الحلقة 59
*قلبي طاب بعدما سمعت الهدرة لي خلهالي رسيم بصح العودة لي الوراء ما فيهاش و منرجعش مقدرتش ننسا أنا إنسانة و malgré نحبو بصح كرامتي فوق كلش ،أوووف يا ربي ،المهم لحق الوقت رجعت لباريس مع عمتي و بديت في قرايتي و بلا مننسا نقولكم توحشت صحبتي نهاد بزاف بصح خلعت كي عودت شفتها شيانة بزاف.
سرين:يا حبيبتي توحشتك هدي مدة!!!!
نهاد:حتا أنا (sad).
سرين:وشبيك هكا حزينة أحكي؟؟
نهاد:عييت حمد لله ولينا نقرو و شفتك سينو نهبل.
سرين:أحكيلي واش كاين ؟
نهاد:راح نرجعو لتونس أنا و ماما بسك بداو إجرءات طلاق تع بابا و ماما.
سرين:😰واش طلاق ؟؟؟!علاه
نهاد:وي ،مكونتش حابة نحكيلك في فايس.
سرين :علاه فهميني!!
نهاد:بابا عاد غير يدخل يعيط و زاد ولا يضربني ادا خرجت ادا تكلمت مع أحد من الجيران ذكورا و لا ميحملش يشوفني حتا نخرج وحدي بزاف ماما كرهت و حبت طلق.
سرين:أوووو خلاص حبيبتي مقلقيش بلعقل تسما تروحي من هنا.
نهاد:أنعم على شهرين نروحو نرجعو لتونس بصح مننساكش راح توجور نعيطلك.
سرين:سلامتك حبيبة المهم تتهناي من ضغوطات باباك و الله بزاف عليك و حقا كشما بان على شوفور أقصد حبيبك ؟!
نهاد:حاول يبعتلي ميساج في فايس بصح بابا عرف و قريب ما قتلني لوكان ماشي ماما راني مت (depressed).
سرين: وهو وين راه ؟
نهاد:في تونس الحراسة من كل مكان باش ميقربش ليا بصح خلاص مبقاش و نتهنا كيما قولتي.
سرين:خلاص دوك متخميش كلش راح يتحل.الحلقة 60
*رجعت لدار و أول يوم عيت و زيد غضتني بزاف نهاد مسكينة شحال صعيب عليها الحال ،المهم درت دوش ودخلت شمبرتي نريح حتا نشوف كادو فوق طاولتي وورقة بجانبها .
سرين :ياه كادو مليح دوك نشوفو تعمن (laugh).
*أول حاجة جبدت الورقة نقراها ،متخموش دوك نقولكم واش لقيت فيها.♡من سيلفستر ♡
فوق هد زوج كلمات منزيدش
《نحبك و نحبك بزاف》
لعشية أنا نجي نديرلك لعشاء ماما راح تبات عند صحبتها عرضتها لعيد ميلاها
أيا باي لعشية 😘.
*و دوك نحل لكادو يدرا......ههههه متضحكوش جبلي طبلية تع طياب فيها صورتي وصورتو و كتب عليها لعشية نطيبو مع بعض (happycry)مقدرتش موت بضحك،معليش خبيتها و روحت نرقد شويا راهو يسنا فيا شغل بزاف (wink) .تنبيه:سيلفستر بالفرنسية ههههه(yummi) (wink).
الحلقة 61
*واش نقولكم رقدت حتا جاء سيلفستر يفيقني من نعاسي.
سيلفستر:بونسواغ بب هيا نوضي راهي 19 ياك قوتلك اليوم نديرو عشاء كيفكيف.
سرين:أوووف عييت اليوم بزاف مع القراية.
سيلفستر:هيا الفنيانة هيا لازم تنضوي اليوم نديرو عشاء في شباب.
سرين:أوكي دقتقتيين نكون عندك.
سيلفستر:راني نسنا فيك.
*نوضت ،غسلت وجهي و روحت الكوزينة نعاون سيلفستر في العشاء.
سيلفستر:مزية كونت علبالي مازالكي راقدة ههههه.
سرين:ايه نورمالون طيب وحدك نتا راح ذوقلي مأكلتك اليوم.
سيلفستر:بصح علبالي منجحش لوكان متعونيش الشابة تعي (wink).
سرين(هبطت عينييا من الحشمة ههه):ايه معليش نعاونك بصح متكلش عليا هههه و ديجا كيفاه عمتو مقاتليش راهي رايحة أنيفرسار تع صاحبتها ؟؟؟
سيلفستر:تيليفون تعها تخسر و عيطت من لفيكس ليا بسك نيميرو تعك مراهيش حفظتو و قاتلي قول سرين متقلقش.
سرين:آه أوكي معليش.
سيلفستر:هيا دوكا متوحشتينيش كي روحتي لجزاير (yummi).
سرين:مممم شويا ههههه.
سيلفستر:كيفاه شويا تسما مخمتيش فيا.
سرين:سي.
سيلفستر(أعطني بوسة من خدي(moa)):يا عمري تسما قعدت في بالك.
سرين:ماشي كامل الوقت مي خممت فيك(shy).
سيلفستر:مغلطتش كي حبيتك صح نتي هي الوردة تعي.
سرين:هههههه أيا خلاص ركز في الطياب.
سيلفستر:ههههه أوكي شاف.
*تعشينا و جوزنا سهرة شابة بلا مننسا نقولكم خرجني نحوس شويا قدام البحر و كلينا لقاطو لي نحبو في la tour ifel تع باريس منكدبش عليك بديت نحبو كان يدير كلش باش يتقرب مني؛المهم جوزت سهرة روعة بصح دخلت ديراكت رقدت و تبسيمة تع سيلفستر في راسي راني نتسأل يدرا بديت نحبو ؟!(hmm)(ugh).
أنت تقرأ
في ذاتي سجن الحبيب و غياب الأم( بالهجة الجزائرية)
Romanceقصة عشق إشتياق خيانة حب و حزن و فراق الأهل