In a Heartbeat

3.2K 168 51
                                    



بابتسامته الواسعه، بيكهيون الذي خرج مبكرًا من المدرسه قطع طريقه الى منزل صديقه الذي تغيب للمره الثالثه على التوالي. الشاب يعلم أنه يجب عليه القلق أكثر حول صديقه المتأذي نفسيًا، لكن بيكهيون فقط لا يمكنه منع نفسه من التفكير في الليله الماضيه والابتسام.
تنهد بيكهيون ووسّع خطواته لدى اقترابه من المنزل، لكن حالما اقترب كفايه، ابتسامته تلك سقطت وحاجبيه عُقدا بغيض مفاجئ.

"ماللذي واللعنه تظن أنك فاعل هنا ؟." بيكهيون لعن، صوته بدون إدراك خرج مرتفعًا أقرب لصراخ لدى رؤيته للا أحد لكن النادل المتورط بكل ماحدث لصديقه المفضل.

خطوات بيكهيون اتسعت أكثر بينما الشاب الأكبر في الطرف المقابل استقام من قعوده على عتبة الباب "ألا تسمعني ؟ لقد سألتك ماللذي واللعنه تفعله هنا ؟"

"أنا لا أفهم لمَ أنت غاضب لكنني صديق لوهـ—"

"صديق من ؟" بيكهيون صرخ، تمامًا يفقد السيطره على غضبه. "أيها الفاسق اللعين !"

بدون أن يفكر مرتين، بيكهيون رفع قبضته يلكم الشاب الطويل، القوي، والكبير على وجهه
بالتالي سيهون تراجع يمسك فكه بألم.
"اللعنه ! بكل جرأه تظهر وجهك الخبيث أمام منزله وكأنك البريء الذي كنت تمثل !"

بيكهيون استمر بالصراخ، بالتالي لوهان، والذي كان يجلس قرب نافذته فقط كالأمس٫ ميز صوت صديقه. وبدون صبر هو نهض من قعوده يتفقد الأمر من نافذته. يلعن لإدراكه للوضع السيء الذي سيهون وضع نفسه به لإنتظاره أمام منزله مره أخرى. لوهان فقط علِم أن الأمر لن يمر بسلام.

الصراخ استمر، ولوهان لم يمنع نفسه عن الركض أسفل الدرج حتى وصل للباب الأمامي.

"بيكهيون !"

كلا الشابان التفتا لمصدر الصوت، وبيكهيون كالبرق نفض يديه التي يمسك بها الأكبر محاوله لحماية نفسه من مخالب النمر التي يمتلكها هو، وجرى الى صديقه يمسك بكتفيه. "هل أنت بخير ؟ اللعنه ! هل حاول اقتحام المنزل ؟"

"بيكهيون، لا ! أنا بخيـ—"

"فقط دعني ألكم ذلك اللعين مره أخرى." بيكهيون لم يدع فرصه لصديقه للكلام حتى، وركض مجددًا يحاول لكم الشاب الكبير، لولا تقدم لوهان وراءه وإمساك ذراعه بقوه لإيقافه.

"بيكهيون !"

لوهان رفع صوته، عينيه رطبه بينما يتنفس بسرعه يلاحق أنفاسه الضائعه. "أنا بخير، ابتعد عنه !"

المأمور ترك الشاب الذي كان على وشك تحطيم وجهه بطاعه، بعنف يدفعه بينما يتخلى عن ياقته التي حصلت على حصتها من التجعد. "لكن لوهان—"

TheRivenSock; Running Angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن