أسند نفسك على عصا افضل ان تستند على كتف لا يريدك..
سافرت ، رحلت ، كانت المره الاولى التي اسافر بها بالطائره طوال حياتي تمنيت هذا ولكن ليس بتلك الطريقه ، لا اعلم هل سأستطيع ان اكمل ام انني سأبدأ من جديد لا اعلم شيئ..لكن ما يتضح لي الان بأن الايام القاسيه لم تنتهي بعد..
صباح اليوم التالي استيقظ امير نظر لجانبه كانت موليه ظهرها لهُ عانقها من الخلف وقبل رأسها استقام من بعدها خارجاً مرا من جانب غرفه دفنه وقف مطولاً حتى قرر قرع الباب وفور لمسه للباب فتح لوحده بسبب عدم اغلاقه..
امير: دفنه،دفنه أين انتي؟!أين ذهبت..
خرج يبحث عنها بالمنزل ولكن لا لم يجدها عاد نحو بيرين يوقظ بها..
امير: حياتي بيرين..
بيرين: امممم..
امير: حبيبتي صباح الخير..
بيرين: صباح الخير عزيزي..
امير: بيرين دفنه لم تأتي بالامس هل باتت عند والدي..
صمتت بيرين مجيبه..
بيرين: اه نعم باتت هناك لانها لم تعد وعندما اتصلت بها اخبرتني بأنها ستبقى هناك..
امير: اه حسناً..
بيرين: لما تتسأل هل اشتقت لها..
امير: لا ليس هكذا فقط قلقت لا عليكي هيا بدلي لاحضر لكي الافطار..
بيرين: تمام سألحق بك..
بعد خروجه رفعت هاتفها تنظر للساعه..
بيرين: اين ذهبت هذه الغبيه الان..
في منزل اصلي كانت تجلس بالحديقه الخارجيه تنظر لهاتفها للمره الالف شعر به يطوق رقبتها مقبل جبينها..
جاد: صباحك سعيد حبيبتي..
اصلي: اه عزيزي لقد اتيت صباح الخير اوف كم اشتقت لك..
جاد: يا لحظي اذاً ان اشتقتي لي..
اصلي: اوف جاد ليس وقت مزاحك..
جاد: مابك عزيزتي اصلي انتي لستي بخير..
اصلي: لا انا بخير..
جاد: الله الله لما البكاء الان،هل حدث شيئ للاولاد..
اصلي: لا ليس هكذا ولكنني قلقه على دفنه من البارحه لا تجيب على اتصالاتي ولم تأتي لتبت عندي مع اننا اتفقنا ان تأتي عندي..
جاد: كيف ذلك اتصلتي بأمير..
اصلي: لا لم اتصل به..
جاد: هيا بنا سنذهب لمنزلهم واجعلكي تطمئني انهم بخير هيا معي..
قام جاد بسحب يديها خارجاً ذاهبين للأطمئنان،بعد برهه من الزمن وصل جاد واصلي..
بيرين: اا من الذي اتى مبكراً..
امير: اعتقد دفنه قد اتت انا سأرى..
بيرين لنفسها: يوع ما الذي اتى بها..
امير: اه أبي ، أمي صباح الخير..
اصلي: صباح الخير اميري..
جاد: الله الله اميرك ماذا يا..
امير: هل اشتم رائحه غيره هنا أمي..
اصلي: يبدو ذلك..
جاد: تأدب يا ولد هيا لندخل ام انك لن تستقبلنا..
امير: استغفر الله ابي..
دخلت اصلي وجاد وامير خلفهم..
بيرين: اه صباح الخير اهلا بكم زوجه عمي،عمي..
اصلي: اهلا بكي..
امير: هيا أبي،أمي اجلسا لتفطرا معنا..
جاد: لا لا سنذهب فقط اتينا للاطمئنان عليكم والدتك كانت قلقه وعلى دفنه لم تبت عندها الليله ولم تجيب على اي من اتصالاتها لذى كانت قلقه،اين هي دفنه؟ دفنه،دفنه أبنتي..
امير: انتظر انتظر أبي دفنه لم تبت هنا دفنه ذهبت الى منزلكم الليله..
اصلي: لا دفنه لم تأتي لي امس..
امير: كيف ذلك بيرين اخبرتني انها باتت عندكي بيرين..
بيرين: ماذا؟
امير: اين دفنه؟
بيرين: باتت عند والديها..
امير: الم تخبريني انها عند والدتي..
بيرين: انا لا لم اقل..
امير: بيرين..
بيرين: لا اعلم أين هي عندما اتت للمنزل بوقتها انا خرجت..
جاد: كيف ذلك وانت أين كنت..
بيرين: كان ينتظرني لنخرج..
جاد: انظر لي امير اقسم لك ان حدث شيئ لدفنه اقسم لك انك ستندم ، هيا اصلي سنذهب لمنزل اخي..
التفت على امير محذرهُ وخرج وهو يمسك باصلي كان يقود بسرعه واصلي يظهر التوتر والخوف على وجهها بعد وقت قصير قد قطعه من السرعه كان يطرق باب منزل اخيه الذي دخله مسرعاً كريح عاصف واصلي خلفه..
عزيز: اخي!
جاد: أين دفنه؟
عزيز: دفنه..
ايلين: دفنه بمنزلها!
اصلي: جاد..
جاد: يا الله يا الله اعني يا الله..
عزيز: ماذا يجري ما بكم حصل لدفنه شيئ..
اصلي: دفنه ليست بالمنزل..
عزيز: اه هههه هههه ماذا تقول يا اخي لا تمازحني الان هل اتيت باكراً لتخبرني بتراهاتك دفنه بمنزلها لقد اتت البارحه هُنا ولم تتأخر وعادت للمنزل حتى انها ودعتنا عندما خروجت.. ودعتنا لقد قالت وداعاً دفنه ههههه لا لا لا يمكن اين ستذهب! اين ستذهب اخي..دفنه لا تعرف احد ولم ترا احد بحياتها ليس لديها اصدقاء حتى...
جلست تبكي بعد ان جالت كل مكان تبكي بعد ان عجز البحث عن وجود أبنتها..كانت تجلس وهو يحتضن بها ومقابله اخيه وزوجته التي تبكي ، تبكي على ماذا هل على فرحتها بنجاه دفنه ام تبكي على والديها على ماذا تبكي؟
ايلين: يا الله أين ذهبت؟ عزيز اريد ابنتي عزيز..
عزيز: اه دفنه اه..انت السبب جاد كله بسببك خسرت ابنتي بسببك..
جاد: بسببي وكأنني انا من اخطأت وانا من تعدا على الاخر هل انا من اخطأ الان..
عزيز: ستجد أبنتي افهمت ستجد أبنتي لولا شرطك ولولا ما قمت به لما وصلنا هنا انت السبب ستجد ابنتي وألا اعدك بأنك ستعيش ألالم..
جاد: لست انا من طلب منك التهريب وليس انا من وقعك على سندات عزيز..
ايلين:عزيز..
اصلي: جاد ، عن ماذا تتحدثوا..
عزيز: لا شيئ..
ايلين: عزيز اي تهريب..
جاد: عزيز كان يهرب بالممنوعات لولا اكتشافي لكان..
عزيز: جاد اصمت..
جاد: لن اصمت لن اصمت ماذا ستفعل؟ انت سبب كل شيئ انت سبب ما حدث مع دفنه ليس انا لولا فعلك واعمالك لما جرى ...اخبرني انت ماذا تعلم عن أبنتك ها ماذا تعلم عن نفسها ما تحب، ماتكره اخبرني اخي..كيف كانت معارضها ما وضع دراستها، بأي عام هي، ماذا ترسم،ماذا تعلم عن ابنتك بحق الله اخبرني..
عزيز: يكفي يكفي اصمت..
ايلين: لن يصمت ، اخي جاد..
اخبر جاد ايلين واصلي كل ما حدث من لحظه التهريب حتى زواج دفنه وامير..
اصلي: اخبرتك مسبقاً جاد اخبرتك ان حدث لدفنه شيئ سواءاً منك او من امير ستجدني انا من يقف بوجهك ادعو لله ان تعود دفنه سالمه والا اقسم لك بأن السيئ سيأتي..
عزيز: ايلين حبيبتي..
ايلين: نحن السبب معه حق نحن السبب دفنه تركتنا من بئس حياتها تركتنا لاننا لا نراها ، اذيناها كثيراً انا أماً سيئه كانت دائماً تحاول ان تشكو لي ولكنني لم اسمعها، كنت ارى الحزن بعينيها واتجاهل حتى تعبها اتجاهله لم اكن جيده معها انا سيئه سيئه..
اصبحت ايلين تبكي وتصرخ بأنٍ واحد مما افزع زينب وسيلا الذي هرولنا على صوت والدتهن التي كانت تنتحب بين يدي اصلي..
زينب: أمي ،زوجه عمي ماذا حدث؟
سيلا: أمي،أبي..
ايلين: يا الله ساعدنا يا الله..
عزيز: ايلين..
ايلين: ابتعد عني لا تقترب مني لا احد يقترب مني ابتعد انت السبب..
عزيز: ايلين ارجوكي..
اصلي: ايلين ايلين اهدئي انظري لي انظري لي سنجدها هي بخير لن يحدث لها شيئ هي برعايه الله انا متأكده انها بخير لا تفعلي هكذا بنفسك ان علمت انكي تبكي ستحزن وكثيراً،هل تريدي ان تحزن منكي ، ستعود سندعو الله ان تعود اهدئي فقط أهدئي وادعي لله..
ايلين: لا ابكي انا لا ابكي ستعود اليس كذلك..
اصلي: ستعود لكن لا تبكي..
ايلين: تمام..
.
.
.
.
.
.
.
عذاب سنين اتمنى ان ينتهي اليوم عذاب برفقه اهلٍ ليتهم لم يعذبوني بكلامهم القاسي ليتهم لم ينبذوني بسبب امراً ليس بيدي ليت وليت وليت ولكنها لم تعد تنفع بشيئ الان ، سأبدأ من جديد ام اكمل كما كنت لقد كُسرت حيثما وثقت ، كُسرت من يداً كنت قد اعتبرتها بيوماً هي عوني بالصعاب...
اسراء: ان المنزل جميل جداً ولكنه كبير ، دفنه.. دفنه..
دفنه: هم..
اسراء: حبيبتي مابك هكذا حزينه..
دفنه: برأيك اسراء..
اسراء: ماذا اتفقنا ها الم نتفق على ان ننسى ،اتفقنا اننا سنبدأ من جديد ونغير بنفسنا ، اتفقنا على نغلق هذا ونفكر بعقلنا فقط لا ان نُكسر من جديد يا ذات عيني العسل..
دفنه: اتعلمي اسراء انكي لستي صديقتي وحسب ولستي اختاً فقط اتعلمي ما انتي..
اسراء: اممممم ملاكك..
دفنه: لا بل سري..
اسراء: غاليتي انتي ، ايه هيا بنا..
دفنه: الى اين..
اسراء: امممم لنتجول قليلاً بروما..
دفنه: كيف لا نعلم اي شيئ هنا..
اسراء: لا عليكي سأخبر مصطفى الان وسيأتي..
دفنه: الله الله لا تتعبي الرجل اكثر من ذلك اسراء يكفي انه كان بنتظر بنا بالمطار من ساعات..
اسراء: اوف دفنه ارجوكي...
دفنه: اسراء..
اسراء: ماذا؟
دفنه: انظري لي جيداً ااااا لا تقولي ان مصطفى هو ذاك الشب الذي تحدثتي عنه..
اسراء: ااااا دفنه اي شب ذاك..
دفنه: اسراء لا تتغابي علي..
اسراء: اوف دفنه انتهى يا الم تري كيف كانت تلك الفتاه معانقه يده من اين سيراني ذاتاً لا داعي لخروجنا سأذهب لانام..
دفنه: اسراء اسراء انا لم اقصد اعتذر ارجوكي لا تحزني مني اقسم انني لم اقصد..
اسراء: كيف احزن منكي دفنه انتي اختي الجميله فقط لاتبكي عيني العسل..
دفنه: غاليتي ، هل أنتي جائعه؟
اسراء: والله القليل من طعامك لا يضر بي..
دفنه: فوراً فقط لا تحزني..
YOU ARE READING
حُلم..
Romanceمقدمه.. حُلم اصبح سراب.. اعتقدت انه واقعي الذي سأعيشه كما تمنيت لكن لم يحدث ولن يحدث.. كم كان موقفاً مؤلم وجارح كم كانت هذه اللحظه مؤلمه كأنني اقدمت على دفن قلبي اقدمت على قتلي وانا حيه قتلت روحي وبقيت جسداً يعيش حتى يأتي وقت ذهابه ..ذهبت روحي وبقيت...