هل حدث وشعرت يوماً بأنك فاقد لقدرت على اختلاق الاحاديث والتداخل مع وجوهٍ جديده...
أشعرت يوماً وكأن حياتك لم تعد تسع احداً بعد الأن؟..دفنه: معتاده انا اعتدت من وقت طويل على هذه الوحده لا اريدهم من بعد الان لكن.. لكن سأجعلهم يعانون من ما عشته فقط الايام..
كانت تركض تحت المطر لم تأبه لابتلال ملابسها فقط تركض والغضب يعصف بعينيها تتوعد لمن تسبب بهذه الوحده..عادت بعد ان انتهت استقبلتها اصلي القلقه عليها فور ادارتها ليد الباب ركضت تلفها بأحدى المناشف تجفف بها..
اصلي: هيا لتستحمي بالماء الدافئ ولتدفئي نفسك لقد ركضتي تحت المطر هكذا ستمرضين يا الله رأسك يقطر ماء اجلسي هنا امام النار قليلاً وتصعدي قبل ان تبرد الماء وانا احضر لكي الشراب الدافئ تمام يا الله هذا العناد دفنه ستمرضين الان..
ابتسمت ممسكه بيديها مهدئه لها..
دفنه: انا بخير جنتي بخير وان مرضت انتي هنا لا مشكله الن تعتني بي..
اصلي: اصمتي لا تتحدثي هكذا لا سمح الله..انا افديكي بروحي انتي روحي..
دفنه: جنتي حماكي الله لي، هل تعلمي لما لا افضل ان اقول لكي أمي اتعلمي لما لان هذه الكلمه ستُهينك ستُهين جنتي لانها تتصف لاقبح واحقد انسانه عرفتها بحياتي لذا انتي جنتي ولستي أمي..
اصلي: عمري انتي حماكي الله لي..
بعد عناق لم يدم بالثواني قليلاً حتى سمعت طرق الباب..
دفنه: من هذا!
اصلي: انا سأرى..ااا جاد..
دفنه: عمي..
جاد: أبنتي الغاليه..دفنه مابكي مبتله..
دفنه: لا..
اصلي: عاندتني وخرجت للركض تحت المطر..
جاد: يا الله هكذا ستمرضين هيا اصعدي وبدلي بسرعه هيا..
صعدت للاعلى اخذت حماماً ساخن لكي يدفئ جسدها وارتدت ما يدفئها ونزلت اسفلاً..
جاد: اوه اوه تعالي صغيرتي تعالي اجلسي هنا..
جلست بجانبه امام المدفئه وما كان منه الا ان عانقها..
جاد: اه دفنه اه ، اه كم اذيتك صغيرتي..
دفنه: عمي لطفاً لو لا نتحدث عن هذا..
جاد: لكنني اريد معرفه كل شيئ اريد ان اعلم كل ما فاتني وانتي بعيده عنا ماذا حدث..
دفنه: اخبرتك واخبرتك زوجه عمي الم نخبرك..
جاد: انا لا اريد شيئ سوا ان تكوني بخير دفنتي..
دفنه: انا بخير اقسم لك..
اصلي: اه وها اتى مشروب عمك الدافئ..
دفنه: اوه اكثر ما احبه..
اصلي: لن تذهب للعمل اليوم..
جاد: اليوم لا لن اذهب متعب قليلاً اردت ان ارتاح..
دفنه: ااا لماذا ؟ هل متعب كثيراً هل اخذك للمشفى أبي ماذا حدث؟..
جاد: لا لا اهدئي لا شيئ بي فقط ارهاق من العمل دفنتي انا بخير..ااا نسيت ان أسألك لا اراكي ترسمين ابداً أبنتي هل تركته..
دفنه: اااا من انا اموت ولا اتركه ايعقل أبي ان اترك الشيئ الوحيد الذي لم يتركني ، واه نسيت ان اخبركم لقد قررت ان اقوم بمعرض خاص بي ما رأيكم..
اصلي: اوه اخيراً تجرأتي وستفعليها..
دفنه: أمي..
جاد: اصلي دعيها افعلي ما شأتي وكوني متأكده انني خلفك وان احتجتي لا شيئ انا موجود وحتى ايجار المكان انا اتكفل به..
دفنه: لا لا لا عمي لا اريد انا فقط اريد ان تكون انت وزوجه عمي بجانبي عند بلوغي المعرض فقط اريدكم بجانبي..
جاد: لن نترككي ابداً كوني واثقه..ااا الم تسكبي لي معكم..
دفنه: انا احضر اجلسي أمي..
دخلت راكضه للمطبخ تنهد بحزن مخفض رأسه..
اصلي: مابك..
جاد: امير سينتقل للعيش معنا..
اصلي: اياك اياك جاد..
دفنه: ها هو كأسك عمي..اا ماذا حدث..
جاد: اه لا لاشيئ فقط زوجه عمك تغار علي وبشده من السكرتيره..
اصلي: لماذا سأغار ذاتاً هي ستترك العمل..
جاد: يعني..
اصلي: جاد..
جاد: ماذا!
اصلي: ام انك للان لم تقم بما قلته، استمع جيداً اما تنقلها او..
جاد: الله الله او ماذا اصلي ماذا..
دفنه: عمي اهدء لا تصرخ..
جاد: اعتذر لم اقصد الصراخ حبيبتي..
اصلي: ابتعد..
جاد: اصلي انتظري..
دفنه: انا اتبعها عمي انتظر..
لحقت دفنه بأصلي التي خرجت خارج المنزل..
دفنه: أمي ، انظري عمي لم يقصد ذلك لا تحزني نفسك لم يقصد ان يصرخ..
اصلي: تمام لا تقلقي انتي ادخلي حتى لا تبردين هيا..
دفنه: لا لن ادخل دونك..
اصلي: دفنه ارجوكي..
تقدمت جالسه..
دفنه: وانا قلت ما لدي هيا تعالي، تعالي هنا سنتحدث قليلاً..
اصلي: اه..
دفنه: ماذا حدث؟
اصلي: لا شيئ فقط موضوع تلك السكرتيره..
دفنه: على من تخفين انا لست طفله..
اصلي: ماذا!
دفنه: يوجد شيئ اخر تحدثي..
اصلي: اه دفنه ، لا اعلم ماذا اقول لكن ما اقوله سيأذيكي من جهه ويتعبكي من جهه اخرى انا اعلم لكن..
دفنه: أمي لا افهم عليكي..
اصلي: انظري الي انتي روحي انا لا استطيع ان ارى الحزن بعينيكي مره اخرى انتي تعلمي ذلك لكن، عمك الان اخبرني امر وانا لا اعلم حقاً لا اعلم..
ابتسمت وهي تنظر امامها بعد ان تركت يدي اصلي ..
دفنه: لا تقلقي امي انا لا يمكنني ان اغضب منكي انا اعلم ان امير سيأتي لا داعي للتبرير انظري أمير أبنك وله حق عليكي لا يمكن ان تتركيه هكذا او حتى تغضبي منه اتركي ما فعله وابقي لهُ لانه بحاجتك فهمتني..
اصلي: لكن..
دفنه: ارجوكي لنغلق على الموضوع هيا لندخل ذاتاً انا تأخرت على العمل هيا..
دخلت خلف اصلي..
دفنه: هااا نحن اتينا هيا عمي اعتذر منها وحل المشكله لانني سأخرج تمام تأخرت كثيراً هيا لولي هيا هيا..
صعدت للاعلى وهي ممسكه بقطتها بقيت متماسكه لم تبكي ولن تبكي ستبقى بشموخها وكبريائها لن تنزل من كرامتها مره اخرى لن تفعل ستبقى قويه..
دفنه: انتي قويه قويه اياكي اياكي دفنه لا تبكي..
عادت للاسفل..
دفنه: هيا عمي لاقبلك اوه اوه زوجه عمي اوه اوه ااا انا سأعود متأخره اليوم تمام لا تنسي ان تضعي المفتاح مكانه تمام جميلتي هيا الى اللقاء..
خرجت مسرعه نحو عملها لا تبكي ولن تبكي لكن لم تستطيع توقفت بجانب الطريق باكيه متألمه على عودته..
دفنه: لا تبكي لا تبكي غبيه انتي لا تبكي هو من حقهم انه ابنهم لكن انتي ماذا لا تبكي..
YOU ARE READING
حُلم..
Romansaمقدمه.. حُلم اصبح سراب.. اعتقدت انه واقعي الذي سأعيشه كما تمنيت لكن لم يحدث ولن يحدث.. كم كان موقفاً مؤلم وجارح كم كانت هذه اللحظه مؤلمه كأنني اقدمت على دفن قلبي اقدمت على قتلي وانا حيه قتلت روحي وبقيت جسداً يعيش حتى يأتي وقت ذهابه ..ذهبت روحي وبقيت...