#16

180 23 3
                                    

هل تعلم تلك اللحظة التي تشعر بها ان كل شيء ينهار..هذه المرة الامر كان الانهيار اسرع ما قد تراه عيناك، كنت اظن ان الامر علي وشك الانتهاء..الامر سيمر بسرعة، سأبحث عن اختي وسنبحث عن المخرج سويًا..ونخرج ونذهب للمنزل وكأن شيئًا لم يكن.

ولكن شائت الاقدار ان اذهب لنقطة البداية..من دون ميلين..من دون احد، من دون هاتفي..فقط انا.

ملقي امام باب المنزل...

احاول استيعاب كيف حدث هذا..لما انا في نقطة البداية؟
اين هي ميلين؟
اين البرج؟

كل ما اتذكره اني تلقيت لكمة سريعة للغاية و....ها انا ذا!

لدي رغبة ملحة بالبكاء..انا جالس هنا منذ ربع ساعة تقريبًا، لا اقوي علي الحراك..والاشخاص تمر من امامي دون حتي ان الاحظهم!

حاولت النهوض اكثر من مرة ولكن..لا جدوي، اشعر اني مشلول تمامًا، او.....مُخدر!!!!

اللعنة هذا هو..لقد خدرني ووضعني بهذه الوضعية وتركني اعاني!!
حسنًا وضعيتي هي اني جالس وظهري مقابل للباب ووجهي مقابل للامام واستطيع رؤية الاشخاص والسيارات تمر من امامي.

فُتح الباب من خلفي بسرعة الضوء وبقوة ايضًا وكدت اسقط فوق رأسي لولا اليد التي امسكت رأسي..لم استطع رؤية وجهها لأنها كانت تضع كمامة ولكني اعلم من صاحبة هذه العينين جيدًا...!

اخذتني وادخلتني وانا فقط احدق بها..وضعتني علي الاريكة وجلست امامي...انا مازلت احدق بها كالابله.

خلعت كمامتها و...حسنا ميلين ما اللعنة؟!

اريد ان اصفعها ولكني لا اقوي علي فعلا شيء..ما الذي حدث؟

نطقت هي اخيرًا..
"هل انت بخير؟ هل حدث شيء؟ اين كنت؟"

لا اريد الكلام واللعنة..او بمعني اصح لا يمكنني الكلام!
انظر لها بملامح فارغة..فقط هكذا، انتظر منها ان تتكلم وتشرح...ما . اللعنة . التي . حدثت؟

وكأنها قرأت ما افكر به وبادرت بالاجابة..
"لقد كنت غريبًا للغاية في البداية استيقظت في منتصف الليل...وبدأت تقول اشياء غريبة وكسرت كأس مياه..وكنت تمثل كأنك شبح، وتضرب رأسك بالحائط كثيرًا، حتي انك خرجت من المنزل وطلبت من ابي ان تتزوج ابنة السيد بارك!"
تنهدت واكملت كلامها مرة اخري..
"الجميع كان خائف..عندما خرجنا جميعًا وجلست وحيدًا بالمنزل، احد الجيران قال ان افعالك كانت غريبة..وخرجت خارج المدينة!!
هذه كانت الصدمة الاصعب..ذهبنا للمدينة التي كنت بها، وبحثنا عنك كثيرا وكثيرا...حتي رأينا شخص مُسن ولديه لحية بيضاء طويلة..قال انك..حاولت الانتحار!"

After midnight | بعد منتصف الليل✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن