روح ضائعه

1.2K 182 237
                                    

إستمتعوا🖤

..............................

بعد يوم طويل بالمركز و تثبيت التهم على جاكسون و بعد نقاش طويل و سقيم مع أدم حتى يذهب للمنزل و يرتاح لأن لو لم اكن هناك متأكد انه كان سيفعل اي شيء ليقتل جاكسون بيديه.

كنت اتمشى بممر المشفى و زوي بجانبي نتجه حيث غرفة جينيفر فكما يبدو لن يكون هناك شبح لليوم لذا سأمضيه برفقة جينيفر.

"توم ما تلك العلامة على عنقك؟"
سألت زوي و نحن مانزال نمشي لأرفع يدي حيث المكان بعنقي عندما خنقني شون و التي ما تزال تؤلمني.

"لا شيء مهم لا تهتمي و ايضًا لماذا تناديني بإسمي؟"
غيرت الموضوع انظر لها بحاجبين معقودين لتتوتر ملامحها تنظر حولها .

"مالذي قد أناديك به غير إسمك؟"
تحدثت بدون النظر لي و متأكد هي تعرف مقصد سؤالي لكن تحاول تجاهل الأمر.

"زوي لا تتغابي تعلمين انني اقصد...."
توقفت عن الكلام انظر حولي ابحث عن الشخص الذي مر بجانبي منذ لحظات ، لا اعلم كيف لكنني ظننتها جينيفر لكن مع ذلك لا يوجد احد حولي.

"مالذي تنظر له؟"
تساءلت زوي تنظر حيث أفعل لأهز رأسي أحاول ان أعود لرشدي لكن الأمر جعلني أشعر بصداع فضيع و الرؤيه تصبح ضبابيه و قدمي بالكاد تحملاني.

"توم هل انت..."
لم اعد اسمع صوت زوي و اشعر بنفسى اتهاوى على الأرض و بعدها الظلام يغطي بصري،لقد فقدت الوعي.

.......................

زوي

اشعر بعجز كبير فقط ابكي بينما احرك توم الذي غاب عن الوعي و لا يبدو انه سيستيقظ قريبًا.

نظرت حولي لكن ماذا قد افعل و انا شبح لا احد يراني او يسمعني، بكائي زاد أنادي توم بينما اربت على وجنته.

"توم ارجوك استيقظ ،ارجوك افتح عينيك"
حركته قليلًا بدون فائدة و مع نظري حولي اخيرًا ظهرت ممرضه من احد الغرف و انتبهت لتوم.

"سيدي هل انت تسمعني؟"
تحدثت ما ان وصلت عند توم و عندما لم ترى أي حركه منه بدات بنداء المساعده ليتم حمله بعدها على حمالة و اخذه لغرفه حتى يفحصه الطبيب،انا خائفه عليه.

.............

لقد مررت ساعتين منذ فحص الطبيب و توصيل مغذي ليده عندما دخل بيتر بشكل همجي و خلفه أدم للغرفه.

"هل هو بخير؟"
تكلم بيتر يتفحص توم بنظره و أدم ذهب للأوراق بنهاية سرير توم يقرأها.

"مكتوب أنه اغمى عليه من عدم الأكل و التعب و هناك اثار للضرب على جسده، و الأحمق كان يخبرني بأن اهتم بنفسي و انني ابدو بحال يرثى لها"
تذمر أدم و بيتر يحدق بتوم بإنزعاج فهو يعلم انه يفعل شيء ما بتخفي و الامر يفقده اعصابه.

عشرة ارواححيث تعيش القصص. اكتشف الآن