#17

172 20 5
                                    

بدأت بفتح اعيني ببطئ واول شيء رأيته كان اشعة الشمس القادمة من النافذة ترتطم بوجهي..القيت نظرة علي الغرفة التي انا بها ومازلت مستلقي فوق السرير، هناك مكتب وكرسي في زاويه الغرفة..وهناك اسرة اخري بجانب سريري..اثنين بالتحديد، وهناك شخص جالس علي كرسي في زاوية الغرفة الاخري يقرأ كتاب..وشخص اخر نائم علي السرير الذي بجانبي..لما ملابسي بيضاء وهم لا؟

دخل شخص اخر يرتدي سماعات طبية ومعطف طبي طويل.

دخل وتوجه نحوي مباشرًة وقبل ان يتكلم سألته انا..
"اين انا؟"

جلست بأعتدال..وانتظرت منه ان يقول ما هذا المكان وهذه الملابس!

قبل ان يتكلم..نهض الذي كان نائم وبدأ بفعل تصرفات غريبة ويتشنج ويضرب رأسه بالحائط كثيرًا..هرول الطبيب اليه وامسكه وضعه علي السرير مرة اخري وربط ايديه في طرفين السرير واخرج علبه صغيرة من فوق المكتب..اعطاه قرصين ولم تمر دقيقتين حتي هدأ الاخر...
اظن انني فهمت...مشفي الامراض العقليه.

نظرت له بنظرة فارغة عندما جلس علي طرف سريري مرة اخري..

"اظن انك فهمت..انظر قبل ان تتكلم، الجميع هنا لا يفهم ما الذي يحدث..الا بعض الحالات التي تحاول انكار ما هي به..ولكن حالتك نادرة..او جديدة تمامًا"

انا لست مجنون..
كررت الجملة مرة اخري بصوت اعلي ليسمعني..و رد

"انظر..اعلم ان الامر صعب الاستيعاب..ولكن انت لن تستطيع ان تري ما نراه نحن..لهذا انت ستنكر..حالتك هي حالة جديدة وغريبة..لا نعلم علاجها بعد ولكننا سنحاول بكل.ما نملك من جهد..انت لا تصبح في وعيك فقط في الليل..او لأكون صريح..انها تأتيك حالات مفاجئة لم نستطع تحديد متي تأتي بالضبط، يمكنك الانكار كما تشاء..ولكن هذه هي الحقيقية"

"لا اصدقك.."

"ستفعل بعد رؤيتك لهذا"

خرج خارج الغرفة وسرعان ما عاد وبيده حاسب آلي..فتحه عندما جلس امامي مرة اخري، فتح احد الملفات وشغل احد المقاطع..لقد كان انا، كانت الكاميرا تأتي وكأن احد يصورني من الخلف ويحاول عدم اظهار نفسه...

كنت اركض في الشارع وذهبت لباب احد الجيران وبدأت اضرب رأسي فالباب حتي فتح الرجل الباب وسقطت ارضًا واخذت اركل الارض بعنف
شخص جاء وحاول تهدئتي ولكني بدأت بعل اشياء غريبة..لا استطيع وصفها ولكنة كانت...غريبة!

دخل الشخص الي الداخل مرة اخري وخرج وغرز حقنة في رقبتي..اظن انها مخدر..

انا مريض...

اغلق الحاسب الآلي ونظر لي...لم اكن انظر له..كنت انظر لشيء اشد غرابة..خلفه، كان الرجل المُسن موجود..يقف ويبتسم ابتسامته المعتادة والمخيفة، يلوح لي بيده وسرعان ما لوحت له ايضًا، نهضت من السرير وذهبت له..وقفت امامه مباشرًة...غُرز شيء في رقبتي قبل ان تصبح الرؤية ضبابية..واهوي ارضًا مرة اخري!

After midnight | بعد منتصف الليل✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن