#6

270 41 3
                                    

"هكذا اذا.."
كان هذا كل مانطقت به انا بعدما انهت بياض الثلج قصتها..ان قصتها مروعة حقا..ورائعة حقا..لذا يتوجب علي الان ان اخبرها بقصتي كاملاً...حسنا علي اي حال كنت اريد اخبارها بها..هل اخبرها بالتفاصيل ام لا...هل اخبرها بشأن الرجل العجوز..استيقظت من شرودي علي ضربها لكتفي بخفة لتردف هي بعدما التفتت لها "بماذا كنت تفكر..عليك ان تخبرني بقصتك كاملةً ايها العجوز"

"انا لست عجوزاً...اياً يكن..اصمتي حتي تستطيعي سماع القصة جيدا..انها غريبة، حسنا اذا قصتي كالأتي....."
اخبرتها بقصتي كاملة..وعلامات الصدمة لم تغادر وجهها..وبعدما انهيت هي مازلت منصدمة لثلاث ثواني تقريبا وبعدها اصدرت قهقهة بصوت منخفض يعلو تدريجياً..لما تضحك الان، هلي قصتي مضحكة لهذه الدرجة حقا!!
هي مازلت تضحك لدقيقتين تقريبا..واخيرا توقفت ولكن بعدما توقفت قالت جملتها التي ارعبتني

"ياصاح ماذا بك...الم تفهم الي الآن..جميع من هنا..متوفيون، اراك لاحقا"

بعد ان انهت جملتها اختفت....لالا لم تختفي..هي اصدرت صوتاً باصابعها لا اعلم كيف فعلته لأنني لم اكن منتبها ليديها ولكن بعد سماعي لهذا الصوت..اختفت هي اولا وبعدها رأيت ضوء منبعث امامي ويبدو انه يأتي من خلفي..الي ان ادرت وجهي اولا ويليه جسدي..لأري نفس الثقب الاسود الذي اتيت به الي هنا..نعم انا القبه بالثقب الاسود بما انني لا اعلم اسمه او ما هو حتي..ودخلت به علي امل اني سأذهب للمكان الذي كنت به قبل مجيئي الي هنا..لحظة، اين كنت قبل مجيئي الي هنا..علي اي حال دعوني اشرح لكم ما رأيته بالتفصيل..عندما دخلت من هذا الثقب الاسود.. كان اول شئ اراه هو اللون الاسود كما حدث في المرة السابقة وبعدها اتي اللون الابيض الساطع..وبعدها..لحظة ماهذا، اذا هذا هو عالم غامبول المدهش..حقا، هل يوجد في الثقب الاسود..افلام كرتونيه!!!
حسنا اذا انا الان في عالم غامبول..اعترف انني كنت احبه في صغري..ولكنني الان 26 عاماً..ايا يكن الان انا امام منزل غامبول وداروين..لم يمانعا ان اختلست نظرة من النافذه صحيح..حسنا ذهبت للنافذة الخاصة بمنزلهم ورفعت نفسي لأستطيع الرؤيه وكل ما رأيته امامي كان عائلة غامبول كلها تنظر الي النافذة واعينهم مفتوحة علي اخرها..صرخت انا وهم ايضا صرخوا ولكنهم سرعان ما صمتوا عندما صمتت وبدأو يقلدون كل حركة افعلها انا...
وبعدها ذهبت بسرعة للباب الخاص بمنزلهم بالتأكيد..وضغطت الجرس..ليصدر صوتاً يعلن علي وجود احدهم خلف الباب...وفتحت لي السيدة واترسن....وبيدها سكين..مهلا سكين!!!!

°••••••••••••••••••••••••••°
ا

لبارت غريب صح😂
اي رأيكم في الثقب الاسود😂💫💫💫
وف عالم غامبول الي دخل فجأة دا😂💜💜
تفتكروا ام غامبول هتعمل حاجة لشوقا😑
قولوا ارائكم😁💜
ومعلش ع التأخير🙂
باي باي👋🌸

-تجاهلوا الاخطاء الاملائية-

After midnight | بعد منتصف الليل✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن