(الشمعة _اين انت؟)

96 5 0
                                    

(البارت الحادي عشر)
عاد "تاي " برفقة ستة من القرويون في حين ان البقية ذهبوا الى العيادة الاخرى ، كان "تاي "في مقدمة تلك المجموعة من القرويين وبجانبه زعيمهم بينما كان الجميع يسير كان هناك اثنين من القرويين يتهاميان خلف ظهره.
قال احدهم :. انهم يموتون ،الواحد تلو الآخر (يقصد بكلامه الأطباء والممرضين)
أذن من سيداوي المصابين ،لم يبقى منهم سوى عدد ضئيل .
رد عليه الآخر : ان احدهم قد أختفى ، قيل قد تم أرساله للعيادة الآخرى لكن القرويون هناك يأكدون بأنهم لم يصلهم ممرض جديد (سكت قليلاً) انها النهاية لا محالة .
سكت الأثنين بيأس ،بينما زعيم القرويون قذ عزم على فعل شيء مجنون ..
كان "تاي" يسمع كل مايقال خلف ظهره ،وشعر بقلق فعليه اخبار الطبيب بأسرع وقت ، ان القرويون أصبحوا مدركين لأمر أختفاء الممرض ومدركين لأمر نفاذ الأدوية وقتحموا المخازن الطبية بأقرب، وسفعلون اي شيء للبقاءعلى قيد الحياة.
           ~~~~~~~~~

حاول الممرض ان  يخفي قلقه وكتفى بالسكوت والسير والتظاهر بعدم سماع شيء حاول أخذ حذره منهم فهم يشكلون خطر ،قد يخططون لفعل شيء ما له ، فهو بمفرده ولا يحمل اي سلاح ،شعر بان قدومه بمفرده هو مأزق ،لكن من المرجح انهم في النهاية لن يقتلوا ماتبقى من الممرضين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حاول الممرض ان  يخفي قلقه وكتفى بالسكوت والسير والتظاهر بعدم سماع شيء
حاول أخذ حذره منهم فهم يشكلون خطر ،قد يخططون لفعل شيء ما له ، فهو بمفرده ولا يحمل اي سلاح ،شعر بان قدومه بمفرده هو مأزق ،لكن من المرجح انهم في النهاية لن يقتلوا ماتبقى من الممرضين .
حين وصل الى العيادة ،دخل زعيمهم مع ثلاثة من القرويين الأقوياء الى غرفة المصابين ،فهم لم يعودوا يثقوا بأحد هم يراقبون كل تصرفات التطبيق والممرضين حتى لايقتصر احد في عمله ،لكنهم يتبعون أوامر الطبيب في النهاية ، بقى ثلاث منهم في خارج العيادة. لظمان عدم هروب اي شخص من داخل العيادة ،هذا لايحدث دائما، فهم غالباً يدخلون جميعهم ،لابد بأنهم يخططون لشيء ما
ذهب الممرض مباشرة الى غرفة الطبيب ،فلم يجده لعله لم يعد الى الان من تلك العيادة ، حينها أراد فعل شيء ما وبسرعة ! تذكران الطبيب طلب من مساعده بحبس الممرض في الحظيرة .
خرج من الغرفة بسرعة وذهب الى خارج العيادة فوجد ثلاثة منهم على الباب ، استدار الثلاثة ورأوا شكله المتوتر والخائف .
حينها تدارك الممرض الامر بسرعة ، وقال :
-هل ذكر الطبيب متى سيعود ، كيف يتاخر بهذا الشكل ؟؟ هو يعلم بأنه لايمكنه التأخر وترك مساعد الطبيب بمفرده !.
اجابه احدهم : لم يذكر شيء .
قال لآخر : ألست ممرض ومن المرجح انه اخبرك متى سيعود ؟!
نقاشهم الآخر فل ننتظر لبعض الوقت ،وإن لم يظهر سنبحث عنه .
حينها دخل الممرض ، فعليه اخبار المساعد بأي طريقة ، لكنه في غرفة المصابين ولايمكنه ان ينبس بكلمة هناك .
حينها رأه المساعد يمر بقرب غرفة المصابين فناداه لكنه ذهب دون اي رد يجب ان يتحدث مع "كوك "بأقرب وقت فهو بخطر.

         ~~~~~~~~هناك باب خلفي لكن هؤلاء القرويون اذكياء من الطبيعي عندما رأني احدهم بهذا الشكل سيراقب الباب الخلفي أيضاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

         ~~~~~~~~
هناك باب خلفي لكن هؤلاء القرويون اذكياء من الطبيعي عندما رأني احدهم بهذا الشكل سيراقب الباب الخلفي أيضاً .
فتح الباب بهدوء ولحسن الحظ لم يرسلوا واحد ليحرس الباب الخلفي بعد ،أسرع للخروج الى الحظيرة مباشرة وعن اقترابه منها قال بصوت اقرب الى الهمس .
(( كوك هل ماتزال هنا..كوك ؟ كوك ))
حينها اصاب بالذعر فهو لم يرد .
حينها وجده مساعد الطبيب ،وسأله عن سبب تجاهله عندما ناداه وخروجه دون إذن ؟! لم يستطع النبس بكلمة فهو معه احد القرويون .
اعتذر منه ، وقال بانه خرج ليطعم حصانه الذي يتواجد هنا .
حينها ذهب ذلك القروي بعد ان علم بان الامر تافه ،لكنهم سيجدون "كوك "عاجلاً ام أجلاً.
مساعد الطبيب : انه بخير لاتقلق.
تاي : أريد أخباره بأمر مهم .
حينها شعر المساعد بان هناك احد قريب ، فقال بغضب وصوت عالي .
مساعد الطبيب: قلت لك انه بخير ،عد الى عملك .  ....(يتبع)
             

(The BLACK candle )(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن