مرحبا جميعا ،اتمنى أن تكونوا بخير 💜 ، لنبدأ .
(البارت التاسع)
تم أخذ الممرض "جيمين" الى المقابر ، سأيدفن في مكان خاص قرب البحيرة في مكان خاص الممرضين والأطباء المتوفين ، تم اخذه برفقة أربعة من المتوفين .
كان "تاي" هو الوحيد من الممرضين الذي جاء لدفنه .
مساعد الطبيب في العيادة ،والطبيب ذهب لتفقد احوال العيادة الثانية التي يتواجد فيها عوائل المصابين بالوباء والأطفال والمشردين وكبار السن الذين لم يستطيعوا الهروب ، فهم معزولون تماماً عن المصابين ،ذهب ليعاينهم مجدداً ويقدم المزيد من الإرشادات الطبية ألخ..
اصبح القرويون اكثر غضباً من قبل ، أصبحت تبريرات الممرضين وكلمات الطبيب التي تمدهم بالامل ،اصبح كل ذلك بلا قيمة ، فالكلام يفقد قيمته بالتكرار ، قد يتحولوا لحالة من الغضب ويصوروا وهكذا لن يكون احد بخير ..(( وبقرب البحيرة الباردة .. ، وضع جسده على الارض ، كان الجميع يرتجفون برداً،كان كل شخص يدفن عزيزه ويبالغ كل فرد بهدر دموعه ويبالغ بسرد قصص المدفون .
اما "تاي" لم يذرف دمعة واحدة ،كان يتسائل هل نهايته مثل صديقه هذا أم أسوء ، أو هل ستقرر الشمس الظهور مجدداً ومعها المعجزة ،.... تباً اي أمل هذا ؟؟ من اي نوع هذا ؟؟ لما لإنزال متشبثين ؟؟ أظهري ياشمس فقد نفذت الشموع ...
أخذ جسده البارد ووضعه في الحفرة ثم بدء يلقي عليه التراب ))
~~~~~~~~~~~~
تاي :.قلت لك ان تتحمل قليلاً بعد!!
بعد سماع احد القرنين هذه الكلمات هب قائلاً بألم :.كان صوته هو الوحيد الذي يمدنا بالاطمأنان .
وقال القروي الآخر :.كات كلماته تحينا من جديد .
ثم تقدم طفل وقال :.مازلت احتفظ بالطائرة الورقية التي صنعها لي .
ثم قال احدهم من الخلف :. الم تقل (اني وعتكم اني لن ابتعد عنكم .. هم سكت قليلاً وقال بصوت باكي ، وها انت تبتعد عنا) شهق وتوقف عن الكلام وبكى كان الجميع يبكي الى حين ان امتلأت الحفرة بالتراب ،الأمهات والأطفال يبكون وينتحبون ،الرجال تنظر الى القبرة وكل مايشاهدون ،احد الأبطال الذي قدم نفسه من اجل الفقراء ،كانوا يبكون بشدة حتى الرجال ،هناك مت جثى وقدم كلماته وودعه ، وهناك من ذكر الجميع بقصص الممرض وكلماته وألقت اللوم على الملك ، الأطفال قدمت كل ماتملك من دموع وودعته .كان "تاي" ينظر لهم كيف يبكون ويبالغون بالحزن ورتسمت على وجهه ابتسامة من الحسرة وقال وهو يحث نفسه ،
((جيمين كنت على حق ))
في نهاية الدفن وضعوا على قبره شريط احمر مثبت كعلم ، ((يعني انه بطل من الممرضين والأطباء المتوفين بالوباء)) .... (يتبع)..
كيف كان البارت انه طويل اليوم اتمنى أن ينال إعجابكم 💜
أنت تقرأ
(The BLACK candle )(مكتملة)
Gizem / Gerilimمتى نعرف البشر؟؟ بالأزمات طبعاً. فحين يخيم الوباء على قرية صغيرة تملئها روح السعادة فيأتي الوباء ليسرق الاقنعة فيقول للجميع ( لاتتظاهروا بأنكم ملائكة في حين إنكم تنكرون الشيطان الذي بداخلكم) يأخذ معه كل الاخلاق المزيفة ويترك الحقيقة المرة ، فيبقى ال...