بانقتان

4.1K 331 52
                                    

اقتباسات من اغاني BTS :

‏• " لا بأس حتى لو لم نكن نحن ، حتىٰ لو التهمتني الأحزان مجدداً ، حتى لو ظهرت تلك الغيمةُ السوداء مجدداً ، حتىٰ لو حبست داخلَ حلمٍ لا ينتهي ، حتىٰ لو تحطمت مراراً ، حتىٰ لو مزقت أجنحتي ، حتى لو أصبحت شخصاً آخر لا بأس فأنا منقذ نفسي الوحيد ، لن أموت بل سأعيشُ بخطواتٍ ثابته "

‏• " حياتنا أقصر من أن نضيعها في الإستسلام ، ثق بي داخلَ هذا المتاهه ، بعد الشتاء سيأتي الربيع مجدداً "  

                                                                            • " رُبّما أتوه في هذا العالم المجنون ، ولكني مازلت أريد العيش لفتره أطول ، أُريد أن أجد إيماني "

‏• " حتىٰ الندوب التي شكلتها أخطائي ساعدتني علىٰ تشكيل مجموعتي من النجوم "

         
    • " تفتح كالزهزة ، حلق كبراعم الكرز ، فلتسطع كيومٍ جميل ، تماماً كمنظر  جميل  "                                    

          • " أينما يوجد الأمل ، توجد المحاولات "

‏• " تسعين بالمئه من مخاوفك صنعتها أنتَ من نسيج خيالك ، عوضاً عن القلق انطلق ، لا تكن محبطاً ، ابتهج واصرخ ( وماذا في ذلك ) " 

                                                                     • " من خِلال الأخطاء والدموع نحن فقط نمضي "

‏  " لا تَكُن محاصراً في حلم شخصٍ آخر "

                             " لا تهتم ، مهما كان الطريق ممتلئ بالأشواك ، اجري " 

                                                                                      " أُحلم ، سوف تزدهر بالكامل بعد كل هذه الصعاب "

‏ " اتبع أحلامك كمحطم الصخور ، حتىٰ لو تحطمت فهذا أفضل لا تركض للخلف أبداً "

                                             •" أينما تكون الآن خذ قسطاً من الراحه ، لكن لا تستسلم فأنت تعلم إياك أن تبتعد عن الغد "                            

" مازلنا يافعين على أن نتوقف "

شكرا لكم بانقتان علي مشاعركم الصادقة ❤

أقتباسات ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن