خاص..

240 17 54
                                    

لا... تدع أحد يرسم لك "خرائط" حياتك فهناك من لا 
يحترم "الحدود"☄🌟..🌟🌃
" ابتسم دائما كي يحتار الناس في فهمك "🎼⭐☄🌠..

نجاح جديد ،نجاح جديد وبلا حدود كالسابق ولكن ما بعدها..نجاح بلا احد بالرغم مِن مَن هم حولي الا أنني اشعر بوحدتي دون اهلي دون اخواتي الاتي لا يرغبن بي حتى والدي الذان نسياني والداي الذان صدقا كذبت موتي ، او الاكثر صدق قد صدقوا كذبه قيلت عني..

اسراء: دفنه دفنه هيا سنتأخر..
دفنه: لا تصرخي يا مجنونها أفزعتني..على ماذا سنتأخر؟
اسراء: اوه انتظري لالتقط انفاسي اولاً..
دفنه: خذي وقتك..
اسراء: هاي دفنه يا اتيتك لاننا تأخرنا وانتي تكملي برسمك..
دفنه: ماذا الم تقولي لالتقط انفاسي ماذا افعل احترت بكي..
اسراء: اي يا سخيفه لا تتحدثي معي..
دفنه: ااااا لا تحزني قلبي انتي..
اسراء: اوف تمام لا تنظري لي كالجرو اللطيف..
دفنه: ااااا اسراء..
اسراء: ههههههه تمام تمام هيا سنتأخر علينا الذهاب لاقتناء ملابس لحفل التخرج..
دفنه: امم اسراء انا لا اود ان اذهب للحفل لا اريد حضوره لذا..
اسراء: لماذا؟دفنه يا..
دفنه: فقط لا اريد..
اسراء: تعالي معي..
اخذت ادوات الرسم من يديها وقامت بسحب يدها وجلسن على الاريكه بغرفه المرسم..
اسراء: انظري حبيبتي لا تدعي شيئ يوقف حياتك لا شيئ يستحق بأن تتوقفي وتدفني نفسك وعمرك بسببه صدقيني انهم لا يستحقوا منكي دمعه حتى..
حتى لو كانوا والديك واخواتك حتى لو كان من ملك قلبك يوماً..
دفنه: لا استطيع اخراجه من هنا قلبي يؤلمني لم اتوقع بيوم انهم سيتخلوا عني ، لم اصدق بيوم انه لم يعد ، انه لم يكن بيوم لي وعلاوه على ذلك عمي جاد غفر لهُ..
اسراء: لا تبكي حبيبتي ، لا تبكي حسناً لن نذهب فقط لا تبكي،مارأيك ان ترتاحي قليلاً..
دفنه: لا اريد دعيني اكمل اللوحه..
اسراء: تمام..
دفنه: او لاقل لكي لا اريد ما رأيك بأن نجلس قليلاً..
اسراء: تمام لنخرج للاعلى لحديقتنا..
دفنه: هيا..
صعدت دفنه للسطح الذي قد حولتاه الى حديقه وبقيت اسراء لاخذ اغراض مسليه لهم ولكنها الاصح كانت تتحدث مع اصلي بأن عليها القدوم ضروري بسبب وضع دفنه..
دفنه: أين بقيتي للان..
اسراء: هاااا اتيت ساعديني لانه ساخن جداً..
صعدن للاعلى وجلسن يتحدثن..
بعد يومين من اتصال اسراء بأصلي كانت عائده هي واسراء من الخارج وجدتها تجلس برفقه والدي اسراء..
دفنه: أمي اصلي،اوه كم اشتقت لكي..
اصلي: أبنتي عيوني وانا ايضاً..
اسراء: حمدلله على سلامتك خالتي..
اصلي: شكرا اسراء..
بقيت جالسه وهي نائمه بأحضان اصلي..
اصلي: ايه هيا بنا حتى نعود لارتاح هيا يا فتيات..
دفنه: الى أين؟
اصلي: لنختار لكن ما سترتدن بحفل التخرج،ولما اتيت هل سأترككي وحدك بالحفل،وايضاً علي ان افخر بأبنتي لذا سأقتني اجمل الفساتين لها ولي..
دفنه: اه شي أمي انا ، انا لن اذهب للحفل..
اصلي: ااااا ولما..
دفنه: هكذا أمي..انا سأصعد لابدل..
تركتهم صاعده نظرن لبعضهن بأسف لحقت اصلي وهاندا بدفنه بعد ان منعاً اسراء بالحاق بهن ولكن كيف وهذه عيني العسل..
دفنه: ماذا يجري..
هاندا: هيا انا صبرت كثيراً عليكن ودللتكن اكثر من ما يجب اما ان تذهب للاقتناء من اجل الحفل او عليكن تنظيف المنزل بأكمله ووقتها لا حاجه للعمال هنا انتن من ينظف ويطبخ ويعتني بالحديقه اي المكان مسؤليتكن..
اسراء: ااا ولكن هذا ظلم أمي..
هاندا: لا شأن لي امامكن ساعه وتأتن لي بقراركن..
دفنه: أمي..
اصلي: انتظر قراركن..
خرجن وبقيت برفقه اسراء..
دفنه: ماهذا الظلم اوف..
اسراء: دفنه الى أين دفنه انتظري..
خرجت مسرعه للاسفل تلحق بهن وهي تصرخ بألم..
دفنه: لا اريد الذهاب ولن اعمل انا لم اعد اطيق العيش لحظه لا اريد شيئ ، نعم انا ضعيفه ولا استحق ما تفعلوه لي يكفي ألماً بي لم اعد احتمل حياتي ، افهمتوا لا اريد شيئ..
اصلي: حبيبتي لا تصرخي..
هاندا: دفنه عيناي انتي اهدئي واخبريني ما الذي يضايقك..
دفنه: مللت خالتي انا مللت لا اريد حياتي اريد الموت لا استطيع التحمل..
لم تكمل كلامها الا وفقدت وعيها ارضاً صرخن فزعاً..
كان يجلس يعاين بها حتى استفاقت طمئنهم وخرج لحقت به اصلي..
اصلي: دكتور..
الطبيب: سيده اصلي لا استطيع ان اقول شيئ ولكن من غدا عليكي احضارها لي للمشفى حتى اقوم بالفحوصات الازمه حتى اتأكد من شكوكي فما ظهر لي انها الذي جرى بسبب نوبه السكر..
اصلي: يعني..
الطبيب: يعني احتماليه مرض السكري بنسبه 80%..
اصلي: يا الله..
الطبيب: عن اذنك..
خرج الطبيب تاركها وحدها تستجمع نفسها ودخلت لدفنه التي كانت تبكي معتذره لهاندا على صراخها بها..
هاندا: وهل اغضب من ابنتي دفنه لا تبكي..
اصلي: حبيبتي كم اخفتني..
عانقه اصلي بقوه مستمده منها دفئها وحنانها..
استمرت بفراشها حتى حل صباح جديد ، صباح ببدايات خاصه بدايات جديده..
اصلي: هيا دفنه انتبهي أبنتي..
دفنه: أمي انا بخير ارجوكي لا داعي لذهابنا للمشفى..
اسراء:اااا دفنه يا مابكي كالاطفال هكذا اااا خالتي اصلي ام انها تخشى الابر..
دفنه: يا اسراء كفي عن الاستهزاء..
هاندا: الله الله اسراء مابكي..
اسراء: اوه تمام..اختي الجميله انتي نحن فقط نريد الاطمئنان على صحتك لا اكثر..
دفنه: لكنني بخير اسراء..
اسراء: ليكن افضل قلبي..
اومئت لهن بأستسلام وخرجت برفقتهن بعد حوالي الساعتين كانت تجلس وبجانبها اسراء بعد ان طلبت ان تبقى بجانبها وهم يأخذوا عينات الدم للفحوصات..
اسراء: ماذا هل يؤلمكي كثيراً..
دفنه: انتي تعلمي انني لا احب الابر واخشاها..
اسراء: سيزول لا تخافي..
اخذت تتحدث معها لتشتتها عن الالم..
اسراء: ااا لم تخبريني للان كيف زوجه عمك تحبكي بهذه الطريقه لاقل لكي انه لامر غريب ليس الجميع مثلها وخاصه بأنك ابنت اخ زوجها..
دفنه: ان علاقتي بها ليست زوجه عمي فقط هي امي التي ربتني اسراء انا والدتي وأمي اصلي كانن صديقات من الطفوله ولاكون صادقه اكثر من صديقات يعتبرن اختان من ام واب مختلفين هي ربتني وهي من أمنت بأنني سأكون بيوم شيئ كبير ، هي من وقفت بوجه والدي من اجل ان ادخل للجامعه وادرس فأن كان والدي معارض لدراستي بسبب المال بالرغم من انني توقفت لفصول من اجل اختي زينب الا انها بالنهايه تكفلت بي ولذلك لم يتحدث وجعلني اكمل دراستي ، حتى انها هي من اقتنت لي معدات الرسم التي املكها وهي من ادخلتني دورات وفصول تقويه من اجل الرسم ، بالمختصر هي امي وليس التي ولدتني هي من تسمع شكواي وألمي..هل فهمتي ما هي..
اسراء: يا الله كم قلبها كبير..حقاً انها رائعه..
دفنه: وبالرغم من ان لامير الذي كان يكرهني بشده بسبب اعتنائها بي، لم تتركني..
قاطعت حديثهن الممرضه قائله بالايطاليه..
الممرضه: انتهينا بالسلامه انستي..
دفنه: شكراً لكي..
خرجت دفنه واسراء بعد ان اخذت وعداً منها على استكمال الحديث..
الطبيب: بعد يومين نلتقي لنرى النتائج..
اصلي: حسنا شكرا لك دكتور..
خرجت وجدت دفنه تجلس وهي تشرب بالشراب بالاكراه من قبل اسراء وهاندا..
اصلي: ااا من ازعج دفنتي..
دفنه: امي هل علي حقاً شرب هذا الشيئ..
اصلي: حبيبتي هذا من اجل ان لايأتيكي الدوار مجدداً ان انتهيتي هيا لنذهب يومنا طويل ، بقي يومين على تخرجكن ولم نتحضر للان..
دفنه: لكن..
اصلي: دون لكن هيا اسراء..
خرجنا للتسوق خرجنا لتجديد خاص من قبل امي اصلي..
دوران هنا وهناك ملابس ، احذيه ، اكسسوار ، غيرها من الامور التي لا اهتم بها حتى وصلنا للشعر الذي اقمت حرب كانت نهايتها فوزي لم ادعهم يقوموا بتقصيره لي لانه..لانههو الرابط الوحيد المتبقي لي من والدتي مع الاسف..
يوم هو الخميس اليوم هو حفل التخرج الذي لست متشوقه لهُ البته..اتت امي وخالتي هاندا وعمي عدنان معنا انا واسراء ولا ننسى مصطفى الذي لم يعد يترك اسراء ثانيه بعد ان اخبر عمي عدنان بعلاقتهم التي رحب بها..بعد ان انتهينا كان هناك حفله للطلبه بعد اصرار اسراء ذهبنا ولكل من الطلبه رفيق حفل ذهبت اسراء برفقه مصطفى وذهبت معها بعدما اصرت علي جلسنا بمكان بعيد نسبياً عن الصخب بعد برهه استقام مصطفى واسراء للرقص بقيت وحدي حتى سمعته من خلفي..
****: جميله لكن صخبها غير جميل..
دفنه: يبدو انك لست مُحب للصخب ولكن محب لاخافت الاشخاص..
****: اعتذر لاخافتك..نعم لست مُحب للصخب ولكن يوجد اوقات تكون مجبر على شيئ لا ترغبه..
دفنه: معك حق..
****: لما انتي وحدك الستي مع رفيقك..
دفنه: انا ورفيق يبدو انك ثمل من سيكون رفيق هكذا الشكل والجسد ، يبدو انك ايضاً بلا رفيقه ام انا مخطئه..
****: الانسان ليس بمظهره انما بجوهره لا تدعي مظهرك نقطه ضعفك ولا تستخفي بنفسك امام اياً كان لانه سيستخدمه ضدك بيوم ، مع الاسف انا مع رفيقه او الاصح خطيبتي ولكن لا مانع لدي ان اكون رفيق انسه جميله مثلك..
دفنه: شكراً لك ولكنك تبالغ..
****: اعتقد بأنه حان موعد ذهابي..
اسراء: اوف لقد تعبت..
دفنه: اسراء انا سأذهب لانني متعب انتم ابقوا مصطفى انتبه لها..
خرجت لايقاف تاكسي للعوده حتى شعرت باحد بجانبها..
دفنه: مره اخرى..
****: لم اخيفك هذه المره..
دفنه: ههههه...
**** لنفسه: كم ان مبسك جميل..
دفنه: هل مللت..
****: بعض الشيئ وانتي..
دفنه: هذا ليس عالمي..
****: الى المنزل..
دفنه: افضل..
عادت بعد وقت ليس طويل دخلت لغرفتها ملقيه نفسها تحت مرش الماء تبكي لزمن لم تحصيه حتى شعرت بالباب يفتح..اخذت اصلي تغلق المياه واخرجتها تبدل لها وجلست وهلى امامها تجفف لها رأسها..
دفنه بنبره بكاء: أمي هل استحق ان احيا كما غيري، هل سيأتي يوم واكون كما اريد هل سأستطيع بيوم ان احرق من حرقني ،اقول دائماً ربما كان هذا نصيبي من الدنيا..أن أحب شخصاً كل الطرق لا تؤدي أليه..ولكن هذا لم يعد يحرق روح كما السابق اريد ان احيا شيئ خاص بي وحدي..من اليوم لم يعد قلبي ملك لاحد حتى انه قد توفي من برهه من الزمن..
التفتت برأسها على اصلي..
دفنه: هل ستتركيني ام تقفي معي أمي..
اصلي: وهل تترك الام أبنتها..
دفنه: ليحفظك الله ، اريد ان اكون نفسي..
كانت تجلس متكأه بظهرها على السرير ودفنه نائمه على صدرها دخلت اسراء للغرفه مبتسمه تتحدث بسعاده توقفت عند رؤيتها اقتربت بقلق..
اسراء: مابها خالتي..
اسراء: لا حقاً اسراء نتحدث لاحقاً هيا بدلي حتى تنامي اليوم سأنام عندكن..
اسراء: تمام لكن هي بخير..
اصلي: نعم برغم الوجع اليوم اصبحت بخير، هيا حبيبتي هيا تأخر الوقت..

حُلم..Where stories live. Discover now