أخر فصل😢
إستمتعوا🖤
................................
اشعر بجسدي يرتجف ليس خوفًا من الذي امامي لكن خوفًا من انني سأخسر كل شيء.
"ليس لدي وقت لأضيعه معك لذا اذا اردت الهجوم هاجم او إختفي من امامي"
تحدثت بعدم صبر اجعل يدي خلفي لكي ابعد زوي التي تحاول الخروج و نظري لا يفارق وجه اللعين المبتسم."هيا تومي انا لن اترك هذه الفرصه الذهبيه تخرج من يدي فسيلفر عند زوجتك و بلاك عند الشبح بالمشفى و هذا يتركك وحدك بدون حمايه"
ضحكت فأنا حقًا منزعج الان لدرجه انني لا اعرف كيف اعبر عن مشاعري و هو يستفزني اكثر."كما قلت اذا ستهاجم فإفعلها الأن"
اردفت اجهز الخنجر ارفعه بتحذير و زوي ظهرت امامي تمنعني من التحرك."ارجوك لا تفعل ذلك و لنهرب بأسرع وقت"
همست لي بترجي لكن الامر لن يوقفني و خاصةً رؤيتي لملامح اللعين المستمتعه، علي انهاء الامر هنا او هو لن يتركني ابدًا."اوه ابنتي الصغيره خائفه على من كان سبب بمشاكل والدها، يا صغيره عليك ان تكوني بصفي انا"
تحدث بإنزعاج مزيف فأنا اعرف هو فقط يحاول استفزازي بينما زوي تتجاهله و تحدق بي بنظره متوسله لكي اتوقف."سأتي بسيلفر فقط حاول الإبتعاد عنه"
لم استطع حتى مناقشتها و شون اقترب بسرعه يمسكها من الخلف و بعدها يعود لمكانه بينما هي بين يديه."هذا حقًا مخجل إبنتي الجميله، كيف تهتمين بشخص غريب و تتجاهلين والدك" سخر يمرر يده على وجنتها بينما باليد الاخرى يعتصر كتفها.
"اتركها شون انت هنا من احلي و ليس لها"
صرخت اقترب منه لكن رؤيتي لضوء أسود يخرج من زوي نحوه شون جعلني اتوقف و الضوء توقفت ايضًا."انت محق انا هنا من اجلك و كنت افكر بإفساد مهمتك لتموت زوجتك لكن سيلفر لن يسمح بذلك لذا فقط سأقتلك و هكذا زوجتك ايضًا ستموت لكن اظن اولًا لا ضير من القليل من طاقه طازجه"
رفع يده من وجنتها لأمام وجهها ليخرج الضوء مجددًا منها و انا بدون تفكير اندفعت نحوه.
هو دفع زوي بعيدًا و امسكني من عنقي يرفعني بيد واحده."ليس لديك حتى فكره كم احتقرك فأنت افسدت حياتي كلها و لن ارتاح حتى انهي خاصتك"
رماني لأرتطم بالحائط و من قوة الضربه اظن عامودي الفقري تضرر فالألم بظهري لا يحتمل و بالكاد استطيع فتح عيني اراه يقترب مني و زوي واقعه على الارض بتعب و قد اصبحت شفافه تنظر لي بأسف."أسفه لأنني سأخلف بوعدي"
اتسعت عيني احاول التحرك لأصل للخنجر و هي بالفعل ظهرت امام شون تحاول منعه من الإقتراب مني."ابتعدي يا صغيره"
حاول دفعها لكنها لم تبتعد و انا ازحف احاول الوصول للخنجر و بنفاذ صبره منها امسكها من عنقها و بدأ بإمتصاص طاقتها.
أنت تقرأ
عشرة ارواح
Paranormale"عليك جعلهم يتجهون للضوء" "لماذا؟" "حتى لا تموت من تحب" ....................................................................... أتمنى لكم قراءة ممتعه 😊 القصه خياليه و فيها اشباح بس بدون رعب كثير فقط مشاعر كثيره مع غموض و إثارة😁 لطفاً لا أحبذ أي نس...