فتحت اعيني ببطئ شديد..فكرة اني في مشفي للامراض العقلية وهناك حالات تأتيني فجأة ولا استطيع ان اوقفها..هذا سيء.
خاصًة انهم لا يستطيعون رؤية ما اراه انا..كل ما يظهر لهم هو شخص يتصرف بغرابة ويفعتل اشياء غبية بتصرف غير عقلاني بالمرة!
في النهاية استسلمت للواقع الذي من المستحيل ان اتغلب عليه..نعم مستحيل، انهم يقولون انهم لم يشاهدوا حالة مثل حالتي في اي دولة..اي انها حالة جديدة تمامًا، ولم يصنعوا لها علاج بعد..ولا يعلمون كيف سيصنعون علاج لها وهم لا يعلمون الاعراض بالكامل..اعلم ان الاعراض التي تأتيني ليست كاملة..وانا متعايش مع الامر بالكامل.
ولكن الشيء الذي فكرت به كثيرًا ليلة البارحة..كيف لذلك الشخص الذي يجلس معي بالعنبر ان يقرأ؟
اليس من المفترض ان لديه مرض عقلي..يستطيع القراءة؟؟!
ليس مهم..لما سأهتم لمرضي حتي؟
انا جائع..نهضت جالسًا فوق السرير انظر في انحاء الغرفة..كل شيء كما هو، ذلك الشخص نائم..والاخر مازال في مكانه يقرأ..
نهضت من مكاني، اريد معرفة السر ورائه حقًا ولا استطيع كبح جماحي وفضولي!
ذهبت له بخطي بطيئة ووقفت امامه وهو لم يعطي لعنة وكأنه لا يراني حتي..
ضربت كتفه مرتين بخفة لينظر نحوي بسرعة فائقة..اعينه حمراء بالكامل، واسفل اعينه حالك السواد..منظره مرعب، ولكني سألته عما يقرأه..نظر لي بطرف عينه قبل ان يرجع نظره للكتاب مرة اخري ويضحك..الغريب بالامر ان الكتاب غلافة اسود بالكامل..لا يوجد حرف واحد حتي!
ضربت كتفه مرة اخري بقوة اكبر قليلا..نظر لي مرة اخري وادار الكتاب ليواجهني صفحاته..البيضاء!
الكتاب ابيض بالكامل..لا يحتوي علي حرف واحد حتي!!
اومأت له وتجاهلته وذهبت لسريري مرة اخري..ما هو مرضه..حقًا، سأسأل الطبيب عندما يأتي.
••••••
انتهي اليوم بسرعة ودون ان يظهر شيء وعلي ما اعتقد ان النوبة لم تأتيني..لقد رفضت اخذ الدواء البارحة..لذا هم لم يعطوني اياه اليوم، اشك ان هناك شيء يخفونه عني..
سألت الطبيب عن حالة ذلك الرجل وقال لي ان اسمه "مايكل"..انه من اصول امريكية، عندما سألته عن مرضه قال ان لديه
*هوس القراءة*هل هذا مرض حتي؟
وكأنه علم بذلك السؤال الذي قلته قبل قليل..واجاب ان ذلك مرض نادر يأتي للاسخاص الذين يقرأون كثيرا وتصبح القراءة كالادمان بالنسبة لهم وهذا يجعلهم يظنون ان الواقع هو مجرد كتاب وهم اشخاص خيالين والكتّاب هم الاشباح..لذلك هو يقرأ صفحات فارغة لأنه يعتقد انه يمثل ما يكتبه الكتّاب فقط وليس مضطر للقراءة بجديه لأن هذا مجرد تمثيل ونحن في مجرد كتاب مفتوح ايضًا!لم اسمع عنها في حياتي!
•••
في اليوم التالي كانت المشفي رأس علي عقب...لأن هناك مريضة حاولت الانتحار..واخري ركضت خلف الممرضة بسكين..هذا المكان غريب للغاية!
أنت تقرأ
After midnight | بعد منتصف الليل✅
Fantasy"لقد اختفي المريض مائة وواحد من العنبر!!" صرخ ذلك الطبيب في الممرضين والجميع كان يركض فالممرات بمحاولة فاشلة للعثور علي ذلك المريض الذي هرب من العنبر..دون اي دليل منطقي علي هروبه، او اختفائه ان صح المعني... -مين يونغي. *مكتملة* ©roqaya3id