.إستمتعوا💜
......................
أخذت حمامًا ساخنًا رغم أن أدم منعني منه لكن لم أعد أحتمل و إحتجت للإسترخاء.
خرجت ارتدي شورت حتى ركبتي أنظر لنفسي في المرآه، هناك الكثير من الخدوش و الكدمات على جسمي لكن فقط الجرح في رأسي كان عميقًا و الجيد لا يوجود أي كسر في جسمي أو خلع فقط قدمي اليسرى تألمني قليلًا عند التحرك.
وضعت لاصقه طبيه على الجرح في رأسي مكان الخياطه و خرجت من الحمام للمطبخ لأرى تلك الصغيره جالسه على طاولة الطعام.
تجاهلت نظراتها المتفحصه لجسدي و أخذت قارورة ماء من الثلاجة.
"تعلمين التحديق في جسم الأخرين و هم لا يرتدون ملابسهم تصرف وقح" قلدت نبرتها عندما كانت تزعجني لكنها لم تبعد عينيها عني، صغيره وقحه.
"تعلم أنني صغيره و لا يوجد أي أفكار منحرفه في عقلي البريء لكن فقط مستغربه من كمية الوشوم التي تملكها، لا تقلق سيدي فبسبب الوشوم لا أرى جسمك"
هذه الخبيثه أنا متأكده هي ليست في السابعه فلديها جواب لكل شيء، أه يا وجع الرأس."لا يهم مايزال الأمر وقحًا لذا كفي عن فعل ذلك و لن أصدق أن عقلك بريء فكلامك يظهر عكس ذلك"
لم تبدي أي ردت فعل فقط كانت تلعب بطرف ظفيرتها."ألستِ شبحًا كيف تجلسين على الطاولة؟ ألا يجب أن تخترقيها؟"سألت بفضول لتقفز من على الطاولة و هي تمشي حولي و تتفحص المكان.
"أجل نستطيع اختراقها، مع ذلك نستطيع الوقوف أو الجلوس على الأشياء لكن الشيء الصعب هو إمساك أو تحريك الأشياء فذلك يأخذ طاقه كثيره أيضًا لا نستطيع لمس الأشخاص بأي شكل من الأشكال"
هذا يبدو مثير للإهتمام لكن هناك شيء أخذ إنتباهي."مالذي تعنين أن لمس الأشياء يأخذ طاقه كبيره؟"
"لكل شبح طاقه خاصه به إذا أستعملها كثيرًا قد يختفي من الوجود بدون حتى أن يذهب للضوء، و لا أحد للأن يعرف مالذي قد يحدث للروح بعد إختفاءها"
كانت واقفه أمام بان بان تنظر لها بفضول بينما أنا احاول أن أفهم كل الذي قالته."حسنًا لا يهم ،سأذهب لأنام"أخذت خطواتي لغرفة النوم بتعب ،أحتاج الراحه كثيرًا.
"طابت ليلتك سيدي"
"توم ،إسمي توم..كفي عن مناداتي بسيدي"
"حسنًا سيدي توم" هذه الفتاة تسخر مني، لا طاقه لي لمجادلتها فقط أريد أن أنام.
دخلت الغرفه و رميت نفسي على السرير بعشوائيه لكن سرعان ما تحركت لجهة جينيفر من السرير لأستنشق رائحتها من الأغطية و أغلق عيني أذهب لعالم الأحلام.
أنت تقرأ
عشرة ارواح
Paranormal"عليك جعلهم يتجهون للضوء" "لماذا؟" "حتى لا تموت من تحب" ....................................................................... أتمنى لكم قراءة ممتعه 😊 القصه خياليه و فيها اشباح بس بدون رعب كثير فقط مشاعر كثيره مع غموض و إثارة😁 لطفاً لا أحبذ أي نس...