.....................
فتحت عيني على صوت حركات حولي ليقع نظري على ممرضه و أدم اللذاني يفحصان الأجهزة حول جينيفر.
"صباح الخير توم يبدو أن نومك كان مريحًا"
سخر لكنني لم أهتم و بدأت أمد يدي و أحرك رقبتي فهي متصلبه بسبب وضعية نومي."كان مريحًا حتى رأيت وجهك أدم، يا رجل هل انت تعيش هنا؟" ضحك على كلامي لأنظر له بإستغراب، هل أنا أحلم أو أن الرجل الألي ذاك أظهر بعض المشاعر.
"ماذا؟" سأل لأنفي برأسي و أنا أبتسم.
"ليس هناك أي شيء فقط ظننت أنني أحلم فرؤيتك تضحك شيء عجيب، حتى الممرضه التي معك تنظر لك كأنك مخلوق فضائي"
أشرت للممرضه بجانبه و التي أصبحت حبة طماطم من الخجل و بدأ الإنزعاج يظهر على وجهه."لا يهمني مالذي تفكر به حولي، لكنني سعيد لأنك عدت لطبيعتك المستفزه فبسبب مناداتك لي بالطبيب بشكل مستمر في الأمس ظننت أنك ستنتحر"سخر و هو يعطي الملفات في يده للممرضه لتذهب خارجًا.
"إذًا هل أعتبر كلامك إعترافًا بأن مناداتي لك بإسمك فقط بدون طبيب تعجبك؟" وقفت من على الكرسي لأمد جسمي كله و هو يراقبني بعينيه السوداء.
"يمكنك قول ذلك فأنا مللت من سماع كلمة طبيب"
مرر يده على لحيته الخفيفه كأنه يفكر بعمق لأقترب منه و أخذ هاتفه الذي لمحته في جيب معطفه الأبيض."أنا سأخذ رقمك حتى أتصل بك لأسأل عن حال جينيفر إذا لم أستطع القدوم في كل يوم"
لم يبدي أي تعابير و هذا جعلني أستغرب بروده المفاجأ، إتصلت من هاتفه لهاتفي لكي أخزن رقم هاتفه."حسنًا ليس و كأنني أستطيع منعك حضرة المحقق توم" مرر يده بين خصلاته السوداء و هو يرسم إبتسامه ساخره على وجهه.ما هذا التغير المفاجأ؟
"ياإلهي هذا مخيف لقد غيرت رأيي، أريدك أن تصبح رجل ألي من جديد فأنا لم أحب جانبك الساخر"
إبتسمت و أنا أراه يقلب عينيه بملل لأرمي له هاتفه و هو يمسكه و يتجه للباب."كأنني أهتم، فقط لا تنسى أن تغير ملابسك "
ذهب خارجًا لأنظر للملابس التي أرتديها، أه تبًا لقد نسيت أنني أرتدي ملابسه.ذهبت لمكتبه لأرتدي ملابسي التي نشفت و أترك ملابسه هناك، نظرت للساعه و كانت التاسعه صباحًا و زوي ما تزال لم تظهر لذا ذهبت للمنزل لأخذ حمامًا و أكل الفطور.
كنت أسقي بان بان عندما ظهرت زوي بجانبي .
"لم تعد تخاف كما السابق" سخرت تلك الصغيره و أنا أفكر مابال الأشخاص حولي اليوم و هذه السخريه."أولًا و لأنني شخص محترم و مهذب صباح الخير زوي و ثانيًا أصبحت معتاد على ظهورك المفاجأ "
إبتسمت لها بدفئ و هي تنظر لي بإستغراب.
أنت تقرأ
عشرة ارواح
Paranormal"عليك جعلهم يتجهون للضوء" "لماذا؟" "حتى لا تموت من تحب" ....................................................................... أتمنى لكم قراءة ممتعه 😊 القصه خياليه و فيها اشباح بس بدون رعب كثير فقط مشاعر كثيره مع غموض و إثارة😁 لطفاً لا أحبذ أي نس...