تم كتابته في: 18/5/2020تم تعديلة في: 27/7/2021
بسم الله
طبعا دا التعديل الاول للرواية من قرأها منذ البداية سيعلم انها تم تنزيلها فى عام 2019 و حاليا نحن فى 2021 و انتهيت من تعديل الفصول ستجدون الرواية الاخرى على صفحتي الثانية يمكنك ايجاد الرابط على صفحتي هذة_______________
الفصل اظنه رومانسياً لحد ما برغم صعوبة كتابة تلك الاشياء 😂💔
لكن سيعوضكم عن الدراما و الكئابة المليئة فى الرواية 💙ابتسمت بفرح و القس يتلو كلماته التى ستجعلها عروساً لنصفها الاخر ، للشخص الذى يجعلها كاملة، الشخص الذى كان سببا لسعادتها ...اللعنة ضحت كثيراً لاجل تلك اللحظة! حسنا ربما ليست عذراءاً لا يوجد مشكلة فى عروس ليست عذراء صحيح؟ لكن يوجد مشكلة صغيرة مع عروس حامل فى الشهر الثاني صحيح؟ لا لا ستتغاضى عن ذلك ايضاً تباً من يهتم ان كانت ستتزوج حتى و هى تمتلك طفلان حتى! ، اخر شئ كانت سمعته و هى تحدق ببلاهه فى الشخص ذى يفصل عن كلمة زوجها بضع ثواناً هو القس و هو يعلن زواجهما، لم تنتظر اللعينة حتى ان يخبرها ان يمكنهما تقبيل بعضهما لانها قفزت متمسكة به مقبلة اياه بشغف اللعنة علي ذلك القس الغبي لقد فعلاا اشيائا اكثر من التقبيل ألا ترى انها حامل! ....
كانت ذلك الرجل يقف ببرود منفثاً دخان سجارته المحترقة يطالع العروسين، كان سعيدا من اجلهما حقا ، نعم كان سعيدا واحداً بالمئة على الاقل لاجل صديقه و كان ذلك غريباً جدا بالنسبة له لكن السعادة ليست شئ دائم عندما نتحدث عن نيكس "سيد جليدي كيف حالك"
قلب نيكس عيناه ناظراً لماكس الذى يمسك خصر فتاة ذات شعر برتقالى مرفوع بشكل كعكة مبعثرة لم يزح حتى السجارة التى فى فمه للرد عليه لان رجل ما ظهر فجأة من اللا مكان راداً بحب مصطنع متقدما من ماكس فاتحاً يداه كى يحتضنه "ماكس عزيزى! اوة اعطنى قبله لقد اشتقت اليك!"
صمت ناظرا لماتيلدا التى تقف بريبة مما يحدث "يالغبائى كيف اقبل ذلك القبيح فى وجود تلك الملاك!"
"اذهب لوالدتك العزيزة و قبلها افضل مايكل!" قلب مايكل عيناه و قد ظهر الضجر على وجهه هامسا بضيق و قدماه تبتعد شيئاً فشيئ عن ماتيلدا "هى ليست متفرغة انها تقبل شخصاً اخر الان بالتاكيد" ابتسم ماكس ناظرا لنيكس "امه عاهرة حقاً" ليبتسم الاخر باستهزاء مكملين مشاهدة العروس التى لم تنتهى من تقبيل عريسها!...."اذا اين غولب لما لم يأتى؟" ابتسم نيكس بجانبية "تعلم انه لا يحضر تلك الاشياء" اكمل مايكل بحذر "و احمد الرب انه لم يأتي اتريد ان تكون مجزرة ، تعرفه انه مثل الحيوان البربري مهما كان صديقا للمسخ الذى يتزوج الان"
نظر ماكس لمايكل و نيكس متسألاً "توقعت ان تأتى اليسيا معكم" ضحك مايكل متذكرا شيئا "اللعينة لا تحادثني منذ ان كسرت يدها و نحن نتسابق" بادلة ماكس الضحك وسط نظرات نيكس الهادئة كالمتعاد
أنت تقرأ
Mirror|جنون عاشقان
Random# 1 schizophrenia # 1 خطف لا يمكننا التَنجُم فى ما تُخبئة لنا الحياة و اكبر مثال كان من نصيب إيملينا ستون...المحاربة كانت الشئ الوحيد الذى عاشت عليهِ سنواتها و لم تكن احلامها تتجواز حدود الخروج من سجنها و ليتها علمت انها فقط البداية لسجن اكبر... لم...