_-_-_-__-_--_-_-
ستوووب...🙂💙
البارت مليان تلميحات وغموض😂💫💫
انا حاسة ان البارت دا والي قبليه والي جايين هيبقوا جامدين اوي😂💙💙💙👌بايباي🌚🌸💙🌸
أنت تقرأ
After midnight | بعد منتصف الليل✅
Fantasy"لقد اختفي المريض مائة وواحد من العنبر!!" صرخ ذلك الطبيب في الممرضين والجميع كان يركض فالممرات بمحاولة فاشلة للعثور علي ذلك المريض الذي هرب من العنبر..دون اي دليل منطقي علي هروبه، او اختفائه ان صح المعني... -مين يونغي. *مكتملة* ©roqaya3id