إستيقظي

4K 300 509
                                    

إستمتعوا❤

.......................................

توم

أشعر بصداع مريع في رأسي و جفني ثقيلان جدًا لا أستطيع فتحهما بسهوله، حاولت الحركه لأشعر بالألم في كل جسدي و هناك شيء معلق بيدي يزعجني.

و أخيرًا بعد بضع محاولات فاشله فتحت عيني و بدأت أنظر حولي رغم رؤيتي الضبابيه أستطيع القول أنني في غرفه في المستشفى، لكن مالذي أفعله هنا؟!

و مع صوت تساؤلات عقلي إنتفضت فزعًا و أنا أصرخ
"جينيفر "
أخرجت إبرة محلول المغذي لأقف بترنح و أنا أتجه لباب الغرفه ، حالتي يرثى لها ، أرى و أشعر بالضمادات على أجزاء عده من جسدي و لباس المستشفى الخفيف يجعلني أشعر بالبارد حتى يدي تنزف من مكان الإبره.
هذا كله لا يهم علي إيجاد جينيفر و التأكد أنها بخير.

كنت أمشي في الممر بدون وجهه و أنا أنظر حولي بتشتت فلابد و أنها هنا أيضًا.

"مالذي تفعله خارج غرفتك سيد توم؟" إستدرت بتجاه صوت الممرضه التي كانت تنظر لي بإستغراب.

"أريد أن أرى زوجتي ، هل تعرفين مكانها؟"
إندفعت بتجاهها و أنا أمسك بكتفيها بقوه لتبتعد عني بخوف و هي تمسح على المكان الذي لمسته.

"سأخذك لها بعد أن ترتاح، أرجوك إرجع لغرفتك"
نظرت لي بلطف و هي تحثني على التحرك لأغمض عيني بعدم صبر.

"واللعنه خذيني لها " صرخت لتتراجع بخوف و حتى بعض الأشخاص وقفوا ينظرون لنا بإستغراب.

"ح..حسنًا"
مشت أمامي و هي حتى لا تلتفت لي لأتبعها بصمت.

بعد مده وقفت أمام باب أبيض برقم49.
"هذه هي الغرفه، سأذهب لأعلم الطبيب بإستيقاظك
فقط لا تتعب نفسك أو تح..." لم أستمع لمحاضرتها الطويله و دخلت مباشرتًا لأسمع تأففها خلفي.

إقتربت ببطء من تلك الجميله النائمه في ذلك السرير الأبيض و كل ما أسمع صوت الأجهزه حولي ، هناك الكثير من الجروح على جسدها و حتى رأسها مربوط كاملًا بشاش يخفي شعرها الأشقر الجميل.

مررت أصابعي على وجنتها و أنا أتمنى أن تستيقظ و تريني تلك الأعيون الزرقاء التي غرقت بها منذ زمن.

"حبيبتي هل أنتِ غاضبه مني؟ هيا إفتحي عينيكِ الجميله، أريد أن أرى إبتسامتك و أسمع صوتك، جينيفر لا تتركني وحدي تعلمين أنني أعشقك بكل جوارحي"
قبلت وجنتها بخفه لكي لا تتألم أو حتى أزعجها.

لم تمر خمس دقائق ليدخل طبيب يبدو في الثلاثين
ذو شعر أسود و لحيه خفيفه و النظره في عينيه السوداء منزعجه.

"سيد توم هذا تصرف طائش منك، كيف تخرج من غرفتك بدون إذن طبيبك؟ و كيف تصرخ على ممرضه بدون سبب؟ كنت سأتصرف معك بشكل مختلف لكن المصيبه التي أنت فيها تكفيك"

عشرة ارواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن