#11

202 35 0
                                    

انا حالياً اُركل من قِبل اُختي اللعينة التي تحاول ايقاظي من النوم ولا اعلم ما السبب...اِن استيقظت ورفعت عيني بعينها اقسم لن اتركها تعيش بدون اعاقة دائمة..
شعرت بشئ صلب اصاب الالم في جميع انحاء جسدي وعلمت انها الارض واني رُكلت من قِبلها...ازلت الغطاء من فوق وجهي واعطيتها نظرة حادة وهي لم تبالي بها وظلت تصرخ بصوتها العالي في وجهي وانا مازلت ارمقها ولكن بملل، عليّ تأديبها حقاً...نهضت من فوق الارض ووضعت الغطاء فوق السرير مرة اخري ووقفت امامها ورفعتها من ياقة قميصها واصبحت قدماها لا تلمس الارض وهي مازلت تصرخ وتتأرجح بين يدي لأتركها..ولكني لم افعل ولا نية لي في الفعل، خرجت خارج الغرفة والقيتها هناك ودخلت غرفتي مرة اخري واغلقت الباب بالمفتاح..ذهبت للسرير واخرجت الحاسوب الخاص بي ظللت اشاهد افلام وفيديوهات مضحكة...هي ترفه عن نفسي احياناً، تذكرت شيئاً في منتصف فيديو كنت اشاهده...حلم!
تذكرت الحلم الخاص بليلة امس...والرجل ذو اللحية!!!
انه البائع؟!!!
اصبت بصداع....تآوهات خرجت من فمي تدل علي كثرة الالم الذي برأسي...اغلقت الحاسوب بعد مشاهدة فلمين لعل الالم يخف وانسي الحلم ولكن لم يحدث شئ ولا اتذكر ما الذي يحكي الفيلم عنه اصلاً!
اغلقت الحاسوب واخرجت هاتفي اري الساعة...انها الثالثة فجراً.
حسنا اعتقد يجب عليّ النوم..غداً سيكون يوم شاق..وضعت هاتفي علي الشاحن الخاص به وكذلك الامر مع الحاسوب واغلقت الاضواء معادا ضوء خفيف بجانب السرير ووضعت الغطاء فوق جسدي ونمت...لحظة هل قلت اني نمت؟!!
انا انظر للسقف الي ان اصبحت الساعة الثامنة صباحاً...افكر بأشياء عدة كالحلم والقيلولة التي لم احلم بشئ بها...انا لا احلم عادتاً..انا لا احلم ابداً لذلك  الحلم عبارة عن شئ غريب وغير معتاد بالمرة ولكن...اللعنة!!!
نظرت ليدي مرة اخري ونظرت للوشم الذي علي شكل ساعة...انها الساعة التي كانت فـ الحلم، وغطاء الزجاجة الخاص بالمياه..عائلة غامبول ونيكول التي تمسك سكين..هي التي كانت بالحلم والرجل العجوز..هو الذي حذرني، واللعنة؟!!!
نهضت من سريري بفزع..ذهبت ركضاً لغرفة ميلين...هي اكثر فتاه اعرفها تهتم بالاحلام والاشياء الغريبة كالسحر والفضاء والكواكب وهذه الاشياء المعقدة..انها دودة كتب حقاً، دلفت غرفتها وانا اصيح بأسمها بصوت عالي جعلها تقفز فزعة من السرير وهي تدور حول نفسها كالمجنونة الي ان اتت عينها فوقي..صرخت بشتائم ولعنات لم اكن اعلم انها تقولها...مرة اخري اظن ان عليّ تأديبها.
دخلت وجلست علي سريرها وشدتت معصمها واجلستها بجانبي..بدأت انا هذا النقاش او الموضوع الغريب للغاية بجملة موفقة او الجملة المعتادة بمعني اصح.
"ميلين اسمعيني...ان الامر هام هذه المرة."
لمحت الاستنكار علي وجهها..وكأنها تقول •منذ متي وانت تتكلم بشئ ليس تافه؟•
حسناً هي محقة نوعاً ما ولكن هذا مهم فعلاً، امسكت بيداها وحكيت لها عن كل شئ منذ البداية وهي تتابع الامر بجدية تامة وبعض الفضول الذي لم يكن واضح في عينيها...توسعت اعينها فالنهاية..وظننت ان هناك امر مرعب في الموضوع ولكنها حطمت كل توقعاتي...
"يا الهي ستتزوج سندريلا وستنجب منها ايضاً؟!!"

اللعنة عليكي...
نظرت لها نظرة باردة وحادة..لتتكلم بجدية قليلاً..
"حسناً..توقف عن رمقي بهذه الطريقة..الامر فقط اني لم اري اي حالة مثل هذه من قبل..الامر يبدو وكأنك تعيش بين الوقع والحلم بنفس اللحظة...حسناً اعترف الامر ارعبني..ولكن يجب ان نذهب للبقالة ونتكلم مع الشخص صاحب اللحية."

اراهن انا ملامحي الان مضحكة ومرعوبة..فكرة اني سأقابل الشخص الذي يتسبب في رعبي هي بحد ذاتها مرعبة...لمحت الاصرار بعين ميلين واظن اننا سنذهب فعلاً...

After midnight | بعد منتصف الليل✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن