توأم

1.4K 287 346
                                    


إستمتعوا💙

.................

مع بحثي من أكياس القمامة و فقدان الأمل بإيجاد مذكرة لوي سمعت صوتًا خلفي جعلني اتوقف بمكاني.

"مالذي تفعله هنا؟" إستدرت لأرى رجل ببشره سمراء و شعر أسود يبدو بالأربعين من عمره.

"أنا أبحث عن شيء مهم"ردت عليه بهدوء بینما هو ينظر اللأكياس التي فتحتها سابقًا.

"أسف سيدي لكن علي الطلب منك الخروج من هنا"
فتح الباب و هو يأشر لي بأن أخرج و أنا بقيت في مكاني نظري عليه و أفكر بخطوتي التاليه.

"أسف إذا أزعجتك لكن أنا أبحث عن مذكرة مهمة لأحد الأطفال هنا و سأكون ممتنًا إذا أعطتني الفرصه لأبحث" بقى ينظر لي كأنه يفكر لترتسم إبتسامه هادئه على وجهه .

"إذا كنت تبحث عن دفتر أزرق بريشه ذهبيه عليه فهو معي لذا لا داعي للبحث" نظرت له بعدم تصديق لأبدأ بخلع القفازات و الكمامه و أقترب منه.

"أين هي؟" سألت بحماس و الأخران يقفان بجانبي.

"إتبعني"
ذهب خارجًا لألحقه و هو يدخل غرفه صغيره بدت كمان إستراحتهم فهناك ثلاجة صغيره في الزاويه مع بعض كراسي و طاولة، أيضًا خزانه في الجانب.

"لقد لاحظته بالأمس في أحد الأكياس السوداء التي أحضرها أحد العمال و ظننت قد يكون خاصة أحدهم و نسيه بالخطئ و لهذا لم أرميه مع القمامه" كان يتكلم و هو يبحث بين أدراج تلك الخزانه ليخرج بعدها دفتر أزرق من إحداها و هو يقترب مني بإبتسامه.

"أظنك تبحث عن هذا،أليس كذلك؟"
مع وقوع نظر لوي على الدفتر صرخ بحماس.

"إنه هو توم،لقد وجدناه "
إبتسمت لفرحته لأخذ الدفتر من العامل.

"شكرًا لك جدًا"

"لا داعي للشكر قمت بالعمل الذي ظننته العمل الصائب"
إبتسامته الدافئه و طريقته المحترمه في الكلام جعلتني أشعر أن علي مكافأته حتى و لو بشيء بسيط.

"الأشخاص مثلك أصحاب أخلاق عاليه و شعور الإنسانية أصبحوا قليلٍ، سيدي أنا توم هاردي محقق في قسم شرطة سان فرانسيسكو، متى أردت مساعده إتصل بي" أخذت ورقه و قلم من على الطاولة و كتبت رقمي لأعطيه للعامل .

"تشرفت سيدي أنا جيمس بارنال"
أخذ الرقم مني و صافحني بحراره لأشكره بعدها مجددًا و أخرج من تلك الغرفه أتجه للمصعد لكي أصعد للطابق الأول حيث الإستقبال.

"ألأن أخبرني مكان بيتك لأخذ المذكره لهناك" نظري كان على لوي الذي ظهر التوتر عليه لأضرب كف يدي بجبيني و أنا أقول" أرجوك أخبرني أنك تعرف أين تسكن"حك مؤخرة رأسه و على وجهه إبتسامه بلهاء.

عشرة ارواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن