"اللعنة..اللعنة اللعنة اللعنة، ما الذي يعنيه هذا؟!!"
تكلمت ميلين بهمس..نعم انها ميلين شقيقة مين يونغي، المريض رقم مائة وواحد الذي اختفي بظروف غامضة!
تجلس فوق مكتبها بعدما تجاوزت صدمتها في اختفاء شقيقها...لا اعتقد انها سوف تستطيع تجاوز هذه الصدمة!
لا تفهمون ما يحدث؟
حسنًا..كل هذا الكلام كان ما كُتب في مذكرات مين يونغي، المشفي اعطت عائلة يونغي كل ما يخصه في العنبر..وكان احد هذه الاشياء كتاب مذكراته.
لذلك ميلين كانت تقرأه..وانتم ايضًا كنتم تقرأونه..اعتقد.
اصبح امره هو الامر الاكثر شهرة في كوريا..كل الصحف تتكلم عنه..حتي القنوات الاعلامية!
الجميع يعتقد انه اول عينة لمرض
*الهلاوس الواقعية*وهو ببساطة ما اكتشفوه من الاعراض التي حدثت له في فتره مكوثه في المشفي..
الوحيد الذي يستحيل عليه تصديق هذا بعدما توضح كل شيء بالنسبة له هو..ميلين!
"لحظة..هو قال في النهاية انه سيختفي بواسطة مرضه..هذا يوضح شيئين!"
تكلمت ميلين وهي تحاول تحليل ما قرأته....
"الاول..هو ان الامر يستبعد استنتاج هروبه..لأنه قال بالحرف الواحد انه سيختفي من هناك ولن يهرب، اعتقد"
"الثاني..يعتمد علي الاول، هو قال انه سيختفي بواسطة مرضه..الا وهو الهلاوس التي تأتيه، هذا يعني انه اختفي بواسطة تلك الهلاوس، وهو قال في النهاية ان تلك الهلاوس ما هي الا واقع وليس مرض عقلي ولا خيال، وهذا يعني ايضًا..ان تلك الهلاوس ساعدته في الاختفاء، لهذا لن يستطيع احد تفسير اختفائه..ببساطة لأنه اختفي بمرضه!"
اعتقد ان ميلين وضحت لكم الامر الآن..صحيح؟؟!
"كلا كلا..لن استطيع فهم الامر ان لم يكن بسيط..حسنًا، هذا يعني ان الهلاوس التي كانت تأتي يونغي هي واقع..وهي حقيقية، وهو قال انه سيختفي بواسطة مرضه..بمعني انه سيختفي بواسطة تلك الهلاوس، ولأنه تلك الهلاوس حقيقية..هي استطاعت مساعدته في الاختفاء من المشفي...لقد كنا سبب في اختفائه..نحن جعلناه يذهب للمشفي"
قلت لكم انها لن تستطيع تجاوز صدمتها هذه المرة.
✓تمت✓
××××××××××××××××انتهييييي.
مش مصدقة!خلصتها بسرعة لأن المدرسة بكرة والفون شكله هيتاخد اصلًا🙃
انا عارفة فكرة الرواية الجاية فاضلي بس ارتب الاحداث بشكل معقول..عشان كدا ممكن شهر بالكتير وتلاقوا الرواية نزلت💃💃💃💃💃
مش فاهمين النهاية..عارفة🌝
مش مهم..اصلا انا عاملاها كدا عشان تكتشفوا الموضوع انتوا..+انا وضحت نص الموضوع اصلا..اعتقد عملت الي عليا😹😹
بايباي..شكرًا لأنكم كملتم الرواية للاخر..مبعرفش اعبر عن مشاعري وكدا ف الي هوا تجاهلوني يعني🌚🌚
أنت تقرأ
After midnight | بعد منتصف الليل✅
Fantasy"لقد اختفي المريض مائة وواحد من العنبر!!" صرخ ذلك الطبيب في الممرضين والجميع كان يركض فالممرات بمحاولة فاشلة للعثور علي ذلك المريض الذي هرب من العنبر..دون اي دليل منطقي علي هروبه، او اختفائه ان صح المعني... -مين يونغي. *مكتملة* ©roqaya3id