إستمتعوا💜
.........................
سمعت صوت إمساك المقبض و الباب يفتح ببطء لأنخفظ خلف مكتبه و لا أتحرك.
بالفعل دخل الغرفه و فتح الإضاءة، أستطيع سماع صوت خطواته تقترب مني و أنا بدأت أتجهز لأخذ الملفات بسرعه و أدعو أن لا يرى وجهي كاملًا و أنا أهرب خارج مكتبه.
مع إمساكِ للدرج لكي أفتحه و أخذ الملفات سمعت صوت إنكسار شيء و بعدها ذلك الرجل خرج من المكتب و خطواته ابتعدت.
أخذت كل الملفات في الدرج و ركضت للنافذه لأفتحها و أخرج من منزله و أتجه لسيارتي بسرعه حتى ظننت أن قدمي إنخلعت من مكانها بسبب الألم .ركبت سيارتي و شغلتها لتظهر زوي بجانبي و أبدأ القياده.
"كان ذلك رائعًا "
صرخت بحماس و هي تجعل ظفيرتها البنيه على كتفها."هل أنتِ بخير؟" سألتها لتنظر لي بإستغراب بعدها تضحك و هي تقول " أنسيت أنا شبح لن أتأذى"
تنهدت بإنزعاج و أنا أقوي قبضتي على مقود السياره.
"أعلم هذا، قصدي عن إستعمال طاقتك في تشويش الكاميره و أظن أنكِ إستعملتِها في كسر شيء أيضًا، أليس كذلك؟" إبتسمت بدفئ لي و هي تهز رأسها."أجل لقد حركت مزهرية على طاولة في غرفة المعيشه لتنكسر و هو يأتي لهناك، لا داعي للقلق أنا قويه و أصبحت بطله بعد إنقاذك و يجب عليك أن تكون لطيفًا معي و لا تزعجني و..."
"كفى أرجوكِ لقد أصبت بالصداع من ثرثرتك"
مع أنني أردت أن أبدو منزعجًا منها لكن إبتسامتي خذلتني و هي ترتسم على وجهي فلقد أعجبني أنها عندما تتحمس تتكلم حسب عمرها."ياإلهي أنت تبتسم!! لماذا تبتسم؟ هل أصبت في رأسك؟" وضعت إحدى يديها على فمها و هي تؤشر لي بيدها الأخر و ملامحها متعجبه جدًا، ماذا لست شخص بلا مشاعر بالطبع سأبتسم.
"أجل أنا أبتسم، لقد أعجبني أنكِ تحدثتِ كطفله في السابعه و ليس كإمرأة في الأربعين، أعلم أنكِ الأن فقط شبح لكن هذا لا يعني أن تقتلي الطفوله في داخلك"
نقلت نظري من على الطريق لها لأرى أنني مجددًا جعلت الدموع تتجمع في عينيها و هي تمسك بطرف ثوبها الأبيض بشكل قوي."أوه...حسنًا سأحاول" تعلثمت و هي تتحرك في مكانها بعدم إرتياح، يبدو أنني جعلتها تخجل.
"من الأن و صاعدًا سوف أناديك الحكيم توم"
أسحب كلامي هي لم تخجل، هذه الفتاة غير معقوله."أصمتي فأنا متعب"
مسحت وجهي لأبعد النعاس قليلًا، أكره تناول المسكنات التي تجعلني اشعر بالنعاس."لكن كيف سنصل هذه الملفات للشرطه؟ فأكيد هم سوف يسألون كيف حصلت عليهم" لم أبعد عيني عن الطريق و أنا أفكر بخطه حتى إبتسمت لفكرة جيده.
أنت تقرأ
عشرة ارواح
Paranormal"عليك جعلهم يتجهون للضوء" "لماذا؟" "حتى لا تموت من تحب" ....................................................................... أتمنى لكم قراءة ممتعه 😊 القصه خياليه و فيها اشباح بس بدون رعب كثير فقط مشاعر كثيره مع غموض و إثارة😁 لطفاً لا أحبذ أي نس...