#7

242 39 6
                                    

فتحت لي السيدة واترسن وبيدها سكين...مهلاً سكين.
كانت تبدو كأمرأة حقيقة وليس قطة وباقي العائلة يبدون حقيقيون ايضا...هذا غريب.
دخل من الباب بعد تنحت هي جانباً..عندما دخل هو رأي العائلة كلها فوق الاريكة وامام التلفاز وفي وجهه كان السلم...نهض غامبول من الاريكة وذهب له والقي التحية...وبعدها اخذ يتلمس وجهه بشكل مخيف وبدأو باقي العائلة بالتقدم و فعلوا المثل..وبعدها اردفت اناييس قائلة "هل انت من عالمنا..؟"
اذا...انا الان في عالم اخر...اجبت انا برعب "لا..."
فور قولي لهذا اخرجت السيدة واترسن يداها من خلف ظهرها والتي بها السكين وفور رؤيتي للسكين انا تخركت من مكاني بهدوء واصبحت تركض ورائي وبيدها السكين...هل هم خائفون علي عالمهم الخيالي هذا...
خرجت انا من باب المنزل بسرعة وفور خروجي....مااللعنة..تباً
رأيت منزلي بوجه منزلهم...او نفس الشكل الخاص بمنزلي....قررت الدخول للداخل...اممم..لا احد بالمنزل...علي الذهاب للمطبخ..اريد المياه، ذهبت للمطبخ بهدء تام وعندما ذهبت رأيت منظر مرعب....امي علي طاولة الطعام وابي واختي فوق الارض وملطخين بالدماء وامام امي يوجد هناك كئوس كثيرة وبها سائل احمر...لخظة هل هذه دماء...امي مصاصة دماء، حقاً...؟
ذهبت امام امي وهي لم تتحرك وبدأت في شد شعرها..وهي امسكت بشعرها واعادته لمكانه بخفة ويبدو امها لم تلاحظني...اذا انا شبح لكل الناس ما عدا بياض الثلج...آآآه انها جميلة بحق.
الساعة مازلات بيدي لذا انا قرتت اني سأعود ااي سيؤول لأنهي هذا الوضع الغريب...وفورضغطي علي اامكان الذي اريده..كُتب لي
[هذا المكان خارج نطاق هذا العالم]
انا في عالم اهر ولا يمكنني الرجوع لكوكبي...حسنا..مهلاً هناك دائرة صغير في النهاية..اعتقد انه ترمُز للكوكب...ضغطت عليها وظهر لي مئات الكواكب وفوق مكتوب كلمة
[بحث]
ضغطت عليها وكتبت [كوكب الارض]
ماهي الا ثواني وبدأت اري هذا الثقب الاسود ويسحبني هو واري امامي كل ما رأيته منذ وصولي لهذا العالم الغريب..حتي الرجل العجوز الذي حذني في البداية...وفور وصولي كنت في صحراء جرداء..كان يجدر بي ان اكتب سيؤول في الساعة لأذهب حسنا اذا..
[سيؤول-كوريا]
وصلت لسيؤول وذهبت مباشرة لمنزلي...وعندما كُنت في طريقي رأيت شئ صادم..للغااية، ماهذا..
انه انا بلا شك..!!!

After midnight | بعد منتصف الليل✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن