الفتى المشاغب

1.3K 201 184
                                    


إستمتعوا💙

.........................

"أه" إنحنى ظهري عندما شعرت بذلك الشعور المقزز عندما يخترقني شبح لكن لم أرى أي شيء خلفي.

"هو يريد التلاعب بنا، لقد قال سيلفر أنه مشاغب"
اخبرتني زوي و هي تنظر حولها و أنا ما أزال امسك معدتي بملامح متقززه.

"أتقولين هذا الأن؟! كان عليك إخباري قب..."
لم أكمل كلامي و أنا أشعر بذلك الشعور مجددًا و لم أكاد ألمح يده تخترق معدتي حتى إختفى.

"لوي توقف" قالت زوي و هي تنظر حولها لكن هو لا يظهر نفسه و أنا لا أزال أشعر بالبرد إذًا هو هنا.

"لوي إظهر نفسك نريد مساعدتك"
مشيت قليلًا و أنا أنظر حولي و لم ألاحظ سلة المهملات تتحرك لتعيق قدمي و أنا أقع على ركبتي.

"هذا ممتع"سمعت صوته و هو يضحك لأبدأ أفقد السيطره على أعصابي.

"إسمع أيها الصغير عليك الظهور الأن أو سأذهب لأجد شبح أخر أساعدها و تبقى أنت هنا بلا مساعده"
بعد تهديدي وقفت لأكمل مشي للأمام و الأخر لم يظهر حتى الأن.

"توم سيطر على نفسك فهناك مرضى هنا و لا نريد أن تطرد بسبب الإزعاج" تنهدت و أنا أحاول أن أهدأ فهي محقه و أريد أن أنتهي من هذا بسرعه.

لكن هذا الولد لا يريد من أعصابي أن تهدأ فلم أكاد أمشي بضع خطوات لأتزحلق و أقع على ظهري بسبب الماء المنسكب من قارورة على إحدى الكراسي القريبه و أنا متأكد أنه من فعل ذلك فهو يضحك الأن علي.

أردت أن أصرخ و أشتمه لكن ظهور تلك الممرضه الصهباء أوقفني و هي تنظر لي بإستغراب.

"هل أنت بخير سيدي؟" سألت بإهتمام و هي تقترب مني لأقف و أنا أمسح على ظهري بألم.

"أجل أنا بخير" لم تبدو مقتنعه بكلامي لكنها فقط إبتسمت و ذهبت لداخل إحدى الغرف.

"يالك من سيد نبيل لماذا لم تشكرها على إهتمامها؟"
إستدرت لأواجه الفتى خلفي الذي كان بملابس المرضى ذا أعيون زرقاء جدًا تجعلك تتمعن بها لكن جسمه هزيل جدًا و لم يعود عليه أي شعر.

"لا تحاول حتى لوي، فهو لا يفهم ما معنى الأخلاق"
سخرت زوي بجانبي و كم أتمنى لو أمكنني ضرب رأسها فهي تتحدث عن شخص أكبر منها بهذه الطريقه.

"إصمتا، و أنت لماذا فعلت ذلك بي؟"
نظرت له بغضب لكنه فقط إبتسم لي.

"عن ماذا تتحدث؟" نظر لي ببراءة  و أنا أكاد أجن و قبل أن أرد عليه أكمل كلامه" تعني هذا" لم أكد أعي الذي قال حتى إخترق جسده جسدي.

عشرة ارواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن