الفصل العاشر

64.9K 1.9K 304
                                    

#الفصل_العاشر
#أسود_مملكه_الراوي
#الجزء_الثالث_من_الذئب_القاسي
#سلسله_لعنه_العشق
#بقلمي_فاطمه_عماره

عندما سألهم عن زينه نظر الجميع الي بعضهم بتوتر حاد فماذا سيخبروه!!ان زينه حدث معها حادث اليهم تسبب في شللها ولم يخبروه!!مرت سنتين علي تلك الحادثه المؤلمه ولم يخبروه بذلك!!ماذا سيفعل اذا!!

قاطع نظراتهم المتوتره المضطربه دبه قويه علي الارض تصحبها صرخه ألم فهمس مراد بفزع

"زينه"

ركض عز بسرعه شديده نحو الخارج وقبله مراد  وقلبه يدق بفزع والباقي خلفه حتي فريده التي ركضت رغم جرح قدميها ولكنها لم تهتم به  بينما وقف نوح متسمرا لم يفهم شئ ما بها أخته لماذا لم تأتي لترحب به فاق من صدمته سريعا عندما وجدهم يركضون للخارج ركض هو الاخر بسرعه نحو غرفتها ودلفها بقلب مضطرب ثم وقف متصنما وهو ينظر الي ذلك المقعد اللعين ولكن مهلا مهلا من يمتلك ذلك المقعد مال برأسه قليلا وجد اخته جاثيه علي الارض ممده علي بطنها تبكي بألم والباقي متصنمون حتي لم يساعدها احدا وقف ليل ينظر اليها بالم فاق التحمل فقد شعر بان قلبه تمزق من الالم وهو يري زينته واقعه ارضا بتلك الطريقه وعين التي انهارت بين احضان شمس التي تبكي بحرقه هي الآخري وعز وما ادراك بما يشعر به الان فهو يشعر بالم اضعاف ما تشعر به هي ويزن الذي جلس علي مقعد موجود بالغرفه بإهمال وجهه بين يديه وقد ادرك ان زينه تراجعت لنقطه الصفر من جديد تقدم عز بخطي بطيئه نحوها وجثي علي ركبتيه ورفعها قليلا حتي أصبحت داخل احضانه وبين ضلوعه وهنا أجهشا بالبكاء سويا وهي تدفن وجهها بين ثنايا عنقه فهي لا تريد رؤيه أحد الان بل  لا تريد رؤيه أحد مطلقا يعقوب الذي يبكي بصمت ويشاهد حاله أخته وأخيه وكل من حوله أدمعت عين عمر وجاسر والباقي تأثرا بذلك الموقف الموجع ولما لا وزينه غاليه عند كل منهم بشده جويريه التي وضعت يدها علي فمها بصدمه ودموع عيناها تسابق بالنزول فجميعها علموا ان زينه ستعود لما كانت عليه بل أسوء سند بيجاد ورائد ليل وأخروجه من الغرفه بصعوبه بينما أخذ آدم وأدهم ذياد الذي لا يقل حاله عن حال أخيه ومراد الذي رحل في أول الأمر فهو أول شخص دلف للغرفه وتلاقت عيناهم لحظه واحده هو لحظه عشق ولهفه وحزن وهي نظره الم وانكسار من حالها ولا تعلم انه يعشقها حتي وان كانت قدميها مبتوره حتي يعشقها حد النخاع ولا يهمه في تلك الحياه سوي قلبها ولكن هي لا تفهم وتبقي الباقيه في الغرفه منهم هاله ونور زوجه أدهم ونور زوجه بيجاد وورد زوجه أكرم يقفون بجانب عين التي تبكي بمراره وقهر.

أخيرا نطق نوم بعد صعوبه شديده قائلا بأمر
"مش عاوز حد في الاوضه"

لم ينتبهوا اليه كإنهم لا يسمعونه فصاح بغضب شديد وبنبره متألمه
" كلوا يطلع برااااااا"

علم يزن ان نوح يتألم الان وبقوه فهو أكثر منهم جميعا الان فلذلك قام بخطوات بطيئه متألمه وأخذ فريده  الي نزفت قدميها بسبب ركضها وتيا ورهف التي تبكي بصمت كإنها واعيه لما حدث ثم أخذ جوريريه التي تبكي بحرقه واتبعهم من في الغرفه فقد أخرجوا عين بصعوبه شديده وتبقي نوح وعز وزينه الذين مازال يبكيان بشده..

أسود مملكه الراويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن